تحميل لعبة Just Cause 2 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا


تحميل-لعبة-Just-Cause-2-للكمبيوتر

تحميل لعبة Just Cause 2 من ميديا ​​فاير بحجم 3 جيجا بايت. شارك في مجموعة متنوعة من مغامرات الحرب المليئة بالإثارة في لعبة Just Cause 2، وواجه العشرات من الأعداء على جزيرة باناو التي مزقتها الحرب الأهلية، وقم بقيادة أكثر من 100 مركبة برية وبحرية وجوية، وأطلق النار باستخدام عدد هائل من الأسلحة النارية وأسلحة المشاجرة.

Just Cause (لعبة فيديو) هي لعبة أكشن ومغامرات من منظور الشخص الثالث تعمل بنظام عالم مفتوح، مما يمنح اللاعب حرية الحركة واستكشاف البيئة المحيطة. تم تطوير لعبة “Just Cause 2” في عام 2010 لأنظمة التشغيل Microsoft Windows وXbox 360 وPlayStation 3.

معلومات عن تحميل لعبة Just Cause 2 للكمبيوتر :-

طريقة اللعب:
يتولى اللاعب التحكم بشخصية “ريكو رودريجيز” المكلفة بالإطاحة بالديكتاتور “بيبي” المسيطر على جزيرة باناو من خلال تنفيذ مهام مختلفة، والتي تدفع اللاعب إلى خوض معارك دامية وقتل المئات من الأعداء، ولكن هذه ليست مهمة سهلة في ظل امتلاكه لأسلحة نارية ذات قوة تدميرية هائلة.

ريكو رودريجيز:
هو قاتل محترف يعمل لصالح وكالة سرية، ويمتلك العديد من القدرات والمهارات التي تمكنه من مواجهة العشرات من المقاتلين، حيث يمكنه الجري والقفز وتسلق المباني والقتال بالأيدي مع الأعداء، بالإضافة إلى قيادة جميع أنواع المركبات واستخدام الأسلحة النارية بمختلف أنواعها، ويمكنك تجربة ذلك فورًا بعد تحميل لعبة Just Cause 2 من ميديا ​​فاير.

يمتلك رودريجيز خطافًا في يده يمنحه ميزة هائلة على الأعداء، حيث يسمح له بالانتقال من مبنى إلى آخر بسهولة ويسمح له أيضًا بالوصول إلى الطائرات التي تحلق على ارتفاع منخفض، بالإضافة إلى قدرته على استخدامه لقتل الأعداء من مسافة بعيدة أو التقاط الأشياء الصغيرة والأسلحة.

المهام:
توجد العشرات من المهام الصعبة في Just Cause 2 والتي تتضمن تدمير معسكرات الأعداء، أو تدمير مصفاة النفط، ومخازن أسلحتهم وذخيرتهم، أو الاستيلاء على مركز البث في الجزيرة وبث فيديو لتشويه سمعة الدكتاتور بيبي بين السكان، مع العلم أن جميع المهام في اللعبة اختيارية.

المزيد من التفاصيل حول جست كوز (لعبة فيديو) :-

بيئة اللعبة:

إنها جزيرة شاسعة تضم العديد من المناطق الصحراوية ذات التضاريس الوعرة والجبال العالية المغطاة بالثلوج والغابات والشواطئ أيضًا، وهذا ما ستشاهده بعد تنزيل لعبة Just Cause 2 للكمبيوتر، بالإضافة إلى العديد من المباني الإدارية والسكنية، مع العلم أن كل منطقة من المناطق المذكورة أعلاه لها طقسها الديناميكي الخاص الذي يميزها عن غيرها.

الأسلحة:
هناك العديد من الأسلحة الشخصية في لعبة Just Cause 2 التي يمكن للاعب الحصول عليها، بما في ذلك المسدسات والرشاشات والبنادق الهجومية وقاذفات الصواريخ الموجهة وقاذفات القنابل العنقودية وقاذفات القنابل اليدوية، بالإضافة إلى العديد من أنواع القنابل والمتفجرات التي تستخدم في تدمير معسكرات العدو.

كما يوجد العديد من الأسلحة القوية الأخرى المثبتة على المركبات والتي يمكنك استخدامها بعد تنزيل لعبة Just Cause 2 من ميديا ​​فاير، مثل الصواريخ الموجودة في المروحيات والمدافع المثبتة على المركبات المدرعة والتي لديها القدرة على تدمير المباني بالكامل، بالإضافة إلى الرشاشات الثقيلة المثبتة على العديد من أنواع المركبات مثل المركبات ذات الدفع الرباعي والقوارب البحرية.

المركبات:

مع لعبة Just Cause 2 يستطيع اللاعب قيادة جميع المركبات الموجودة في بيئة اللعبة تقريبًا بما في ذلك سيارات السيدان والجيبات وسيارات الهمفي ذات الدفع الرباعي، بالإضافة إلى الزوارق السريعة والقوارب الصاروخية وقوارب الصيد والمركبات الهوائية، بالإضافة إلى العديد من المروحيات الهجومية المتطورة والطائرات الشراعية والمظلات وغيرها الكثير.


تحميل-لعبة-Just-Cause-2-للكمبيوتر-free


تحميل-لعبة-Just-Cause-2-للكمبيوتر-pc-game


تحميل-لعبة-Just-Cause-2-للكمبيوتر-torrent

أهم مميزات تحميل لعبة Just Cause 2 للكمبيوتر :-

  • بيئة لعب واسعة تبلغ مساحتها 1000 كم.
  • أسلحة شخصية عديدة وأسلحة مركبات.
  • مجموعة كبيرة من المهمات الصعبة.
  • تتضمن أكثر من 100 مركبة برية وبحرية وجوية.
  • رسومات محسنة وتأثيرات مثيرة لأقصى درجة.
معلومات حول ملف لعبة Just Cause 2 على الكمبيوتر :
اسم اللعبةJust Cause 2
الشركة المنتجةSquare Enix
متوافق معWindows
حجم اللعبة3.16 GB
نسخة اللعبة2
تاريخ التحديث29 مارس 2024
لغة اللعبةمتعدد اللغات
التصنيفالعاب اكشن

 

متطلبات تشغيل لعبة Just Cause 2 الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيلWindows XP, Windows 7/8/10/11
المعالجDual-core CPU with SSE3 (Athlon 64 X2 4200 / Pentium D 3GHz)
كرت الشاشةDX10 compatible graphics card with 256 MB of memory (Nvidia GeForce 8800 series/ ATI Radeon HD 2600 Pro)
الذاكرة العشوائية2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب10 GB Available Space
برنامجDirectX 10

أضف تعليق