تحميل لعبة Penny’s Big Breakaway للكمبيوتر برابط مباشر

Pennys-Big-Breakaway

تحميل لعبة بيني بيغ بريك اواي للكمبيوتر، لعبة فيديو جديدة ظهرت على منصة ستيم والعديد من المنصات الأخرى مثل نينتندو سويتش وبلايستيشن 5 واكسبوكس وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام مايكروسوفت ويندوز، تم تطويرها من قبل شركة إيفيننج ستار وتم إطلاقها للمستخدمين في أوائل عام 2024، تدور أحداث اللعبة حول شخصية كرتونية ذات ألوان زاهية مميزة كثيرة تنطلق في مغامرة مثيرة للهروب من طغيان الإمبراطور إيدي وجيشه من البطاريق بعد غزوهم لعالمها الذي كان مليئا بالأمان والسلام والهدوء والمودة بين الشخصيات المختلفة.

مهمتك في هذه اللعبة هي أن تقوم بدور الشخصية اللطيفة بيني ومساعدتها في التغلب على العقبات الصعبة التي تواجهها حتى تتمكن من الهروب من أعدائها من جيش البطاريق والوصول إلى مخرج آمن من هذه الفوضى العارمة التي أحاطت بها من كل اتجاه وتهددها بخطر وشيك قد ينهي حياتها.

معلومات عن تحميل لعبة Penny’s Big Breakaway للكمبيوتر :

الرسومات والمؤثرات :

ستستمتع في لعبة Penny’s Big Breakaway برسومات ثلاثية الأبعاد كرتونية للشخصيات والنماذج والتفاصيل المتنوعة التي تدخل في تصميم بيئات اللعبة والمركبات، وتتميز كل هذه العناصر بألوان زاهية ومتباينة للغاية تنبض بالحياة وتضفي على اللعبة جوًا من الإثارة والحماس الشديد.

تساعد الرسومات على توضيح تفاصيل ومظاهر عوالم اللعبة الشاسعة التي يمكنك استكشافها بحرية والتفاعل مع العناصر المتنوعة التي يتضمنها تصميمها، فكل شيء حولك يبدو غير واقعي، لكنه يساعد على الاندماج بشكل هائل مع الأحداث والشعور بالترفيه والمغامرة والتحدي الذي يصل إلى مستويات غير مسبوقة، خاصة مع البيئات الديناميكية والعناصر التفاعلية المتعددة التي تغطي بيئة اللعب.

من خلال تحميل لعبة Penny’s Big Breakaway، ستتمكن من التفاعل مع عناصر مختلفة والتقاطها واستخدامها لصالحك في مهام القتال أو الهروب، أو تحطيمها وإخراجها من مكانها. تتميز اللعبة أيضًا بحركات سلسة وسريعة تستجيب لأوامر اللاعب، وهذا ينطبق على الشخصيات والمركبات والعناصر التفاعلية بفضل جودة الرسوم المتحركة المتقدمة في اللعبة.

أما عن المؤثرات فهي لطيفة وإبداعية وتشجع اللاعبين على الاستمرار في خوض المغامرات المثيرة في المستويات، حيث تظهر الألوان والأضواء المشجعة على الشاشة عندما تقوم بعمل جيد في التحرك عبر المنصات المختلفة في اللعبة دون تعثر أو سقوط، أو عندما تتمكن من جمع أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية التي تظهر على طول الطريق. كما يتم تشجيعك بأصوات جميلة ومثيرة تجعلك تشعر بالإنجاز والتفوق.

طريقة اللعب والمغامرات :

مهمتك الرئيسية بعد تنزيل لعبة Penny’s Big Breakaway هي مساعدة الشخصية الرئيسية Penny وإرشادها عبر العوالم ثلاثية الأبعاد الملونة المليئة بالمغامرات حتى تتمكن من الوصول إلى نهاية المستوى دون التعرض لمخاطر حراس الإمبراطور من البطاريق المعادية.

سيكون معك صديقك المساعد في هذه الرحلة المثيرة والحيوية وهو شخصية يو يو الذي منحته بيني في السابق قوة الحياة والآن يدين لها بمساعدته في التغلب على الصعوبات وتحقيق أهداف المستوى والهروب من الأعداء من خلال التحرك من خلال القفز والجري والمشي وقيادة المركبات المختلفة عبر منصات الطيران والتحرك أو الشوارع المليئة بالعقبات والصعوبات.

