تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010 Medal of Honor الاصلية مجانًا


2010-Medal-of-Honor

تحميل لعبة Medal of Honor 2010 مضغوطة للكمبيوتر بحجم 4 جيجا أشهر ألعاب القتال والحرب على الإطلاق ادخل ساحة المعركة وتقمص دور جندي يقاتل وسط أعنف العمليات الحربية الأمريكية في أفغانستان ضد الاتحاد السوفييتي والجماعات الإرهابية المسلحة.

أعداؤك في لعبة Medal of Honor (لعبة فيديو 2010) لا يستهان بهم على الإطلاق والمخاطر تحيط بك من كل اتجاه خاصة عندما تفقد الاتصال بإدارة الوحدة العسكرية التي تنتمي إليها أو عندما تدرك أخيرًا أن الأوامر التي أعطيت لك ستؤدي بك حتمًا إلى الموت. في هذا الوقت يجب أن تركز على البقاء على قيد الحياة وإكمال المهمة الموكلة إليك قدر الإمكان وبأقل الخسائر الممكنة.

معلومات عن تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010 :

الرسومات :

الجرافيكس والمؤثرات البصرية والصوتية من أهم مميزات تحميل لعبة ميدال اوف هونر 2010 من ميديا ​​فاير وتساعد اللاعب على الاندماج في تفاصيلها والرغبة في الاستمرار في اللعب لساعات طويلة خاصة عندما نعلم أن اللعبة من منظور الشخص الأول، بحيث تواجه المعارك والمغامرات في الحروب الدموية من خلف فوهة سلاحك فقط.

لا شيء يفصلك عن كل هذه الأحداث خاصة مع المؤثرات البصرية التي تبرز الكثير من التفاصيل الدقيقة الفعالة في رسم الصورة النهائية للحدث والتجربة الكلية، والتي تظهر بشكل كامل بأفضل جودة أثناء تعاقب الليل والنهار، كما تلعب المؤثرات الصوتية دوراً هاماً في الاندماج مع الأحداث وكأنها حقيقية، فتجد أصوات إطلاق النار والانفجارات تدوي حولك في كل مكان.

الأسلحة :

يتم فتح المزيد من الأسلحة الفتاكة تدريجيا مع تقدم اللاعب في اللعبة بعد تنزيل Medal of Honor 2010. كل سلاح في اللعبة له خصائص مختلفة تميزه عن السلاح الآخر من حيث مدى التصويب وتردد التصويب بين كل طلقة. الأسلحة المتاحة للمحاربين في الجيش الأمريكي تختلف عن تلك المتاحة لأعداء القاعدة وجنود الاتحاد السوفيتي.

على الرغم من هذا الاختلاف، هناك درجة عادلة من المساواة في جميع المستويات، بحيث يفوز اللاعب في المقام الأول بناء على خبرته في اختيار السلاح المناسب للمهمة وإتقان المراوغات الخاصة لكل سلاح أو تقنية قتالية على حدة. من بين الأسلحة المتاحة في هذه النسخة من Medal of Honor بنادق القنص والرشاشات والمسدسات اليدوية والقنابل اليدوية والصواريخ، بالإضافة إلى مجموعة من الأسلحة الحادة.

المزيد حول تحميل لعبة Medal of Honor 2010 :

بيئة اللعب :

تدور أحداث ومغامرات لعبة Medal of Honor (لعبة فيديو 2010) في بيئة افتراضية تحاكي بشكل واقعي التضاريس الجغرافية لأفغانستان. وتدور بعض المهمات في منطقة جبلية وعرة يجب التنقل فيها للوصول إلى مواقع المهمات باستخدام الخرائط التي توفرها اللعبة.

وتدور بعض المهمات الأخرى أيضًا في شوارع المدينة والمناطق الثلجية والمناطق الخضراء بعد تنزيل لعبة Medal of Honor 2010 المضغوطة. كما أنه في بعض المستويات، سيكون عليك اقتحام بعض المنازل والمناطق المغلقة، سواء بمفردك أو مع جنود آخرين يساعدونك في فرقتك العسكرية، أينما كانت مهمتك المطلوبة على خرائط اللعبة.

تذكر أن تتخذ غطاءً آمنًا يبعدك عن رصاصات العدو ولكن قريبًا بما يكفي لمضاهاة مدى سلاحك في نفس الوقت. بشكل عام، هناك تنوع كبير في بيئات اللعبة التي ستشهدها بعد تنزيل لعبة Medal of Honor 2010 من ميديا ​​فاير، وكل هذا التنوع يضيف المزيد من التفاصيل والصعوبة بحيث يمنعك من الشعور بالملل، حيث أن كل بيئة فريدة تمامًا في تضاريسها ومستويات الخطورة فيها.

لقطات الشاشة:


2010-Medal-of-Honor-free


2010-Medal-of-Honor-pc-game


2010-Medal-of-Honor-torrent

أهم إيجابيات تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010 للكمبيوتر :

  • توفر لعبة Medal of Honor (لعبة فيديو 2010) خرائط توضح أماكن وقوع المهمات والمعارك.
  • كما يوجد مهام رئيسية ومهام فرعية يمكنك إكمالها للحصول على نقاط التقدم.
  • تتيح لك لعبة Medal of Honor 2010 اللعب منفردًا أو في وضع تعدد اللاعبين.
  • يمكنك تغيير إعدادات الأسلحة والمعركة مع كل خريطة.
  • تصوير عالي الدقة وواقعي للغاية للشخصيات وحركاتها.
معلومات حول تحميل ملف لعبة Medal of Honor 2010 على الكمبيوتر :
اسم اللعبةMedal of Honor 2010
الشركة المنتجةElectronic Arts
متوافق معWindows
حجم اللعبة4.32 GB
نسخة اللعبةMedal of Honor 2010
تاريخ التحديث15 مايو 2024
لغة اللعبةمتعدد اللغات
التصنيفالعاب حرب

 

متطلبات تشغيل Medal of Honor 2010 كحد أدنى :
نظام التشغيلWindows XP/Vista/7/8/10
المعالجIntel Core2 Duo T6400 @ 2.00GHz / AMD Athlon 64 X2 4200+
كرت الشاشةGeForce 7800 GTX / Radeon X1900 GT
الذاكرة العشوائية2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب9 GB Available Space
برنامجDirectX 9

أضف تعليق