تحميل لعبة GTA San Andreas الاصلية للكمبيوتر + الأونلاين

GTA-San-Andreas

تحميل لعبة جاتا سان اندرياس GTA San Andreas من ميديا ​​فاير بحجم 1 جيجا، إليكم تحميل لعبة جاتا سان اندرياس الأصلية للكمبيوتر مع جميع الأكواد الكاملة، النسخة الأكثر شهرة بين ألعاب جاتا على الكمبيوتر الشخصي، نسخة مجانية تقدمها لكم شركة روكستار الرائدة والمعروفة بين شركات تطوير ألعاب الفيديو والمحاكاة، تظل جاتا سان اندرياس مثالاً يحتذى به من حيث الواقعية، على الأقل خلال الفترة التي صدرت فيها.

تمتع بسلسلة طويلة من المهمات الفردية والجماعية على حد سواء، معارك ملحمية بأحداث ومواقف وصراعات مختلفة تدور بينك وبين عصابات إجرامية لا حصر لها، لديك ترسانة تضم مجموعة واسعة من الأسلحة النارية المتقدمة، مع صلاحية قيادة أي سيارة أو مركبة مملوكة لك أو للآخرين فورًا بعد تنزيل جاتا سان اندرياس، التفاصيل الكاملة في العناوين التالية.

كما هو معلوم، تم إصدار هذه النسخة بعد مشوار ناجح للعبة GTA Vice City الشهيرة، وهو ما يعتبر عامل قوي في نجاح إصداراتها اللاحقة. ساهمت Vice City بشكل كبير في ترك شغف غير محدود بين لاعبيها لترقب الأعمال الجديدة لشركة Rockstar. تجاوزت سرعة انتشار تحميل لعبة GTA San Andreas على الكمبيوتر بين اللاعبين كل التوقعات، فخلال فترة زمنية محدودة من تاريخ نشرها أصبحت اللعبة الأكثر شعبية على منصة الكمبيوتر الشخصي.

أصبح كل شيء تقريبًا أقرب إلى الواقع من ذي قبل، ومع ذلك لم تزداد متطلبات التشغيل بشكل كبير عن الإصدار السابق، مما أعطى ملايين اللاعبين الفرصة لخوض هذه التجربة. يمكنك تحميل لعبة GTA San Andreas من ميديا ​​فاير وتشغيلها على أي نظام مايكروسوفت ويندوز والتمتع بأداء لا تشوبه شائبة.

معلومات عن تحميل لعبة GTA San Andreas الاصلية :

شخصيات وأزياء لا حصر لها :
تم الاستغناء عن شخصيات ألعاب GTA السابقة بشكل كامل وتم الاعتماد على لاعبين جدد بوجوه وملامح وجه وتفاصيل حصرية، مما يوفر لك التجديد والتنوع الكامل أثناء رحلتك بعد تحميل GTA San Andreas مجانًا. يمكن تصنيف الشخصيات إلى عدة فئات مختلفة، أبطال رئيسيون وثانويون، بالإضافة إلى المارة في الشوارع.

بالطبع دور البطل أو الشخصية الرئيسية هو دورك. من ناحية أخرى، بعد تنزيل لعبة GTA San Andreas الأصلية، سيكون لديك تحالف وتعاون مع عشرات الأصدقاء المنتمين لنفس العصابة التي تنتمي إليها. كما سترى مئات المارة في شوارع المدينة، كل منهم لديه أسلوبه الخاص في المشي. ستجد المارة من الذكور والإناث، مع اختلافات واضحة في الملابس ولون البشرة والطول والوزن وما إلى ذلك.

يمكنك أيضًا تغيير ملابسك في GTA SA وارتداء ملابس أخرى، على سبيل المثال يمكنك ارتداء الزي الرسمي لرجل الشرطة أو رجل الإطفاء وما إلى ذلك، ناهيك عن الزي التقليدي أو الموحد للعصابة، هذا قليل من كثير.