من الأشياء المهمة التي يجب أن تركز عليها بعد تنزيل لعبة Penny’s Big Breakaway وأثناء اللعبة هي السرعة وتجنب العقبات دون تردد واتخاذ القرارات الصحيحة دون تفكير كثير لأنك ستحكم بحد زمني محدد لكل مستوى وعليك الوصول إلى نهاية المستوى قبل انتهاء الوقت المحدد.

يمكنك استخدام اليويو الخاص بك لأداء حركات بهلوانية تساعدك على قطع مسافات طويلة في وقت قصير مثل التأرجح في الهواء وعبور فجوات كبيرة في الأرض أو مجموعات البطاريق المتربصة حول الشخصية الرئيسية. كما يمكنك ركوبه للوصول إلى سرعات عالية للتحرك عبر عالم اللعبة حتى تتمكن من الوصول إلى نهاية المستوى بسرعة وكفاءة.

أيضًا في بعض الأحيان عندما تتمكن من جمع كمية كبيرة من العملات المعدنية التي تظهر على طول الطريق من خلال المشي من خلالها، ستتمكن من الحصول على ترقيات لقدرات اليويو الخاصة بك مما يجعلها أكثر فعالية وأسرع في مساعدتك على تحقيق أهدافك.

تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Penny’s Big Breakaway :

ماذا يحدث إذا فشلت :

في نهاية كل مستوى سيكون عليك الوقوف على إحدى المنصات الثابتة أو المتحركة في Penny’s Big Breakaway والقيام ببعض الحركات البهلوانية المضحكة باستخدام اليويو الخاص بك.

مهمتك هنا هي إشعال حماس المتفرجين لأن مستوى الحماس والتقدير الذي تتلقاه شخصية بيني من المتفرجين يلعب دورًا مهمًا في زيادة أو خفض مستويات صحة الشخصية الرئيسية بيني وقد يعرضك هذا لخسارة المستوى حتى لو تمكنت من قطع المسافة المطلوبة بشكل صحيح دون تعثر طوال المستوى.

إذا فشلت في إثارة الجمهور بحركات اليويو الخاصة بك، فسوف تعاني من أضرار مثل الوقوع في حشود البطاريق، وهي العدو الرئيسي المتربص بك طوال المستويات، وبالتالي ستنخفض مستويات صحتك وستفشل في المستوى.

في هذه الحالة أيضًا ستخسر قدرًا كبيرًا من الأموال والعملات التي حققتها بالتجوال والجري أثناء المستوى وبالتالي عليك لعب المستوى مرة أخرى.

لقطات الشاشة:


Pennys-Big-Breakaway-download-

Pennys-Big-Breakaway-utorrent

Pennys-Big-Breakaway-game

مميزات تحميل لعبة Penny’s Big Breakaway للكمبيوتر :

  • عوالم مليئة بالألوان والتفاصيل النابضة بالحياة.
  • شخصيات داعمة متعددة للشخصية الرئيسية.
  • جوائز وهدايا تحفيزية رائعة لإبقاء اللاعبين متحفزين.
  • تتبع اللعبة قصة مثيرة وممتعة.
  • القدرة على ترقية وشراء عوامل الدعم باستخدام العملات.
معلومات حول ملف لعبة Penny’s Big Breakaway على الكمبيوتر :
اسم اللعبةPenny’s Big Breakaway
الشركة المنتجةPrivate Division
متوافق معWindows
حجم اللعبة2.46 GB
نسخة اللعبةv1.2.20240313
تاريخ التحديث8 اغسطس 2024
لغة اللعبةمتعدد اللغات
التصنيفالعاب خفيفة

 

متطلبات تشغيل لعبة Penny’s Big Breakaway كحد أدنى :
نظام التشغيلWindows 10 64-bit
المعالجIntel Core i5-3470 or AMD Ryzen 3 1200
كرت الشاشةNvidia GTX 750 Ti or ATI Radeon HD 7850
الذاكرة العشوائية4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب1.40 GB Available Space

أضف تعليق