تحميل لعبة Oxygen Not Included للكمبيوتر برابط مباشر

Oxygen-Not-Included

تحميل لعبة Oxygen Not Included للكمبيوتر، هي لعبة محاكاة وتقمص أدوار في سلسلة من الأحداث القصصية المثيرة والمسلية، والغنية بالتشويق، حيث تجد نفسك داخل اللعبة في مستعمرة تحت الأرض على سطح كوكب غريب، وهذه المستعمرة لا تحتوي على الموارد الأساسية اللازمة للبقاء، مثل الأكسجين والطعام والشراب، وفي نفس الوقت يوجد أفراد آخرون معك محتجزون في تلك المستعمرة.

مهمتك هنا هي أن تكون قادرًا على توفير الموارد اللازمة للبقاء لك وللأشخاص الآخرين المسؤولين عنك وفي نفس الوقت تحاول إيجاد طريقة للخروج من تلك المستعمرة حتى تتمكن في النهاية من الوصول إلى كوكب الأرض بأمان دون أي خسارة في الأرواح.

لن يكون الأمر سهلاً على الإطلاق، فهناك الكثير من التحدي والمثابرة التي يجب أن تتمتع بها، كما يجب أن تتمتع بالمهارات اللازمة لإدارة الموارد بحكمة وتحديد المناطق التي تضم تلك الموارد. لعبة Oxygen Not Included هي لعبة فيديو رائعة تم إصدارها بواسطة شركة Klei Entertainment وظهرت لأول مرة للمستخدمين في عام 2018. تحتوي على العديد من الميزات التي تجعلها لعبة فيديو رائعة لقضاء أوقات ممتعة. تتحدى العقل والمهارات العقلية وتعزز القدرة على العمل تحت الضغط والتفكير الاستراتيجي.

معلومات عن تحميل لعبة Oxygen Not Included للكمبيوتر :

الرسومات والمؤثرات :

لا نستطيع أن نقول أن الجرافيكس والمؤثرات في لعبة Oxygen Not Included عالية الجودة، ولكن على الرغم من بساطتها، إلا أنها تتميز بالتفاصيل والدقة في إظهار كافة التفاصيل المهمة التي يحتاجها اللاعب والتفاصيل التي تبرز بيئة اللعب. التصميمات والرسومات في اللعبة تميل إلى النمط الكرتوني أكثر من الواقعي، مما يجعل اللعبة مناسبة لجميع الفئات العمرية. كما أن التصميمات والرسومات في اللعبة لم تفشل في إظهار أدق تفاصيل المباني والبيئة والشخصيات والأدوات والموارد والعناصر التي يتفاعل معها اللاعبون أثناء اللعبة.

المؤثرات في اللعبة واقعية للغاية وتتناغم بدقة مع الأحداث لتعزيز أجواء اللعبة والإثارة المقصودة من الأحداث. تتضمن المؤثرات البصرية والصوتية مثل جودة الإضاءة والظلال التي تضيف عمقًا وواقعية لتصميمات بيئات اللعبة والشخصيات، بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية للمعدات والآلات والمخلوقات والأشخاص الآخرين المحتجزين معك في المستعمرة، ناهيك عن الموسيقى التصويرية الهادئة التي تعزز قدرتك على التفكير مليًا في الأحداث للوصول إلى الحل الأمثل للخروج من هذا المأزق.

طبيعة المغامرات وأسلوب اللعب :

العنصر الرئيسي والأهم في تنزيل لعبة Oxygen Not Included للكمبيوتر هو البقاء على قيد الحياة، لذلك يجب عليك بذل كل ما في وسعك لتوفير الموارد اللازمة للبقاء والاستمرار في المستويات وإكمال الأهداف، كل هذا يتطلب التفكير الاستراتيجي والقدرة على تحليل المواقف وتحقيق السلوك الأمثل في المعضلات.

تذكر أن البيئة المحيطة بك تفتقر إلى الأكسجين والغذاء والماء والإمدادات الطبية وكل العناصر الأساسية اللازمة للبقاء على قيد الحياة لذلك لن يكون الأمر سهلاً على الإطلاق.

