تحميل لعبة Active Soccer 2023 للكمبيوتر من ميديا فاير

Active-Soccer-2023

تحميل لعبة Active Soccer 2023 للكمبيوتر، وهي من العاب كرة القدم لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة مايكروسوفت ويندوز والأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد، تعتمد اللعبة على الأكشن والمحاكاة لتجربة لعبة كرة قدم واقعية بكل تفاصيلها وتحدياتها، والتي تأخذ اللاعبين إلى قلب الأحداث حتى يشعروا وكأنهم في مباراة كرة قدم حقيقية، ستستمتع في هذه اللعبة بمباريات مثيرة وواقعية مع تحكم سلس في حركة الكرة أثناء التسديد والتمرير وتفاعل اللاعبين مع بعضهم البعض، ناهيك عن تصميمات الملاعب التي تتميز بالتفاصيل الدقيقة والواقعية الشديدة.

معلومات عن تحميل لعبة Active Soccer 2023 للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات :

تأتي لعبة Active Soccer 2023 بجرافيكس ثنائي الأبعاد ملون وحيوي يظهر أدق تفاصيل العناصر المشاركة في تصميمات الملعب وشخصيات اللاعبين، حيث تأخذك الرسومات ثنائية الأبعاد إلى نفس المشاعر التي تشعر بها عندما تلعب لعبة كرة قدم كلاسيكية، لكنها تحاكي بدقة تفاصيل ألعاب كرة القدم الحديثة والمتقدمة في نفس الوقت، مع كونها خفيفة ويمكن لعبها والاستمتاع بها لساعات طويلة بسلاسة على جميع الأجهزة حتى الضعيفة منها، ستلاحظ في هذه اللعبة سلاسة تحركات اللاعبين في الملعب بدقة مذهلة تأخذك إلى عمق وقلب الأحداث وكأنك في مباراة كرة قدم حقيقية.

ناهيك عن المؤثرات البصرية والصوتية التي تمت إضافتها إلى اللعبة لإضافة أبعاد جديدة أكثر تشويقًا من شأنها أن تعزز تجربة اللاعب بشكل عام، خاصة وأن المؤثرات في اللعبة تتميز بدرجة كبيرة من الواقعية والتزامن الدقيق للأحداث التي تجري على الشاشة. تتضمن هذه التأثيرات شكل الدخان المتصاعد وتأثيرات الإضاءة والغبار وتفاعل اللاعبين مع الملعب وظلال اللاعبين بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية من هتافات الجماهير وردود أفعال اللاعبين في الوقت الفعلي.

أسلوب اللعب الواقعي :

تتميز لعبة Active Soccer 2023 download بطريقة لعب سريعة وممتعة تلبي رغبات عشاق كرة القدم حيث يتحكم كل لاعب بفريقه المفضل لكرة القدم والهدف هنا هو أن يسجل الفريق الذي تتحكم فيه عددًا أكبر من الأهداف مقارنة بالفريق المنافس. طريقة اللعب سهلة التعلم ولكن من الصعب إتقانها وتتطلب التدريب مرارًا وتكرارًا للوصول إلى مرحلة الإتقان مما يضيف بدوره القدر المطلوب من التحدي الذي يبحث عنه اللاعبون لإظهار أفضل مهاراتهم في كرة القدم.

من أهم العناصر التي تميز لعبة Active Soccer 2023 بشكل خاص هو سلاسة التعامل مع الكرة أثناء المباريات، حيث يمكنك تنفيذ العديد من التكتيكات مثل التمريرات الخادعة والتسديدات الدقيقة والركلات الحرة، مما يمنحك حرية كبيرة في التعامل مع الكرة والوصول إلى الهدف وهو هزيمة الفريق المنافس، وكل هذا بقدر هائل من السلاسة، لكنه يتطلب سرعة البديهة والدقة في اتخاذ القرارات الصحيحة في الوقت المناسب لاستغلال الفرص.

كما تعتمد اللعبة على أسلوب المنافسة الشديدة بين الفرق في مباريات كرة القدم الكلاسيكية أو في البطولات لإظهار أفضل مهارات كرة القدم والقدرة في النهاية على الفوز باللقب والتفوق على جميع الفرق الأخرى، ويتطلب الأمر بعض التدريبات التي توفرها اللعبة في المباريات الحرة التي ستمكنك من اختبار مهاراتك وذكائك التكتيكي على أرض الملعب.

