تحميل لعبة الماس القديمة Digjim للكمبيوتر من ميديا فاير

 تحميل-لعبة-الماس-القديمة-Digjim

تحميل لعبة الماس القديمة ديججيم للكمبيوتر بحجم 3 ميجا استمتع بلعبة حفار الماس بتجربة فريدة ومغامرات مسلية تتطلب الكثير من المهارة من جانبك، على الرغم من أنها من الألعاب القديمة إلا أنها تحظى بشعبية كبيرة حتى يومنا هذا حيث أنها تتضمن العديد من المستويات المتفاوتة الصعوبة وعشرات التحديات.

تتميز لعبة ديججيم الماس بنظام تحكم بسيط للغاية مما يجعلها مناسبة لجميع الفئات العمرية، كما أنها خفيفة على أنظمة التشغيل المختلفة ولا تتطلب متطلبات تشغيل كبيرة، بالإضافة إلى أنها تتمتع بجرافيك جيد يجعل حركة حفار الماس سلسة للغاية، كما أنها تتضمن مؤثرات بصرية وصوتية رائعة أيضًا.

معلومات عن تحميل لعبة الماس القديمة للكمبيوتر :-

أسلوب اللعب :

يتحكم اللاعب بحفار الماس الذي يتخصص في حفر الأنفاق واستخراج الماس من الأرض، ويجب توجيه الحفار نحو الهدف ومساعدته في عملية جمع الماس، مع الأخذ في الاعتبار أن هناك العديد من التحديات والمخاطر القاتلة، مما يعني أن الأمر لن يكون سهلاً بأي حال من الأحوال.

تحتوي بيئة اللعبة على الكثير من الماس الذي يجب جمعه لفتح الباب والسماح بالمرور والتقدم في المستويات، الماس موزع بشكل عشوائي ومهمة اللاعب هي البحث عنه وجمعه، وعادة ما يتم توزيعه ووضعه تحت الصخور وبينها، ويجب على اللاعب إيجاد الطريقة المناسبة للحصول على الماس دون أن تسقط الصخور على رأسه.

بعد تحميل لعبة الماس للكمبيوتر، يمكن للاعب التقدم عبر المستويات بالطريقة التقليدية أو اختيار المستوى الذي يريده قبل بدء اللعبة، كما يوجد العديد من الخيارات التي تتيح للاعب تخصيص أجواء اللعبة، بما في ذلك مستوى الصوت والموسيقى الخلفية وغيرها من الخيارات الرائعة والمهمة للغاية.

المستويات :

تتضمن لعبة الماس ديجيم القديمة ما يصل إلى 15 مستوى، وفي كل مستوى يوجد العديد من المراحل التي يجب اجتيازها للوصول إلى المستوى التالي، مع العلم أن درجة صعوبة اللعبة تزداد مع التقدم في المستويات، بالإضافة إلى مواجهة مخاطر أكثر صعوبة، حيث يتم وضع الماس في مناطق يصعب الوصول إليها.

المزيد حول تحميل لعبة Digjim للكمبيوتر :-

المخاطر :

هناك العديد من المخاطر التي يجب التعامل معها بعد تحميل لعبة ديج جيم القديمة للكمبيوتر، مثل الصخور المتحركة التي قد تسقط على اللاعب عند الحفر تحتها، وقد تتسبب في حبس حفار الماس إلى الأبد وبالتالي المحاولة مرة أخرى، وما يزيد الأمر صعوبة هو وجود العشرات من تلك الصخور في كل مرحلة.

كما أن هناك مخلوقات غريبة الشكل تسمى ديدان الأرض والتي سيضطر اللاعب إلى التعامل معها أيضًا، ولكن مواجهتها ليست سهلة لأنها تتحرك بسرعة كبيرة وتطارد اللاعب في جميع الأنفاق التي حفرها وتقتله بمجرد لمسها، مما يجعلها أكبر خطر يواجه اللاعب في جميع المراحل.

يمكن القضاء على ديدان الأرض بعد تحميل لعبة الماس القديمة عن طريق اصطيادها أو إسقاط الحجارة على رؤوسها، مع العلم أن هذه الديدان ستكون في بعض الأحيان هي الوسيلة الوحيدة للحصول على الماس، حيث يتم وضع بعض الماس في مناطق صخرية لا يمكن حفرها، ولكن يمكن تفجيرها عن طريق قتل أحد الديدان بجانبها، لأن الديدان عند قتلها تسبب انفجارًا قويًا.

عداد الوقت :

يوجد مؤقت في جميع مراحل لعبة الماس القديمة ديجم، حيث يجب على اللاعب إكمال المرحلة قبل انتهاء الوقت المحدد، والتغلب على العديد من التحديات، وهو بالطبع تحدٍ كبير، مع العلم أن الوقت المسموح به لإكمال المرحلة يختلف من مرحلة إلى أخرى، وعادة ما يقل الوقت في المراحل المتقدمة.

تحميل-لعبة-الماس-القديDigjim-free

حميل-لعبة-الماس-القديمة-Digjim-game

تحميل-لعبة-الماس-القديمة-Digjim-pc-game.

أهم إيجابيات تحميل لعبة الماس القديمة للكمبيوتر :-

  • نظام التحكم بسيط وسهل للغاية.
  • مستويات رائعة عديدة متفاوتة الصعوبة.
  • خفيفة على أنظمة التشغيل وصغيرة الحجم.
  • تتمتع بجرافيك جيد ومؤثرات بصرية وصوتية رائعة.
  • تحتوي على مجموعة متنوعة من التهديدات والمخاطر الصعبة.
معلومات حول تحميل ملف لعبة Digjim على الكمبيوتر :
اسم اللعبةDigjim
الشركة المنتجةPersei Entertainment
متوافق معWindows
حجم اللعبة3 MB
نسخة اللعبة1
تاريخ التحديث21 يوليو 2024
لغة اللعبةمتعدد اللغات
التصنيفالعاب خفيفة

أضف تعليق