تحميل لعبة A Twisted Tale للكمبيوتر من ميديا فاير

 A-Twisted-Tale

-حكايات خرافية معروفة تتشابك أحداثها ومخططاتها بطريقة غير مألوفة تجعلك تائهاً وغير قادر على التنبؤ بالأحداث القادمة. في هذه اللعبة ستكون أحد أبطال القصة وعليك المضي قدماً في المهام والأهداف حتى تتمكن من معرفة ما ستؤدي إليه الأحداث القادمة في القصة.

يجب أن تكون عضواً تفاعلياً يستكشف البيئة ويحاول قدر الإمكان التنبؤ بما سيحدث. سيكون هناك العديد من الألغاز الشيقة التي يجب أن تستخدم ذكائك لحلها وربط حلها بالأحداث التي تجري في القصة. تقدم اللعبة كل هذا ضمن لعبة فريدة وممتعة تنمي مهارات الخيال والمنطق لدى اللاعبين.

تحميل لعبة A Twisted Tale

معلومات عن تحميل لعبة A Twisted Tale للكمبيوتر :

الرسومات والمؤثرات :

تعتمد لعبة A Twisted Tale على جرافيك فريد وأسلوب فني يجمع بين الرسومات اليدوية والنماذج ثلاثية الأبعاد لخلق جو غامض وساحر يعزز الجو العام للعبة، مما يغمر اللاعبين في أحداث قصة أسطورية خيالية وكأنهم أحد الشخصيات التي تعيش بالفعل داخل تلك القصة.

تلعب الرسومات الكلاسيكية المرسومة يدويًا دورًا في محاكاة القصص المصورة الكلاسيكية للأطفال، ولكن في نفس الوقت تعتمد هذه الرسومات على الألوان الداكنة لتعزيز مشاعر الترقب والخوف واستحضار الجو المظلم والغامض الذي تهدف إليه اللعبة.

ستجد أيضًا في تحميل لعبة A Twisted Tale بعض الشخصيات الكرتونية التي تعرفها منذ زمن بعيد في أفلام الكرتون والقصص المصورة، لكن تظهر هذه الشخصيات مشوهة وغير دقيقة وكأنها خرجت من كابوس أو حلم مزعج وليست تصويرًا دقيقًا لنفس الشخصيات الكرتونية المألوفة، وهذا الأمر يثير الغموض والإثارة والرعب في بعض الأحيان.

كل ما ذكرناه يتناغم مع المؤثرات البصرية والصوتية التي تزيد من أجواء الغموض في اللعبة، مثل استخدام المؤثرات الضوئية بطريقة معينة لإبراز الأجواء المرعبة والتركيز على التفاصيل المرعبة في وجوه الشخصيات والتفاصيل المختلفة في بيئة اللعبة.

كل هذا بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية مثل أصوات خطوات الغرباء تقترب منك في الظلام وأصوات بيئية أخرى غامضة مثل صوت الرياح التي تمر عبر أغصان الأشجار، وكلها إضافات فنية تعزز أجواء الرعب والغموض التي تهدف إليها اللعبة في المقام الأول.

تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة A Twisted Tale :

قصة اللعبة والمهام الرئيسية :

تبدأ قصة لعبة A Twisted Tale عندما تجد نفسك محاصرًا داخل عالم قصصي مألوف لك، لكنه يبدو مختلفًا تمامًا عما تعرفه، وكأنه قد تم تحريفه. تخيل أنك دخلت عالم قصة أليس في بلاد العجائب الشهيرة وأنك محاط بكل الشخصيات المألوفة من تلك القصة، لكن كل الشخصيات والعناصر والأماكن تبدو مشوهة ومختلفة وغريبة، وفي نفس الوقت هذا العالم مغطى بالظلام والغموض والرعب.

