تحميل لعبة جاتا 8 للكمبيوتر الاصلية من ميديا فاير مضغوطة

 تحميل-لعبة-جاتا-8-للكمبيوتر

تحميل لعبة GTA 8 للكمبيوتر من ميديا ​​فاير بحجم 567 ميجا، عشاق لعبة GTA 8 الحقيقيين، نقدم لكم تحميل لعبة GTA 8 التي لا تموت مع جميع الأكواد وحل مشكلة الصوت والفأرة، جوانب كثيرة شهدت تغيرات إيجابية رائعة، تعرف عليها بنفسك نتيجة تحميل لعبة GTA 8 على الكمبيوتر، معارك ملحمية ومواجهات مصيرية تضعك في اختبار حقيقي ضد رجال الشرطة وأفراد العصابات المعادية، تشكيلة حديثة من السيارات التي تراها لأول مرة في ألعاب GTA.

توفر لك هذه النسخة دعمًا لعدد كبير من أكواد GTA 8 التي تتيح لك إجراء تعديلات سريعة في جوانب مختلفة مثل الطقس وسلوكيات المشاة بمجرد كتابة الكود المخصص لكل خيار، لا يزال أداء اللعبة خاليًا من العيوب والأخطاء، تنتظرك تجربة لعب فريدة من نوعها مع لعبة GTA 8 Grand Theft Auto: Vice City.

معلومات عن تحميل لعبة جاتا 8 للكمبيوتر :

الملاعب:
لا تختلف المدن في GTA 8 عن تلك المعروفة في النسخة الرسمية من GTA Vice City، حيث تستمر في مغامراتك في نفس الشوارع. التغييرات البسيطة في تصميمات وألوان بعض المباني والمرافق توفر لك قدرًا لا بأس به من التجديد. لا يزال بإمكانك دخول المرافق والمنشآت مثل مركز الشرطة والملاعب والمستشفيات والنادي الليلي وغيرها.

الشخصيات:
تتضمن هذه النسخة من ألعاب GTA عددًا كبيرًا جدًا من الشخصيات الذكورية والأنثوية، بدءًا من المارة في الشوارع إلى شخصية البطل، بالإضافة إلى أعضاء العصابة التي تنتمي إليها وأعضاء العصابات الأخرى. تختلف هذه الشخصيات في الملابس وكذلك المظهر بشكل عام مع اختلافات واضحة في القوة والصلابة الدفاعية. يمكنك تغيير ملابسك والحصول على مظهر متجدد بين فترات زمنية متقاربة.

السيارات والمركبات:

بمجرد أن تبدأ رحلتك بعد الانتهاء من تحميل لعبة جاتا 8 للكمبيوتر مجانا، ستلاحظ ظهور عدد كبير من المركبات لأول مرة، سيارات ليموزين طويلة جدا بلونها الأسود الأنيق، بالإضافة إلى مركبة ضخمة أكبر من بعض المنازل، بالإضافة إلى تصاميم وألوان جديدة لقوات الشرطة والجيش.

كما يمكنك قيادة المروحيات في سماء المدينة، والتنقل بين المدن عبر البحر بقيادة القوارب والسفن، بالإضافة إلى مجموعة الدراجات النارية الجديدة التي تميز جاتا 8 عن غيرها من الإصدارات الرسمية أو المعدلة. اكتشف بنفسك الفروق الجوهرية بين سرعة هذه المركبات.

المزيد حول تحميل جاتا 8 للكمبيوتر :

المهام:

تساعدك أكواد جاتا 8 كثيرا على إتمام المهام الإجرامية بسهولة كبيرة. استخدم كود اللاعب لا يموت للبقاء على قيد الحياة مهما تعرضت لإطلاق النار، مع العلم أنه في هذه النسخة تم تفعيل هذا الكود افتراضيا. هناك مهام أخرى بعد تحميل لعبة GTA 8 من ميديا ​​فاير مثل اللعب بارتداء زي رجال الإطفاء والسير نحو مناطق الحرائق والبدء في إطفائها.

قوات الدفاع:
تعتبر قوات الجيش والشرطة والمخابرات عائقًا كبيرًا لك في تحميل GTA 8، حيث لا تتوقف عن مطاردتك وإطلاق النار عليك بسبب الجرائم وأعمال التخريب التي ترتكبها، وكلما زادت الجرائم التي ترتكبها زاد عدد نجوم المطاردة، مما يعني أنك ستتعرض لملاحقة عدد أكبر من رجال الشرطة، إذا جاز التعبير، وعندما تصل إلى الحد الأقصى من الجرائم، ستلاحقك الطائرات العسكرية والدبابات والمركبات المدرعة.

أجواء المعركة:
كما هي العادة في ألعاب GTA السابقة، تشهد رحلتك هنا أيضًا فارق التوقيت بين النهار والمساء، بالإضافة إلى التغير المستمر في حالة الطقس بين الفترات القصيرة. كل هذا وأكثر مع تحميل GTA 8 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لقطات الشاشة:

حميل-لعبة-جاتا-8-للكمبيوتر-

 تحميل-لعبة-جاتا-8-للكمبيوتر

 تحميل-لعبة-جاتا-8-للكمبيوتر-utorrent.png

مزايا تحميل GTA 8 للكمبيوتر:

  • إضافة مجموعة جديدة من المركبات الجوية والبحرية والبرية.
  • تتميز بملابس ذات تصميمات لم يسبق رؤيتها من قبل.
  • القدرة على حفظ مهام متعددة في قائمة التقدم.
  • السماح بإعادة تعيين أوامر التحكم.
معلومات حول تحميل ملف لعبة GTA 8 على الكمبيوتر :
اسم اللعبةGTA 8
الشركة المنتجةRockstar Games
متوافق معWindows
حجم اللعبة567 MB
نسخة اللعبةGTA 8
تاريخ التحديث30 مايو 2024
لغة اللعبةمتعدد اللغات
التصنيفالعاب خفيفة

 

متطلبات تشغيل لعبة جاتا 8 الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيلWindows 98/ME/2000/XP, Windows 10/8/7
المعالجPentium 4 @ 1.3 GHz
كرت الشاشةGeForce 3 / Radeon 8500
الذاكرة العشوائية256 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب1.40 GB Available Space
برنامجDirectX 8.1

أضف تعليق