في وضع اللعب الحر سيكون خصمك هو الذكاء الاصطناعي في اللعبة حيث تتحدى لاعبين افتراضيين في مباريات مجانية تم برمجتها لتحدي مهاراتك والوصول إلى تكتيك ناجح وتعزيز قدرتك على اتخاذ القرارات الصحيحة داخل الملعب في الأوقات المناسبة مما يتيح لك فرصة الفوز بالألقاب والفوز بالمباريات.

تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Active Soccer 2023 :-

الفرق والمباريات :

في لعبة Active Soccer 2023 يمكنك اختيار فريق كرة القدم الذي يلهم مهاراتك ويكمل خططك الكروية للفوز بالمباريات. لديك أكثر من 1000 نادي عالمي للاختيار من بينها. تضم الأندية في اللعبة أسماء كبيرة مثل مانشستر يونايتد ويوفنتوس وريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونخ، ناهيك عن أكثر من 30 دوريًا حول العالم، بما في ذلك الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي وغيرها الكثير. تحدى نفسك باستخدام ناديك المفضل وحقق التميز وظهر في صدارة الخصوم والمنافسين باستخدام أفضل مهاراتك الكروية.

استعد بعد تنزيل لعبة Active Soccer 2023 المثيرة لمباريات نارية مليئة بالمنافسة والتحدي في الدوريات المحلية والبطولات الدولية. بالإضافة إلى البطولات الكبرى، يمكنك تحدي نفسك في مباريات ودية لاختبار مهاراتك. مع المؤثرات البصرية والصوتية في اللعبة، ستختبر أجواءً لا مثيل لها من الإثارة. يمكنك أيضًا خوض تحديات حقيقية مع لاعبين آخرين حول العالم عبر الإنترنت في وضع تعدد اللاعبين.

الملاعب :

تتميز الملاعب في Active Soccer 2023 بتصميمات واقعية تخطف الأنفاس، وتتنوع الملاعب في اللعبة بين الملاعب التقليدية الكبيرة والملاعب الخماسية التي تتسع لخمسة لاعبين فقط في كل فريق، وستتمكن من اختيار الملعب الذي يناسب أسلوب لعبك ثم الانطلاق في تحديات كرة القدم المليئة بالتحديات والإثارة والحركة.

تم تصميم الملاعب في اللعبة في أماكن مختلفة لضمان حصول اللاعبين على التنوع اللازم، حيث توجد بعض الملاعب في المناطق الحضرية، بينما توجد ملاعب أخرى في الصحاري أو المناطق الطبيعية الخضراء المرصوفة، وهذا يضيف جوًا فريدًا وجديدًا لجميع المباريات، كما يضيف مستوى إضافيًا من التحدي بسبب تنوع العوائق التي سيواجهها اللاعب، ناهيك عن تأثيرات الطقس التي تؤثر على حركة الكرة، والتي يجب عليك حسابها قبل التفكير في الركل.

لقطات الشاشة:


Active-Soccer-2023-torrent

Active-Soccer-2023-free


Active-Soccer-2023-utorrent

اهم مميزات تحميل لعبة Active Soccer 2023 للكمبيوتر :-

  • لعبة سريعة الوتيرة تتحدى مهارات اللاعبين.
  • رسومات ثنائية الأبعاد عالية الجودة ومناسبة لجميع الأجهزة.
  •  القدرة على التحدي ضد الذكاء الاصطناعي للعبة في المباريات الودية.
  • أكثر من 1000 نادي محلي ودولي للاختيار من بينها.
  • القدرة على تخصيص أشكال اللاعبين وملابسهم ومظهرهم.
معلومات حول ملف لعبة Active Soccer 2023 على الكمبيوتر :
اسم اللعبةActive Soccer 2023
الشركة المنتجةThe Fox Software
متوافق معWindows
حجم اللعبة2.10 GB
نسخة اللعبةv2023.08.12
تاريخ التحديث3 مايو 2024
لغة اللعبةمتعدد اللغات
التصنيفالعاب كرة قدم

 

متطلبات تشغيل لعبة Active Soccer 2023 كحد أدنى :
نظام التشغيلWindows 7 64-bit, Windows 8.1 64-bit or Windows 10 64-bit
المعالجIntel core i3 CPU 530 2.93GHz
كرت الشاشةGeForce GTX 1060
الذاكرة العشوائية4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب5 GB Available Space
برنامجDirectX 11

أضف تعليق