تحميل لعبة رزدنت ايفل 6 Resident Evil الاصلية للكمبيوتر

 6-Resident-Evil

تحميل لعبة Resident Evil 6 للكمبيوتر من ميديا ​​فاير بحجم 4.70 جيجا حارب من أجل حياتك في عالم مليء بالزومبي مع لعبة الرعب من منظور الشخص الثالث Resident Evil 6 والتي طورتها شركة كابكوم على أنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلاي ستيشن 3 وإكس بوكس ​​360.

تم إضافة العشرات من التحسينات التي تميز Resident Evil 6 عن الأجزاء السابقة، حيث تتمتع برسومات عالية الدقة وبيئات لعب واقعية في مناطق منفصلة حول العالم، كما حصلت على نظام تحكم متقدم للغاية يسمح للاعبين بالتصويب أثناء الحركة، بالإضافة إلى العديد من أوضاع اللعب الفردية والجماعية بتحديات مختلفة.

معلومات عن تحميل لعبة رزدنت ايفل 6 للكمبيوتر :-

أحداث اللعبة :

تعرضت العديد من دول العالم لهجوم باستخدام الأسلحة البيولوجية من قبل مجموعة من الإرهابيين، مما أدى إلى انتشار فيروس سي بين السكان، مما يحولهم بدوره إلى مخلوقات متوحشة لا تدرك ما تفعله وتدمر وتخرب كل شيء، كما تهاجم جميع الأشخاص الآخرين الذين ليسوا حاملين للمرض.

الشخصيات:
هناك ما يصل إلى 4 شخصيات رئيسية قابلة للعب كل منها بقدراتها الفريدة، إلى جانب العديد من الشخصيات الداعمة الأخرى التي يتم التحكم فيها بواسطة الذكاء الاصطناعي، والتي يمكنها الجري والانزلاق والتدحرج والقفز وتفادي العوائق والتفاعل مع البيئة والانخراط في القتال اليدوي وإطلاق النار بالأسلحة النارية من جميع الأنواع.

الأسلحة والمعدات :

تحميل لعبة Resident Evil 6 للكمبيوتر الشخصي يتضمن مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة النارية بما في ذلك البنادق الآلية وبنادق القنص والمسدسات من جميع الأنواع، مع العلم أن الذخيرة محدودة للغاية ويمكن العثور عليها في بيئة اللعبة، بالإضافة إلى أسلحة المشاجرة التي يتم استخدامها عند نفاد الذخيرة مثل السكاكين ومضارب الجولف وغيرها الكثير.

كما يوجد العديد من أنواع القنابل، مثل القنابل اليدوية والقنابل الحارقة والألغام والقنابل الضوئية التي تحرم الأعداء مؤقتًا من الرؤية، بالإضافة إلى جميع أنواع الإسعافات الأولية. ويمكن الحصول على جميع المعدات أثناء التجوال في العالم المفتوح، كما يمكن الاستيلاء على الأسلحة من جميع الأنواع.

المزيد من التفاصيل حول لعبة Resident Evil 6 :-

الحملات :

تتضمن لعبة Resident Evil 6 أربع حملات مختلفة، ويشارك اللاعب في كل حملة من منظور شخصية مختلفة، مثل حملة “ليون”، والتي يتحكم فيها اللاعب بشخصية ليون كينيدي ويساعده في المواجهات هيلينا هاربر. تدور أحداث هذه الحملة في الولايات المتحدة الأمريكية وتتضمن العديد من المهمات والتحديات الصعبة.

هناك أيضًا مع تنزيل Resident Evil 6 للكمبيوتر الشخصي حملة “Chris” والتي تتكون من 5 فصول متفاوتة الصعوبة، يتم خلالها إرسال اللاعب مع BSAA إلى مدينة Lanxiang الساحلية الصينية من أجل إيقاف الحرب البيولوجية هناك، بالإضافة إلى حملة “Jake” والتي تدور أيضًا في الصين، حيث يتولى اللاعب دور Jake Muller وشريكته Sherry.

هناك أيضًا حملة “Ada” وهي الحملة الوحيدة للاعب الفردي في Resident Evil 6 التي تفتقر إلى شخصية شريك، مع العلم أنه يمكن مشاركة جميع الحملات مع الأصدقاء عبر الإنترنت، حيث يلعب صديقك دور شخصية الشريك، بينما تتولى الذكاء الاصطناعي السيطرة على شخصية الشريك عند اللعب منفردًا.

الأعداء :

تضم لعبة Resident Evil 6 العديد من أنواع الزومبي الخطيرين الذين يمكنهم الهجوم والانقضاض على اللاعب بسرعة، ويستخدم بعضهم أسلحة مختلفة مثل الرشاشات، والفأس الناري، والساطور، والمجرفة، والمخل، والمطرقة، وشظايا الزجاج، بالإضافة إلى زعماء الزومبي، وهم مخلوقات غريبة ذات قدرات خارقة للطبيعة ليس من السهل هزيمتها.

لقطات الشاشة:

Resident-Evil-pc-game

Resident-Evil-download-for-pc

 6-Resident-Evil-torren

أهم مميزات تحميل لعبة رزدنت ايفل 6 للكمبيوتر :-

  • تضم ما يصل إلى أربع حملات لعب مختلفة.
  • تتوفر مجموعة متنوعة من الأسلحة والمعدات.
  • تتميز بعالم مفتوح أقرب ما يكون إلى الواقع.
  • تضم العديد من الزومبي بقدرات متفاوتة.
  • نظام تحكم متطور للغاية.
معلومات حول ملف لعبة Resident Evil 6 على الكمبيوتر :
اسم اللعبةResident Evil 6
الشركة المنتجةCapcom
متوافق معWindows
حجم اللعبة4.70 GB
نسخة اللعبة6
تاريخ التحديث11 يوليو 2024
لغة اللعبةمتعدد اللغات
التصنيفالعاب اكشن

 

متطلبات تشغيل لعبة Resident Evil 6 الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيلWindows 10
المعالجIntel® CoreTM2 Duo 2.4 Ghz or better, AMD AthlonTM X2 2.8 Ghz or better
كرت الشاشةNVIDIA® GeForce® 8800GTS or better
الذاكرة العشوائية2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب16 GB Available Space
برنامجDirectX 9.0c

أضف تعليق