تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 باللغة العربية للكمبيوتر مجانًا

تحميل-لعبة-ازاي-تخنق-جارك-1

تحميل لعبة كيف تخنق جارك 1 من ميديا ​​فاير باللغة العربية للكمبيوتر والاندرويد وهي نسخة معدلة من لعبة الجار المزعج جيران من الجحيم النسخة الاولى والتي جاءت بتعديلات على ابعاد الشاشة وتحسين جودة الجرافيكس بالاضافة الى بعض الاضافات التي تسهل عليك اللعب.

طبعا الاصدار الاول يتعلق بشكل اساسي بوضع حبكات وحيل من شأنها ان توفر اقصى ازعاج ممكن للجار المزعج من باب الانتقام حيث ان السيد روتويلر لم يتردد ابدا في التسبب بالازعاج والضوضاء للجيران في البداية وحان الوقت ليتذوق من نفس الكأس.

ظهرت لعبة كيف تخنق جارك 1 لاول مرة في منتصف عام 2003 حيث كانت تدعم التشغيل حصريا على اجهزة الكمبيوتر ومنصات نينتندو والاكس بوكس ​​والبلايستيشن ثم تم تطوير النسخة لتدعم التشغيل على الهواتف الذكية بنظامي الاندرويد والاي او اس لتلبية رغبة عشاق هذه اللعبة من كافة الاعمار.

معلومات عن تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 للكمبيوتر :

الرسومات :

اللعبة بأكملها مصممة بجرافيكس ثنائي الأبعاد عالي الجودة ولكن بلمسة كرتونية تعززها بشكل كبير المؤثرات البصرية المميزة، تظهر جميع الشخصيات ومناطق اللعب بطريقة كرتونية مميزة ولطيفة، مما يعطي اللعبة إحساسًا مرحًا ويعزز الحس الكوميدي المقصود وراء قصة اللعبة بشكل عام.

قصة اللعبة :

تدور قصة اللعبة حول شخصية وودي، وهو شخص مسالم يحب الخير للجميع، ويستمتع بحياة هادئة في منزله الجميل، حتى انتقل جار جديد (السيد روتويلر) إلى قبو وودي، وبدأ يفعل كل ما بوسعه لإحداث الإزعاج والاضطراب لجيرانه دون تردد، من الموسيقى الصاخبة في منتصف الليل، إلى النقر بقوة على الجدران.

ناهيك عن أصوات حيواناته الأليفة الصاخبة طوال الوقت بعد تنزيل لعبة كيف تخنق جارك 1 باللغة العربية، كل هذه الأفعال دفعت وودي للانتقام وقلب حياة جاره رأساً على عقب، فبدأ يتسلل إلى منزل الجار ويبدأ في ترك الفخاخ والمكائد المضحكة للإيقاع به.

المزيد حول تحميل لعبة الجار المزعج 1 من ميديا فاير :

بيئة اللعب :

تدور أحداث اللعبة في منزل متعدد الطوابق، يتسلل وودي إلى أرضية الروت وايلر ويختبئ في الخزائن وتحت السرير وخلف الأبواب حتى يذهب جاره إلى العمل أو ينشغل بأعمال المنزل اليومية، ثم يبدأ في ترك الفخاخ في كل مكان ويفعل أشياء صبيانية من شأنها أن تزعج الروت وايلر.

بعد تنزيل لعبة كيف تخنق جارك 1 على الكمبيوتر، تجري أحداث المستويات الأولى في غرفة المعيشة وغرفة النوم والحمام والمطبخ، ولكن يتم توفير المزيد من الغرف مثل الشرفة وموقف السيارات في الأسفل مع تقدمك في المستويات المتقدمة، مما يتيح مساحة أكبر لنصب الفخاخ وبالتالي زيادة صعوبة اللعبة.

أسلوب اللعب :

طريقة اللعب هي تنفيذ المهام الموكلة إليك من قبل نظام اللعبة من خلال اتباع الخطوات الصحيحة، مثل دخول منزل جارك وهو منشغل بالمهام اليومية ثم الاختباء داخل المنزل وترك الفخاخ في أماكن مختلفة وتشويه صورة والدة السيد روتويلر بالقلم وترك قشور الموز على الأرض وتدمير الأجهزة والأدوات المنزلية حتى يفاجأ بها الجار عندما يدخل داخل المنزل.

بالإضافة إلى استخدام المنشار وقطع أرجل الكرسي المفضل لدى الجار بعد تنزيل لعبة الجار المزعج 1 من ميديا ​​فاير، اتبع تفكيرك الإبداعي في خلق المزيد من الفوضى في منزل الجار للوصول إلى أقصى مستويات غضبه، ولكن احذر أن سرك سيكتشفه الحيوانات الأليفة في المنزل لأنهم قد يكشفون سرك للجار وسيضربك وينتهي المستوى بالخسارة.

لقطات الشاشة:

 تحميل-لعبة-ازاي-تخنق-جارك-1-free

تحميل-لعبة-ازاي-تخنق-جارك-1-utorrent

 تحميل-لعبة-ازاي-تخنق-جارك-1-torrent

إيجابيات تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 للكمبيوتر :

  • تتميز اللعبة بمؤثرات صوتية وموسيقى خلفية تساعد على الانغماس وزيادة روح المغامرة.
  • مكافآت بالهدايا والمساعدات كلما أكملت المستويات كما هو مطلوب.
  • توفر اللعبة عددًا من مرات إعادة المحاولة في حالة خسارة مستوى.
  • تزداد مستويات صعوبة المهام تدريجيًا مع تقدمك في اللعبة.
  • هناك مجموعة متنوعة من المقالب في جميع المستويات لكسر الملل.
معلومات حول تحميل ملف لعبة Neighbours from Hell 1 على الكمبيوتر :
اسم اللعبةNeighbours from Hell
الشركة المنتجةHandyGames
متوافق معWindows
حجم اللعبة114 MB
نسخة اللعبة1
تاريخ التحديث28 يونيو 2024
لغة اللعبةمتعدد اللغات
التصنيفالعاب خفيفة

 

متطلبات تشغيل لعبة ازاي تخنق جارك 1 الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيلWindows 98/ME/2000/XP, Windows 7/8/10/11
المعالجIntel Pentium II, 233 MHz
كرت الشاشة3D graphics card compatible with DirectX 8
الذاكرة العشوائية256 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب500 MB Available Space
برنامجDirectX 9

أضف تعليق