تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر والأندرويد من ميديا فاير

تحميل-لعبة-كاندي-كراش-للكمبيوتر

تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر من ميديا ​​فاير مجانا برابط مباشر واحد نكشف لكم كافة التفاصيل عن تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر والتي حققت 3 مليار عملية تحميل حتى الآن، كما أصبحت متاحة للتحميل مجانا على الكمبيوتر حاليا، استمتع بمواصلة تقدمك مع العاب كاندي كراش للكمبيوتر وبالتحديد عبر أنظمة مايكروسوفت ويندوز.

لعبة المطابقة الأكثر شهرة على متجر تطبيقات الهواتف الذكية، كاندي كراش تم تحميلها أكثر من مليار مرة على جوجل بلاي وأيضا على آب ستور، ينتظرك عدد غير محدود من المستويات مع لعبة الحلوى أو تحطيم الحلوى كما يسميها البعض.

شهدت اللعبة من خلال التحديثات الأخيرة تطورات كبيرة جدًا من حيث الرسوميات، حيث أصبحت فريدة من نوعها بألوان زاهية شديدة النقاء، بالإضافة إلى تصميمات ثلاثية الأبعاد تضمن لك مشاهد استثنائية مع كل مرحلة جديدة تنتقل إليها. شاهد أفضل المؤثرات الحركية في هذا النوع من الألعاب الترفيهية.

ذكاء اصطناعي خالٍ من العيوب والأخطاء بالإضافة إلى ديناميكيات حركة لا تشوبها شائبة، أفكار متنوعة توفر لك متعة متجددة طوال رحلتك، مؤثرات صوتية متنوعة من نقل الحلوى من مكان لآخر بالإضافة إلى مؤثرات صوتية مبهرة من تحطيم الأشكال المتشابهة، هذا قليل من كثير مع تحميل كاندي كراش على الكمبيوتر، تابع القراءة.

معلومات عن تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر :

التسجيل:
يتم ربط حسابات اللاعبين عبر البريد الإلكتروني الخاص بهم على جوجل بلاي، بالإضافة إلى آب ستور، وذلك حسب نوع النظام، أندرويد أو آيفون، ناهيك عن إمكانية ربط ملفك الشخصي في كاندي كراش ساغا بحسابك على فيسبوك، مما يتيح لك الوصول إلى حسابك على ألعاب كاندي كراش عبر أجهزة ومنصات متعددة.

الأصدقاء:
بمجرد إنشاء حسابك، يحق لك الاطلاع على قائمة أصدقائك على فيسبوك، وتحديدًا أولئك الذين لديهم حسابات نشطة أو غير نشطة على اللعبة. ولا ينتهي الأمر عند هذا الحد، حيث يمكنك إرسال الهدايا إلى أصدقائك بشكل يومي، بحياة واحدة أو محاولة واحدة يوميًا، ويمكنك أيضًا تلقي نفس الهدية منهم.

يتم وضع الهدايا في قائمة الإشعارات ويمكنك إضافتها إلى خزانتك متى شئت. يعد تبادل المحاولات مع الآخرين بعد تنزيل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر طريقة فعالة تساعد جميع اللاعبين على تسريع تقدمهم والوصول إلى مراحل متقدمة في وضع المهمات الرئيسية.

عند الانتهاء من إنجاز مهمة معينة بعد تنزيل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر، هناك قائمة تظهر لك عدد النقاط التي تمكنت من الحصول عليها، وكذلك تحديد ترتيبك بين أصدقائك مقارنة بنقاطهم في نفس المرحلة، ومن هنا يمكنك التنافس مع أصدقاء الفيسبوك لتحقيق أعلى الأرقام القياسية وتحطيم أرقامهم القياسية التي ظلت صامدة لفترات طويلة.

 حول فكرة لعبة كاندى كراش ساجا :

فكرة اللعبة:
على غرار لعبة زوما القديمة، عليك تدمير الأشكال المتشابهة في اللون والتصميم من خلال وضع 3 قطع من نفس الشكل بجانب بعضها البعض، وذلك بتحريك أماكن الحلوى بينها، وبعد تنزيل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر، لديك الحق في تحريك القطعة في أي من الاتجاهات الأربعة، يمينًا أو يسارًا أو أعلى أو أسفل، بشرط أن تؤدي هذه الحركة إلى التدمير.

الهدف ليس إفراغ الشاشة من القطع التي تحتويها، حيث لا يمكنك فعل ذلك مهما قمت بعدد عمليات التدمير، فبمجرد تدمير الأشكال يتم استبدالها بأخرى، وهناك مهام محددة يتم تحديدها في كل مهمة. عندما تتمكن من تنفيذ المهام المطلوبة، يمكنك الانتقال إلى المرحلة التالية.

