تحميل لعبة Red Alert 3 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

Red-Alert-3

قم بتنزيل Red Alert 3 من Mediafire بحجم صغير، واستعرض أفضل تكتيكاتك العسكرية وشن الحرب على أعدائك في البر والبحر والجو باستخدام أحدث الأسلحة الدفاعية والهجومية على الإطلاق، وأكثر من ذلك بكثير في Red Alert 3 التي تعد واحدة من أفضل ألعاب الحرب الاستراتيجية لقدراتها التي تجسد الحرب الواقعية بكل تفاصيلها.

حصلت هذه النسخة “Command & Conquer: Red Alert 3” على عشرات التحسينات الرائعة، بما في ذلك الرسوميات والمؤثرات الصوتية والبصرية، بالإضافة إلى دمج عشرات مقاطع الفيديو الحية وإعادة بناء جميع الهياكل والأسلحة، وتم إضافة العديد من الوحدات الجديدة والتحسينات الأخرى التي جعلت اللعبة أكثر واقعية من أي وقت مضى.

معلومات عن تحميل لعبة Red Alert 3 من ميديا فاير :-

وضع الحملة:
في وضع الحملة يختار اللاعب من بين ثلاث فصائل قابلة للعب، ثم يبدأ ببناء قاعدة عسكرية وإنشاء وحدات دفاعية وهجومية من خلال جمع الموارد من مختلف الأنواع من بيئة اللعبة، وهو ما يكون عادة صراع بين الجيوش لأنه الوسيلة الوحيدة لبناء الجيش ورفع قدراته وزيادة عدد وحداته.

هناك وضعان للحملة، الأول هو وضع الحملة التقليدي الذي يشارك فيه اللاعب بمفرده ضد أعدائه الذين يتحكم بهم الذكاء الاصطناعي، أما في وضع الحملة التعاونية فيشارك اللاعب بعد تنزيل لعبة ريد اليرت 3 للكمبيوتر بجانب أحد أصدقائه، مما يخلق جوًا مثيرًا للغاية، مع العلم أن التفاهم والتنسيق مهمان في هذا النوع من المعارك.

الفصائل:

لدى اللاعب خيار القتال من منظور قوات الحلفاء والسوفييت وأخيراً إمبراطورية الشمس المشرقة، ولكل من هذه الفصائل نقاط قوتها ونقاط ضعفها، حيث يتميز كل فصيل عن الآخر من حيث نوع الأسل

المزيد حول لعبة Command & Conquer: Red Alert 3 :-

الوحدات:

هناك العديد من أنواع الوحدات التي يمكن الحصول عليها بعد تحميل لعبة Red Alert 3 من ميديا ​​فاير، مع العلم أن هناك بعض الوحدات الحصرية لفصائل معينة، وأبرزها وحدة المشاة، والتي تتكون من أنواع مختلفة من الجنود مثل المحاربين والمهندسين والجواسيس وغيرهم من الجنود الذين يتم الاعتماد عليهم في القتال وبناء القاعدة والحصول على المعلومات.

كما يوجد وحدة القوات الجوية، والتي تضم الطائرات المقاتلة والقاذفات الاستراتيجية والمروحيات، وكذلك وحدة المركبات، والتي تتكون من الدبابات القتالية والمركبات المدرعة العسكرية وناقلات الجنود والمركبات العسكرية الأخرى، بالإضافة إلى وحدة المدفعية، والتي تحتوي على مدافع من عيارات مختلفة تستخدم لمهاجمة الأعداء.

بالإضافة إلى الوحدة البحرية التي تضم المدمرات وحاملات الطائرات وسفن الإنزال والزوارق الصاروخية، بالإضافة إلى مختلف أنواع الوحدات الدفاعية التي توفر للقاعدة الحماية الجوية والبرية والبحرية من هجمات العدو، إلا أن امتلاك عدد كبير من هذه الوحدات يتطلب الكثير من الوقت والموارد أيضًا.

التدريب:
تحتوي لعبة Command & Conquer: Red Alert 3 على برنامج تدريب للمبتدئين يعلمهم كافة الأساسيات، بما في ذلك بناء القاعدة والقدرات الخاصة وتعيين القادة المساعدين، بالإضافة إلى التدريب على تطبيق التكتيكات العسكرية المختلفة وإدارة القوات أثناء المعركة والعديد من الأشياء الأساسية الأخرى التي يجب أن يكون المستخدم على دراية كاملة بها.

لقطات الشاشة:

Red-Alert-3-free


Red-Alert-3-torrent

Red-Alert-3-utorrent

أهم إيجابيات تحميل لعبة Red Alert 3 للكمبيوتر :-

  • تتوفر ثلاثة فصائل مختلفة للاختيار من بينها.
  • ظهور العديد من الوحدات العسكرية القتالية لأول مرة.
  • تجسيد غير مسبوق للحرب الحقيقية بكل تفاصيلها.
  • إمكانية مشاركة اللعب مع الأصدقاء في وضع الحملة.
  • يساعد وضع التدريب الجيد على رفع مستوى اللاعبين.
  • حة التي يمكن استخدامها، والهياكل التي يمكن بناؤها، والوحدات، والعديد من الأشياء المهمة الأخرى.
معلومات حول تحميل ملف لعبة Red Alert 3 على الكمبيوتر :
اسم اللعبةRed Alert 3
الشركة المنتجةElectronic Arts
متوافق معWindows
حجم اللعبة6.56 GB
نسخة اللعبة3
تاريخ التحديث11 ابريل 2024
لغة اللعبةمتعدد اللغات
التصنيفالعاب اكشن

 

متطلبات تشغيل لعبة كوماند أند كنكر: ريد أليرت 3 كحد أدنى :
نظام التشغيلWindows XP, Windows 7/8/10/11
المعالجAny Intel Core Duo machine; XP: Intel Pentium 4 2.2 GHz or better, AMD Athlon XP 2100+ or better; Vista: Intel Pentium 4 2.6 GHz or better, AMD Athlon XP 2800+ or better
كرت الشاشةDirectX® 9.0c compatible video card, NVIDIA GeForce 6800 or better, ATI Radeon X800 or better
الذاكرة العشوائية1 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب10 GB Available Space
برنامجDirectX 9.0c

 

أضف تعليق