تشكيلة ضخمة من المركبات :

تضمنت ألعاب GTA في هذه النسخة الدراجات لأول مرة. استمتع بركوب الدراجة بعد الانتهاء من تنزيل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر وتجربتها، إلى جانب العشرات من المركبات الإضافية مثل الدراجات النارية، إذا جاز التعبير. أضف إليهم أكثر من 40 سيارة موجودة بالفعل في الواقع بنفس التصميمات والمواصفات والماركات على حد سواء. حوالي 12 لونًا توفر لك خيارات متعددة من حيث المظهر.

لاحظ الفرق الهائل بعد تنزيل GTA San Andreas من Mediafire من حيث السرعة القصوى بين سيارة وأخرى. يمكنك إطلاق النار أثناء قيادة معظم المركبات، ويمكنك اصطحاب بعض أفراد عصابتك والتحرك معهم في نفس السيارة. وتمتد الأمثلة الأخرى التي يمكن قيادتها على الجانب إلى كل من السفن البحرية الصغيرة والعملاقة، بالإضافة إلى المروحيات، ناهيك عن الدبابة والمدرعة والمزيد غير المذكور أعلاه.

المزيد حول تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر :

مدن حقيقة بتصميمات تحاكي الواقع :
تدور الأحداث بعد تحميل لعبة GTA San Andreas الأصلية للكمبيوتر في دولة تضم عدة مدن بمساحات شاسعة ومنازل ومحلات ومرافق عامة لا يمكن إحصاء عددها. يمكنك المرور على بعضها ومعرفة ما بداخلها من أثاث وأشياء أخرى. أثناء تجربة لعبة GTA San Andreas، تكتشف أن الطرق معبدة بالإسفلت وخالية من العوائق.

تسير سيارات سكان المدينة بانتظام في الشوارع، ولكن من الممكن أن تصادف بعض الخارجين عن القانون أثناء قيادتهم بتهور من جانبهم. استمتع بالذهاب إلى أي مكان تحبه، مثل الشاطئ، والنادي الليلي، ومركز الشرطة، والبورصة، والملاعب والقائمة تطول. خريطة اللعبة التي تظهر على الشاشة تكشف لك أبرز معالم كل مدينة على حدة، على سبيل المثال مراكز صيانة السيارات المدفوعة وغيرها من المرافق. كل هذا وأكثر مع تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر.

أسلحة فتاكة :

حوالي 20 سلاح حقيقي يمكنك استخدامها خلال رحلتك الطويلة بعد تحميل لعبة GTA San Andreas الأصلية للكمبيوتر، رشاشات من عدة موديلات مختلفة، بالإضافة إلى بنادق ومسدسات بمواصفات مختلفة، بالإضافة إلى القناصة الأكثر دقة في التصويب من مسافة بعيدة، بالإضافة إلى الحارقة أو قاذفة اللهب وكذلك البازوكا أو قاذفة الصواريخ بعيدة المدى.

وتقتصر الأمثلة الأخرى على الأدوات الحادة مثل السكاكين والمناشير إن صح التعبير. هذه مجرد لمحة موجزة عن الأسلحة المضمنة في اللعبة. قم بشراء الذخيرة من المتاجر المخصصة باستخدام العملات المجانية التي تحصل عليها من خلال عدة طرق مختلفة بعد تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر بحجم صغير.

الأجواء والمهام بعد تحميل GTA San Andreas للكمبيوتر :

تغيرات جوية مثيرة :
كانت واقعية الأحداث في GTA SA GTA San Andreas مبهرة وغير مسبوقة في فترة ظهور اللعبة، درجة محاكاة استثنائية وفريدة من نوعها، التغييرات التي تحدث حولك تجعلك تنسى أنك داخل لعبة فيديو، مثال على ذلك تعدد الطقوس واختلاف درجات الحرارة، يؤثر الطقس على عدة جوانب مختلفة قد تصل إلى قدرة السائقين على التحكم في السيارة والدراجة النارية عند هبوب الرياح القوية أو هطول الأمطار الغزيرة، مما قد يؤدي إلى العديد من حوادث المرور.

