تحميل لعبة Sonic Generations للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا


Sonic-Generations

تحميل لعبة Sonic Generations للكمبيوتر، هي لعبة منصات نشرتها شركة سيجا وتم إطلاقها في عام 2011 احتفالاً بالذكرى العشرين لسلسلة Sonic، ضمت اللعبة مزيجاً بين اللعبة الكلاسيكية والحديثة، حيث احتوت على مراحل من أهم الأجزاء السابقة وزعماء من أهم أيقونات اللعبة المألوفة للجميع، كانت الآراء حول اللعبة إيجابية للغاية، خاصة نسخة الكمبيوتر، حيث حصلت على تقييم إيجابي من 93% من اللاعبين على متجر Steam، تدعم اللعبة نظام التشغيل Microsoft Windows بإصداراته المختلفة، وستتمكن من تحميل وتثبيت لعبة Sonic Generations كاملة من خلال هذا الموضوع.

معلومات عن تحميل لعبة Sonic Generations للكمبيوتر :-

قصة اللعبة:

تدور أحداث القصة في عالم سونيك بعد هزيمة الشرير الرئيسي دكتور إيجمان وتركه في الفضاء الخارجي عالقًا هناك مع أتباعه الآليين أوربوت وكوبوت، وخلال ذلك تظهر قوة غريبة تُعرف باسم آكل الوقت ويستعين إيجمان بقواها ويستخدمها للسفر عبر الزمن ومساعدة ماضيه على هزيمة سونيك.

يتعرض سونيك للهجوم في الماضي وسيؤثر ذلك على شخصيته في الحاضر وتقطع تلك الطاقة عيد ميلاد سونيك في الحاضر الذي أعده له أصدقاؤه ويتم إرسالهم إلى بوابات زمنية مختلفة، بعد ذلك يستيقظ سونيك في مكان مضيء ويسافر عبر جرين هيل لإنقاذ صديقه تيلز.

في النهاية يلتقي سونيك وتاليس بنظرائهما في الماضي. يسافر الثنائي إلى العديد من المناطق في الماضي لإنقاذ العديد من أصدقائهما ومحاربة عدد كبير من الأشرار خلال تلك الرحلة. في النهاية يواجه سونيك بنسختيه نسختي دكتور إيجمان بقدراتهما الهائلة ويدور بينهما قتال شرس والسؤال هو هل ستتمكن من هزيمتهما وإعادة السلام للعالم؟ هذا ما سنعرفه بعد تنزيل لعبة Sonic Generations للكمبيوتر.

أسلوب اللعب:

إنها لعبة منصات، مما يعني أن اللاعب سيضطر إلى التغلب على العديد من العقبات والقفز بين العديد من الأماكن أثناء قتال الأعداء ليتمكن من الوصول إلى نهاية المرحلة. ستتمكن من التحكم في شخصيات سونيك في الماضي والحاضر، حيث أن سونيك الكلاسيكي هو التمرير الجانبي، مما يعني أن حركة الكاميرا ستكون من جانب اللاعب، مثل طريقة اللعب التقليدية في معظم الألعاب القديمة.

أثناء اللعب بعد تنزيل لعبة Sonic Generations للكمبيوتر باستخدام Sonic في Sonic الحديثة، تستخدم اللعبة أسلوبًا مختلفًا يجمع بين منظور الشخص الثالث حيث تكون الكاميرا خلف اللاعب ومنظور التمرير الجانبي في بعض المراحل والمهام.

تختلف قدرات سونيك الحديثة عن قدرات سونيك الكلاسيكية، حيث أن لكل منهما حركات مميزة وقدرات خاصة يجب عليك إتقانها جميعها حتى تتمكن من الفوز باللعبة وهزيمة أعدائك بسهولة.

يمكن لسونيك جمع الحلقات في جميع المراحل لزيادة مؤشر صحته، ويمكنه التقاط عناصر القوة لزيادة قدرات اللاعب واستخدام الأدوات مثل الدرع ولوح التزلج والأحذية التي تزيد السرعة وغيرها. كما يمكن للاعب تخصيص قدرات سونيك كما يريد، وتتيح اللعبة شراء بعض الإضافات من خلال متجر اللعبة.

قم بجمع الحلقات الحمراء المخفية في بعض الأماكن، وبجمعها ستحصل على موسيقى خاصة ورسومات فنية رائعة يمكنك جمعها، وعند حصولك على 5 من هذه الحلقات سيتم فتح قدرة خاصة جديدة.