عندما تتمكن من توفير بعض الموارد، يجب عليك بعد تنزيل لعبة Oxygen Not Included التأكد من أن هذه الموارد كافية لجميع الأشخاص في المستعمرة قبل نفادها. يتطلب هذا التخطيط الحكيم والتروي والإدارة الاستراتيجية. وفي الوقت نفسه، ستتمكن من استكشاف عالم اللعبة الغريب والغامض، المليء بالأسرار والمخاطر. ستحتاج إلى توخي الحذر الشديد عند التفاعل مع أي من العناصر التي تتفاعل معها في بيئة اللعبة. قد تشمل هذه المخاطر الغازات السامة ودرجات الحرارة المرتفعة والانهيارات الأرضية والعديد من الكوارث الأخرى التي تجعل مهمتك للبقاء على قيد الحياة صعبة للغاية.

هدفك الرئيسي في هذه اللعبة هو بناء مستعمرة آمنة وكاملة تحتوي على جميع العناصر اللازمة للبقاء على قيد الحياة بأمان من أجل العيش فيها مع المعتقلين الآخرين حتى تتمكن في النهاية من الوصول إلى طريق يمكنك من خلاله العودة إلى كوكب الأرض. يتطلب هذا توفير العديد من الاحتياجات وتصميم المستعمرة وإدارة الموارد بحكمة والتخطيط الاستراتيجي لبدء البناء.

تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Oxygen Not Included :

التحديات والمخاطر التي بانتظارك :

في لعبة Oxygen Not Included ستواجه العديد من التحديات والمخاطر التي ستعيق طريقك ورحلتك لتحقيق هدفك الرئيسي في اللعبة، عليك التعامل مع هذه المخاطر وتجنب الأذى منها من خلال التخطيط الاستراتيجي وحساب خطواتك المستقبلية بحكمة.

من التحديات والمخاطر المحتملة بعد تحميل لعبة Oxygen Not Included نقص الأكسجين، وهو الخطر الداهم الذي يهدد بقاءك في المقام الأول، حيث تحتاج أنت والمستعمرون الآخرون معك إلى الأكسجين للتنفس والبقاء، وقد ينتج هذا النقص عن الاستهلاك غير الحكيم لأنابيب الأكسجين أو تسرب الغاز أو فقدان الأنابيب، يمكنك البحث عن حلول عقلانية لإنتاج المزيد من الأكسجين، مثل بناء محطات توليد الأكسجين أو زراعة الأشجار والنباتات واستخدام المخزون الذي لديك بعناية وحكمة.

بخلاف ذلك، فإن نقص الغذاء يشكل خطرًا كبيرًا في اللعبة وقد ينتج عن الاستهلاك غير الحكيم أو التلف أو نفاد الطعام، لذا يجب عليك مراقبة مستويات الطعام المتوفرة عن كثب بشكل مستمر وتوفير إمدادات إضافية لتجنب نفاد المخزون.

لقطات الشاشة:

Oxygen-Not-Included-torrent

Oxygen-Not-Included-utorrent

Oxygen-Not-Included-free

أهم مميزات تحميل لعبة Oxygen Not Included للكمبيوتر :

رسومات ثلاثية الأبعاد بسيطة وخفيفة.
أحداث القصة المثيرة تحافظ على تحفيز اللاعبين لمواصلة اللعب.
عالم افتراضي غامض مليء بالأسرار لاستكشافها.
هناك العديد من المخاطر التي يواجهها اللاعبون ويجب التعامل معها.
تتضمن اللعبة مخلوقات خطيرة تهدد بقاء اللاعبين ويجب القضاء عليها ومقاومتها.

معلومات حول ملف لعبة Oxygen Not Included للكمبيوتر :
اسم اللعبةOxygen Not Included
الشركة المنتجةKlei Entertainment
متوافق معWindows
حجم اللعبة1.2 GB
نسخة اللعبةv622222
تاريخ التحديث19 يوليو 2024
لغة اللعبةمتعدد اللغات
التصنيفالعاب خفيفة

 

متطلبات تشغيل لعبة Oxygen Not Included كحد أدنى :
نظام التشغيلWindows 7 (64 bit)
المعالجDual Core 2 GHz
كرت الشاشةIntel HD 4600 (AMD or NVIDIA equivalent)
الذاكرة العشوائية4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب2 GB Available Space
برنامجDirectX 11

أضف تعليق