بصرف النظر عن الظروف الجوية، فإن وقت اللعب بعد تنزيل لعبة GTA San Andreas ليس ثابتًا طوال الوقت، حيث تجري بعض المغامرات والمهمات بعد تنزيل لعبة GTA San Andreas الأصلية من Mediafire في الصباح، على عكس البعض الآخر الذي يجري في المساء بعد حلول الظلام، وتوفر لك أضواء المركبات وأعمدة الإنارة سطوعًا جيدًا جدًا، مما يضمن لك قدرة كبيرة على المشاهدة.

مهام إجرامية ملحمية بعد تحميل جتيا ساندرياس :
في هذه النسخة تم زيادة عدد المهمات الجماعية والتي يتم دعمك فيها من قبل فريق دعم من قوات عصابتك وتدور هذه المعارك والصراعات ضد العصابات الاخرى او في مواجهات مع قوات الامن مثل الشرطة والجيش ويجب ان تموت في العديد من هذه المواجهات المصيرية ولا تتوقف عن اطلاق النار اذا اردت البقاء والبقاء على قيد الحياة وهناك معارك اخرى تتطلب منك اكمالها بشكل فردي وهناك العديد من الامثلة على نوع المهمات فنتركها لك لتتعرف عليها بنفسك خلال رحلتك.

اللعب اونلاين في جي تي اي سان اندرياس:

بعد الانتهاء من تحميل لعبة جاتا سان اندرياس للكمبيوتر يمكنك تشغيل اللعبة والاستمتاع بها اونلاين على سيرفرات حقيقية عبر الانترنت مع لاعبين من جميع انحاء العالم بشكل عشوائي او مع الاصدقاء من خلال انشاء سيرفر خاص بك ودعوة اصدقائك للعب معك.

انتقل الى الرابط اسفل هذا الموضوع والذي من خلاله يمكنك تحميل برنامج MTA المسؤول عن السيرفرات اونلاين وسيتم تحويلك الى الموقع الرسمي للبرنامج. كل ما عليك فعله هو الضغط على كلمة Download ليتم تحميل البرنامج على جهازك قم بتثبيت البرنامج ثم قم باختيار ملف لعبة GTA San Andreas على جهازك وبعد ذلك سيتم فتح اللعبة من خلال البرنامج الاونلاين وستتمكن من الدخول الى السيرفرات بسهولة دون اي مشاكل.

شفرات GTA San Andreas Cheats :

شفرات GTA San Andreas :
ستجد أيضًا ضمن ملفات تحميل لعبة GTA San Andreas ملف أكواد لعبة GTA San Andreas، والذي سيساعدك على التغلب على العديد من العقبات والصعوبات داخل اللعبة، مثل زيادة الأموال والدم الأبيض والأحمر، كما ستجد كود الدبابة والسيارات التي يتم التحكم فيها عن بعد والقوارب الطائرة.

لقطات الشاشة:

GTA-San-Andreas-game

GTA-San-Andreas-free

GTA-San-Andreas-pc-game

إيجابيات تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية :

  • تعتمد على رسوميات عالية الجودة ومؤثرات صوتية واضحة للغاية.
  • تتضمن أسلحة حصرية لم يسبق رؤيتها في ألعاب GTA.
  • التحكم في جودة الرسوميات للحفاظ على الأداء.
  • تم زيادة عدد المهمات لضمان الاستمتاع لفترة أطول.
  • ظهرت اختلافات جديدة في الشخصيات.
معلومات حول تحميل ملف لعبة GTA San Andreas على الكمبيوتر :
اسم اللعبةGTA San Andreas
الشركة المنتجةRockstar Games
متوافق معWindows
حجم اللعبة916 MB
نسخة اللعبةGTA San Andreas
تاريخ التحديث7 يوليو 2023
لغة اللعبةمتعدد اللغات
التصنيفالعاب كمبيوتر

 

متطلبات تشغيل لعبة GTA San Andreas الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيلWindows XP/7/8/10/11
المعالجIntel Pentium 4 1.80GHz / AMD Athlon XP 1800+
كرت الشاشةGeForce 6600 / RADEON 9500
الذاكرة العشوائية512 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب5 GB Available Space
برنامجDirectX 9

أضف تعليق