تحميل لعبة Hitman 2 Silent Assassin الاصلية للكمبيوتر

Hitman-2-Silent-Assassin

تحميل لعبة Hitman 2 Silent Assassin للكمبيوتر من ميديا ​​فاير بحجم 180 ميجا قم بتنفيذ أصعب عمليات الاغتيال في لعبة الأكشن والجريمة الرائعة Hitman 2: Silent Assassin والتي تدور أحداثها حول العميل 47 أو القاتل الأصلع كما يسميه البعض والذي يعمل كقاتل مأجور لمجموعة من الأثرياء للغاية.

حصلت لعبة Hitman 2: Silent Assassin على العديد من التحسينات التي تجعلها أكثر واقعية من أي وقت مضى، واكتسبت الشخصية الرئيسية العديد من القدرات التي لم تكن متاحة من قبل، بالإضافة إلى تقديم العديد من الأسلحة والأدوات الجديدة، والتي بدورها تمنح اللاعب العديد من المسارات التي يمكن اتباعها لاغتيال الشخصيات.

معلومات عن تحميل لعبة Hitman 2 للكمبيوتر :-

ما الجديد في Hitman 2 :

تعتمد لعبة Hitman 2 على التخفي واغتيال الشخصيات من منظور الشخص الثالث مثل سابقتها، ولكن الجديد في تحميل لعبة Hitman 2 Silent Assassin هو إمكانية التحول إلى منظور الشخص الأول، بالإضافة إلى إمكانية ضرب الأعداء على الرأس بالأسلحة لإفقادهم الوعي دون قتلهم، كما يمكنك النظر من خلال قفل الباب.

بعد تحميل لعبة Hitman 2 للكمبيوتر أصبح من الممكن استخدام جميع الأسلحة التي جمعها اللاعب من المهمات السابقة في المهمات التالية، بالإضافة إلى العديد من الطرق الجديدة للاندماج في البيئة المحيطة، كما تمت إضافة مؤشر الشك وهو عبارة عن شريط يظهر بجوار مؤشر الصحة يمكن من خلاله التعرف على مقدار الشك في شخصية العميل 47.

طرق القتل :

لكي تختار الطريقة الأنسب للقتل من بين عشرات الطرق للقتل، عليك أن تعمل على جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات عن الشخص الذي تريد اغتياله، مع العلم أن أغلب الضحايا هم شخصيات مهمة جدًا، مما يعني أنك قد تضطر في كثير من الأحيان إلى قتل أكثر من شخص للوصول إلى هدفك في النهاية.

يمكنك دفع الهدف من مكان مرتفع، وتفخيخ سيارته، وتسميمه بالطعام، وقتله باستخدام الأسلحة النارية، وحتى خنقه بالأسلاك، وطعنه بالسكين، والعديد من الطرق الأخرى التي ستكتشفها مع تحميل لعبة Hitman 2، لكن عليك إخفاء أدوات الجريمة بعد القيام بذلك وعدم ترك أي دليل قد يقود الشرطة إليك.

المزيد حول تحميل لعبة هيت مان 2 للكمبيوتر :-

الأسلحة :

تتميز لعبة Hitman 2: Silent Assassin بمجموعة متنوعة من الأسلحة النارية والأسلحة اليدوية، ويمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأسلحة التي حصلت عليها في المهام السابقة، والتقاط أسلحة من أنواع مختلفة والاحتفاظ بها لاستخدامها مرة أخرى في المهام الجديدة، كما هو الحال مع المعدات أيضًا.

هناك عدد كبير من الرشاشات الخفيفة التي يمكن استخدامها بعد تنزيل لعبة Hitman 2 Silent Assassin، وهناك أيضًا بنادق قنص من عدة موديلات مختلفة، ناهيك عن العديد من المسدسات، بالإضافة إلى أسلحة يدوية مثل مضارب البيسبول وسكاكين المطبخ وأسلاك الألياف الزجاجية والفؤوس، بالإضافة إلى المواد المستخدمة في القتل مثل السم والمخدرات.

طرق التخفي :

يجب أن تكون ماهرًا في التخفي والاندماج في البيئة للوصول إلى الهدف، يمكنك قتل حارس وارتداء ملابسه، كما يمكنك تغيير ملامحك وتقديم نفسك للهدف كأنك رجل أعمال أو شيء من هذا القبيل وتريد عقد صفقة معه، مما يمنحك الفرصة للتقرب منه، لكن ذلك يعتمد على كمية المعلومات التي جمعتها عن الهدف.

يجب عليك أيضًا بعد تنزيل لعبة Hitman 2 للكمبيوتر، الاختباء أثناء جمع المعلومات عن الهدف، والحذر من كاميرات المراقبة وأجهزة الإنذار بأنواعها، بالإضافة إلى التأكد من عدم رؤيتك من قبل الأشخاص العاديين أثناء قيامك بأي شيء لأنهم قد يبلغون الشرطة، مما يعني فشل المهمة حتى قبل أن تبدأ.

Hitman 2 Silent Assassin download free

Hitman-2-Silent-Assassin-download-for-pc.png

Hitman-2-Silent-Assassin-game

أهم مميزات تحميل لعبة Hitman 2 Silent Assassin :-

  • عدد كبير من المهمات الصعبة في مناطق مختلفة.
  • يمكنك جعل الأعداء فاقدين للوعي مؤقتًا دون قتلهم.
  • تتضمن العديد من طرق الاندماج في البيئة المحيطة.
  • الكثير من الأسلحة النارية بالإضافة إلى أسلحة المشاجرة.
  • أداء سلس للغاية بفضل الرسومات المتقدمة عالية الجودة.

 

معلومات حول تحميل ملف لعبة Hitman 2 على الكمبيوتر :
اسم اللعبةHitman
الشركة المنتجةIO Interactive
متوافق معwindows
حجم اللعبة180 MB
نسخة اللعبةSilent Assassin
تاريخ التحديث21 اغسطس 2024
لغة اللعبةمتعدد اللغات
التصنيفالعاب اكشن

 

متطلبات تشغيل لعبة Hitman 2 Silent Assassin للكمبيوتر :
متوافقة معWindows 7 / 8.1 / 10
المعالجIntel Pentium III / AMD Athlon MP
كرت الشاشةAMD Radeon Xpress 1200 Series or NVIDIA GeForce 6200 LE
الذاكرة العشوائية512 MB RAM.
مساحة القرص الصلب1 GB HD Space
برنامجDirectX 8
اللعبة تدعم فقط64-bit

أضف تعليق