الرسوميات والمؤثرات:

تتميز لعبة Sonic Generations للكمبيوتر بتصميم ثلاثي الأبعاد ممتاز، وقد قدمت شركة SEGA هذه التحفة الفنية لتجعلك تتذكر ذكريات سونيك القديمة بتصميم وطريقة لعب حديثة، لذلك فإن بيئة اللعب تشبه بيئة سونيك الأصلية ولكن بجودة أعلى وتفاصيل أكثر. في بعض الأحيان يذهب سونيك لأداء مهمات في العالم الخارجي في وسط المدينة التي تتمتع بطبيعة خلابة ومباني شاهقة ذات تصاميم جذابة.

تتضمن لعبة سونيك أيضًا العديد من المؤثرات البصرية الممتعة أثناء الجري السريع أو استخدام بعض القدرات وغيرها، بالإضافة إلى الموسيقى التصويرية الممتازة التي جعلت اللعبة في فئة GREAT SOUNDTRACK على متجر Steam، مع مؤثرات صوتية عالية الجودة.

 تفاصيل إضافية عن لعبة Sonic Generations للكمبيوتر :-

قدرات سونيك:

عليك إتقان جميع قدرات سونيك الكلاسيكية مثل هجوم الدوران حيث يندفع بسرعة حول نفسه أثناء الدوران ليلحق ضررًا هائلاً بأعدائه، لكن سونيك الجديد لديه قدرات أقوى مثل Boost حيث يتحول سونيك إلى أداة أسرع من أي شيء مما يتسبب في إنشاء هالة ضخمة حول سونيك وباستخدام تلك القدرة يمكنه توجيه ضربة قوية للخصم.

ستحصل أيضًا على العديد من القدرات مع تقدمك في اللعبة ويمكنك شراء بعضها من متجر المهارات داخل اللعبة، كل هذا وأكثر بعد تنزيل لعبة Sonic Generations للكمبيوتر من Mediafire.

مراحل عديدة:

تتضمن اللعبة العديد من المراحل من جميع ألعاب سونيك القديمة حيث يسافر سونيك بين الأوقات لتحرير أصدقائه وإنقاذ العالم، المرحلة الأولى هي Green Hill والتي تجري في ساحة “Green Hill” الشهيرة من إصدار “Sonic the Hedgehog”.

يحتوي تنزيل لعبة Sonic Generations للكمبيوتر على حوالي 10 مراحل رئيسية تحتوي على العديد من التحديات والمهام. يجب عليك التغلب على كافة العقبات وهزيمة الأعداء والزعماء في بعض المراحل حتى تتمكن من استعادة أصدقائك.

الأعداء والزعماء:

تم استخدام وإضافة أهم الزعماء في تاريخ سلسلة اللعبة في هذا الجزء، على سبيل المثال، ستواجه Metal Sonic في البداية، وهو شخصية Sonic الآلية التي اخترعها دكتور إيجمان. يتمتع هذا الوحش بقدرات هائلة، ولكن يمكنك هزيمته بسهولة إذا أتقنت حركات Sonic الأساسية.

يتمتع Shadow the Hedgehog بقدرات هائلة في استخدام الأسلحة المدمرة، ما يهمه هو إكمال مهمته تحت أي ظرف وبأي ثمن، لذلك لن تكون مواجهته سهلة يا Metal Sonic.

لقطات الشاشة:

Sonic-Generations-free


Sonic-Generations-torrent


Sonic-Generations-utorrent

أهم مميزات تحميل لعبة Sonic Generations للكمبيوتر :-

  • لا تتطلب اللعبة مواصفات تشغيل قوية، فهي مناسبة للأجهزة الضعيفة والمتوسطة.
  • طريقة لعب ممتعة للغاية بين النمط الكلاسيكي والحديث.
  • عند إكمال كل مرحلة وإنقاذ صديق، سيساعدك في المراحل المتبقية.
  • تتضمن اللعبة ساحات معارك وخرائط من ألعاب Sonic الكلاسيكية التي تم إعادة إنشائها برسومات محسنة.
  • ستتمكن من تنزيل اللعبة كاملة مجانًا من خلال موقعنا.
معلومات حول تحميل ملف لعبة Sonic Generations على الكمبيوتر :
اسم اللعبةSonic Generations
الشركة المنتجةSEGA
متوافق معWindows
حجم اللعبة7.80 GB
نسخة اللعبةSonic Generations
تاريخ التحديث15 مايو 2024
لغة اللعبةمتعدد اللغات
التصنيفالعاب خفيفة

 

متطلبات تشغيل لعبة Sonic Generations الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيلWindows Vista/XP/7/8/10/11
المعالجIntel Pentium Dual-Core T4200 (2×2.0GHz) or AMD equivalent
كرت الشاشةNVIDIA GeForce 8800 (512MB) / ATI Radeon HD 2900 (512MB)
الذاكرة العشوائية2 GB RAM (XP)/3GB RAM (Windows 7 / Vista)
مساحة القرص الصلب11 GB Available Space

أضف تعليق