الحلويات:
تعتمد لعبة الحلوى على مجموعة متنوعة من أشكال الحلوى بتصميمات مختلفة من الأشكال الدائرية والمربعة وغيرها، كما تعتمد على مجموعة كبيرة من الألوان بعد تنزيل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر، مثل الأزرق والأخضر والبرتقالي والأرجواني والأحمر والأصفر وغيرها، كما تتضمن أشكال أخرى عبارة عن مزيج من أحد الألوان المذكورة سابقًا بالإضافة إلى الخطوط البيضاء بشكل طولي أو عرضي.

هذه الأشكال ثنائية اللون تمنحك امتيازات خاصة وميزات مهمة في ألعاب كاندي كراش تساعدك على التغلب على المهام الصعبة، فائدتها بعد تنزيل لعبة كاندي كراش هي تدمير جميع الأشكال الموجودة في نفس الصف أو العمود الذي تتواجد فيه، أما قطعة الحلوى السوداء ذات النقاط الملونة عندما تلمس كرة زرقاء فإنها تدمر كل الحلوى الزرقاء وكذلك بألوان مختلفة.

المزيد حول تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر :

المراحل والمهام:

بمجرد تنزيل كاندي كراش على الكمبيوتر، ستجد آلاف المستويات بداخلها. ستبدأ رحلتك بالمستوى الأول الذي يشرح لك كيفية التحكم فيه، وكذلك وظائف قطع الحلوى المميزة. تتميز هذه المراحل التمهيدية بالسهولة التامة مقارنة بالمراحل المتقدمة التي تزداد صعوبة وتعقيدًا مع كل مستوى تنتقل إليه. يتطلب إكمال جميع مراحل لعبة كاندي كراش ساغا سنوات عديدة من اللعب، وقد لا تتمكن من تحقيق هذا الهدف.

تضيف الشركة المطورة بشكل دوري مراحل ومستويات جديدة بين فترات زمنية متقاربة، مما دفع اللاعبين القدامى إلى الاحتفاظ باللعبة دون حذفها. يتم تقييم الأداء في المرحلة بحد أقصى 3 نجوم. يتم فرز المستويات إلى عدة أجزاء منفصلة عن بعضها البعض بعد تنزيل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر، أحدث إصدار، على خريطة توضح عدد كل مرحلة على حدة.

يكمُن الاختلاف بين المستويات في المهام المطلوبة من اللاعب، بالإضافة إلى الفكرة الرئيسية التي تختلف من مستوى إلى آخر. قد يُطلب منك تدمير عدد معين من الحلوى الحمراء، أو الوصول إلى عدد معين من النقاط. لديك عدد محدود من الحركات التي يجب عليك إكمال المهام قبل استنفادها.

المساعدة:

تضع لعبة كاندي كراش بين يديك العديد من المساعدات ذات الوظائف المختلفة، وكل منها تعطيك ميزة أو خاصية لابد وأن توفر لك فائدة مهمة للغاية في المواقف والظروف الصعبة التي تسهل عليك اجتياز المرحلة. المساعدة الأولى بعد تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر مجانا هي المطرقة، حيث تمكنك من كسر قطعة واحدة من اختيارك مع كل ضربة. المساعدة الثانية تمنحك حركة إضافية. اكتشف فوائد بقية المساعدات بنفسك من خلال التجربة.

ومن الجدير بالذكر أن الحد الأقصى لعدد المحاولات التي يمكنك الحصول عليها في المرة الواحدة هو 5 محاولات. عندما تتمكن من الفوز بالمرحلة والانتقال إلى المستوى التالي، فلن تخسر أيًا من محاولاتك. عندما تخسر محاولة بسبب عدم تنفيذ المطلوب، سيتم منحك تلك المحاولة مرة أخرى بعد نصف ساعة، أي أنه عليك الانتظار لمدة ساعتين ونصف حتى يتم إعادة ملء شريط المحاولات بالكامل.

لقطات الشاشة:


تحميل-لعبة-كاندي-كراش-للكمبيوتر-pc-game


تحميل-لعبة-كاندي-كراش-للكمبيوتر-free

تحميل-لعبة-كاندي-كراش-للكمبيوتر-torrent

إيجابيات تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر :

  • شارك محاولاتك مع الأصدقاء.
  • عرض ترتيب أفضل ثلاثة متسابقين في المراحل.
  • سرعة ملء حقل المحاولات.
  • يعتمد الآن على أفكار وأنماط جديدة.
  • مشاهدة مستويات جديدة تضاف على فترات قصيرة.
  • نسخة مجانية من الألعاب بدون إنترنت.
  • منح اللاعبين هدايا تحفيزية.
  • حفظ التقدم ودعم أنظمة متعددة.
معلومات حول تحميل ملف لعبة Candy Crush Saga على الكمبيوتر :
اسم اللعبةCandy Crush Saga
الشركة المنتجةking
متوافق معWindows, Android
حجم اللعبة204 MB
نسخة اللعبةV1.242.1.1
تاريخ التحديث4 يونيو 2024
لغة اللعبةمتعدد اللغات
التصنيفالعاب خفيفة

أضف تعليق