تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 2 للكمبيوتر من ميديا فاير


تحميل-لعبة-النباتات-ضد-الزومبي-2

تحميل لعبة Plants vs. Zombies 2 للكمبيوتر، يمكنك لعب لعبة Plants Vs Zombies 2 على الكمبيوتر بسهولة من خلال محاكي الأندرويد، وتعتبر هذه اللعبة من الألعاب الفريدة جدًا من نوعها، فرغم بساطة الفكرة التي تقوم عليها إلا أنها استطاعت جذب الجميع نحوها، مع العلم أن هذا الوضع كان هو نفسه في الجزء الأول من اللعبة، وهذا بالتأكيد يرجع إلى اهتمام الشركة المنتجة لها بعدة تفاصيل مهمة جدًا مع تطوير هذه التفاصيل على مدار الأجزاء.

الهدف الرئيسي وراء تحميل لعبة Plants Vs Zombies 2 للكمبيوتر هو الدفاع عن منزلك وحديقتك مرة أخرى ضد الكائنات الحية البغيضة التي تسعى للتغذي عليك من أجل إشباع رغباتها الوحشية، لذلك يجب عليك الدفاع عن نفسك ولن تتمكن من القيام بذلك إلا عن طريق النباتات مرة أخرى كما كان الحال من قبل.

معلومات عن تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 2 للكمبيوتر :

المميز في الجزء الثاني من هذه السلسلة هو أن حجمه صغير جدًا، تمامًا كما كان الحال في جميع الأجزاء السابقة، مع العلم أن مسألة الحجم ومتطلبات التشغيل أساسية ولا غنى عنها لدى العديد من اللاعبين حول العالم، نظرًا لعدم قدرة البعض على الاستمتاع بالألعاب ذات الحجم الكبير بسبب ضعف إمكانيات أجهزتهم.

يصل حجم اللعبة في هذه النسخة إلى 609 ميجا بايت بدون المحاكي، وهو ما يؤكد بدوره أن تحميل لعبة Plants vs. Zombies 2 للكمبيوتر من ميديا ​​فاير سيكون سهلًا جدًا على جميع اللاعبين دون استثناء، ويكفي الإشارة فقط إلى أنك لن تحتاج إلى توفير أي متطلبات إضافية على الإطلاق لكي تعمل اللعبة بنجاح دون أي عوائق أو مشاكل تقنية من أي نوع.

المزيد حول تحميل لعبة Plants Vs Zombies 2 :

لقد عاش الجميع في النسخة السابقة نفس التجربة دون أي تغييرات كبيرة، حيث أن الفكرة لا تزال كما هي، وهي محاربة الزومبي، ولكن هذا لا يعني أن الشركة المنتجة لم تضيف بعض التفاصيل الجديدة المثيرة للاهتمام، حيث تكمن الإضافة الأبرز في أنواع النباتات المتاحة لك من أجل خوض هذه الحرب الشرسة لحماية منزلك من جشع هذه المخلوقات.

تختلف قوة كل نبتة على حدة، مع العلم أن اللاعب سيكون لديه خمسة صفوف دفاعية، كل صف يحتوي على خمسة نباتات متشابهة. هنا، يجب عليك التركيز جيدًا أثناء اختيار نوع النبات المناسب من أجل وضعه في هذه الخطوط الدفاعية، لأن ارتكاب أي خطأ بسيط قد يكلفك الكثير، مثل خسارة صف دفاعي كامل، مما يعني أن الزومبي سيقتربون من منزلك خطوة أخرى.

من الجدير بالذكر أن مستوى اللعب ليس صعبًا إلى الحد الذي قد يجعلك غير قادر على اجتياز المراحل. إذا واجهتك مشكلة أو صعوبة في اجتياز مستوى معين، يجب عليك التحلي بالصبر والتركيز أكثر واستخدام أسلحة الطوارئ حتى يكون لديك القدرة على إكمال المستوى واجتيازه بغض النظر عن الوقت الذي ستحتاجه لتحقيق ذلك الهدف. استمتع بتجربة لعب فريدة مليئة بالإثارة مع تنزيل لعبة Plants vs. Zombies 2 للكمبيوتر من ميديا ​​فاير .

طريقة لعب اللعبة
يجب أن تعلم أن تنزيل لعبة Zombies vs. Plants 2 ليست نسخة رسمية للكمبيوتر، فلم يتم إصدار نسخة رسمية لنظام التشغيل Windows حتى الآن، ولكن لعبة Plants vs. Zombies 2 نسخة الأندرويد يتم تشغيلها وتنزيلها باستخدام محاكي الأندرويد على الكمبيوتر، باختصار، المحاكي هو برنامج يمكنك من تنزيل وتشغيل جميع تطبيقات الأندرويد على نظام التشغيل ويندوز.

لقطات الشاشة:


تحميل-لعبة-النباتات-ضد-الزومبي-2-free


تحميل-لعبة-النباتات-ضد-الزومبي-2-utorrent


تحميل-لعبة-النباتات-ضد-الزومبي-2-torrent

إيجابيات تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 2 :

  • ترسانة متنوعة من النباتات: عباد الشمس، قاذفات البازلاء، نباتات الليزر.
  • الدفاع باستخدام أسلحة الطوارئ: ألغام البطاطس، قنابل الطماطم.
  • توجد مجموعة متنوعة من أشكال وأحجام الزومبي، فضلاً عن قدرات مختلفة لكل نوع.
  • قم بتحسين النباتات ضد الزومبي من خلال زراعة المزيد من عباد الشمس.
  • احصل على نقاط وعناصر إضافية لإكمال المهام.
  • أكثر من 300 مستوى لتمريرها أو إكمالها.

أضف تعليق