هدفك الرئيسي هو استكشاف هذه البيئة ومعرفة أسرارها وما هو السبب الرئيسي الذي تسبب في هذه الدرجة من التشويه ثم تبحث عن الطريق الآمن للخروج من هذا العالم الغريب والعودة إلى حياتك الطبيعية مرة أخرى. لن يخلو الأمر من حل كمية هائلة من الألغاز حتى تتمكن من الوصول إلى الحقيقة المخفية في هذا العالم الغامض والمرعب.

لكي تتمكن من حل هذه الألغاز، بعد تنزيل لعبة A Twisted Tale، يجب عليك استكشاف بيئة اللعبة بعناية ودقة والتعامل مع الأخطار المحدقة التي تكمن في تلك البيئة، كما سيكون عليك التفاعل مع الشخصيات الكرتونية التي تظهر في تلك العوالم ومعرفة أسباب وصول حالتها إلى ما هي عليه.

تذكر أن هذه الشخصيات ليست كما تعتقد، بل لديها أهداف شريرة وتتصرف بطريقة غريبة، لذلك يجب أن تفكر خارج الصندوق حتى تتمكن من خداعهم والوصول إلى المعلومات المطلوبة منهم.

وصف بيئة اللعب :

من أهم العناصر التي تخلق جوًا من الغموض والرعب في تنزيل لعبة A Twisted Tale هي بيئة اللعبة، التي تهيمن عليها أجواء الظلام والعمق والتفاصيل المشوهة الغريبة. تعمدت الشركة المطورة تصميم عوالم اللعبة بحيث تبدو قريبة ومحاكيةً لعوالم الروايات المصورة المألوفة مثل أليس في بلاد العجائب وبيتر بان، ولكن مع إضافة تفاصيل مشوهة وغريبة تثير فضول واستياء اللاعبين.

في هذه العوالم قد ترى أشجاراً تتحدث وتتفاعل وكأنها كائنات بشرية. وقد تجد أيضاً حيوانات تتحول إلى أشكال غريبة ومرعبة. وبالطبع فإن لكل من هذه الشخصيات والعناصر أهدافاً شريرة، مما يجعل الأمر غير طبيعي وغير مألوف.

كما تبدو الأشكال الهندسية التي تتكون منها المنازل والمباني غريبة بشكل ملحوظ، حيث تبدو الأبواب صغيرة جداً بينما المبنى نفسه عملاق، أو الجدران مائلة، أو النوافذ تتحدث وكأنها كائنات حية. كل هذا يحدث في بيئة تهيمن عليها الألوان القاتمة والكئيبة، مما يثير شعوراً بالرعب والترقب.

لقطات الشاشة:

A-Twisted-Tale-free-download

A-Twisted-Tale-utorrent

A-Twisted-Tale

أهم مميزات تحميل لعبة A Twisted Tale للكمبيوتر :

  • تدور أحداث اللعبة في قصة شيقة ومثيرة وغامضة.
  • تتميز اللعبة بشخصيات كرتونية مألوفة ولكن بطريقة مشوهة وغريبة.
  • تجمع اللعبة بين حل الألغاز والاستكشاف ومواجهة المخاطر.
  • هناك عناصر وأحداث غير متوقعة في كل ثانية في اللعبة.
  • إمكانية اللعب منفردًا أو في مجموعات مع الأصدقاء.
معلومات حول ملف لعبة A Twisted Tale على الكمبيوتر :
اسم اللعبةA Twisted Tale
الشركة المنتجةVoodoo Bembel
متوافق معWindows
حجم اللعبة1.18 GB
نسخة اللعبة1
تاريخ التحديث19 اغسطس 2024
لغة اللعبةمتعدد اللغات
التصنيفالعاب خفيفة

 

متطلبات تشغيل لعبة A Twisted Tale كحد أدنى :
نظام التشغيلWindows XP
المعالج2,5 GHz (Single Core) or 2 GHz (Dual Core)
كرت الشاشةOpenGL 2.0 compatible with 512 MB RAM
الذاكرة العشوائية2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب4 GB Available Space
برنامجDirectX 9.0c

أضف تعليق