تحميل لعبة Outlast الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

Outlast

تحميل لعبة Outlast للكمبيوتر من ميديا ​​فاير بحجم 4.95 جيجا حاول النجاة من هجوم وحوش الزومبي المخيفة مع لعبة الرعب والاكشن Outlast وهي لعبة رعب فريدة من نوعها من منظور الشخص الأول تم تطويرها عام 2014 بواسطة Red Barrels على أنظمة التشغيل Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One.

تتميز لعبة Outlast برسوميات عالية الدقة ومؤثرات صوتية ومرئية قريبة من الواقع قدر الإمكان مما يجعلها واقعية بشكل لا يصدق في جميع الجوانب المختلفة بما في ذلك نماذج الوحوش والهياكل المختلفة والحركة والتفاعل مع البيئة المحيطة.

تحميل لعبة Outlast

معلومات عن تحميل لعبة Outlast للكمبيوتر :-

طريقة اللعب:
يتولى اللاعب السيطرة على الصحفي مايلز أبشور الذي يقرر الذهاب إلى مستشفى للأمراض النفسية في كولورادو بعد تلقيه رسالة مجهولة تفيد بأن شيئًا غريبًا يحدث في ذلك المستشفى. وبمجرد وصوله إلى المستشفى يجد الجثث متناثرة في كل مكان ويجد نفسه أيضًا محاصرًا بالداخل ويطارده الوحوش في كل مكان.

يستطيع اللاعب التفاعل مع كل شيء تقريبًا من حوله في بيئة اللعبة، كما يستطيع الجري والقفز والاستلقاء والانحناء وتسلق المرتفعات البسيطة، لكنه لا يستطيع محاربة الوحوش أو الدفاع عن نفسه لأن مواجهة الوحوش بأي شكل من الأشكال تؤدي إلى الموت، مما يعني أنه يجب تجنب الوحوش قدر الإمكان.

من الأشياء التي تساعدك على الهروب من الوحوش بعد تنزيل لعبة Outlast للكمبيوتر هي الاختباء في الخزائن وتحت المكاتب وداخل الصناديق والمصاعد وفي الغرف وفتحات التهوية وغيرها من أماكن الاختباء، مع الأخذ في الاعتبار أن الوحوش قادرة على الوصول إلى جميع المناطق تقريبًا، بالإضافة إلى أن حركتها سريعة وقادرة على الانقضاض والجري السريع والقفز.

بيئة اللعبة:
تدور جميع أحداث لعبة Outlast في مستشفى مكون من عدة طوابق، كما أنها تضم ​​العديد من الغرف والممرات والسلالم التي تظهر عليها علامات الدمار، بالإضافة إلى أن معظم الأماكن داخل ذلك المستشفى غير مضاءة، مما يعني أن اللاعب سيواجه صعوبة كبيرة في الحركة والهروب والعديد من الأشياء الأخرى.

المزيد من التفاصيل حول لعبة أوت لاست للكمبيوتر :-

كاميرا فيديو :

تعد كاميرا الفيديو عنصرًا مهمًا ولا غنى عنه، حيث يمكن استخدامها للرؤية في الأماكن المظلمة بفضل تقنية التصوير الليلي، حيث يمكن للاعب رؤية العالم من حوله من خلال شاشة الكاميرا، ولكن لا يمكن استخدامها باستمرار حتى لا تنفد طاقة البطاريات، وإذا نفدت يمكن العثور على بطاريات جديدة في أدراج المكتب وما إلى ذلك.

المستويات:

استمتع بتنزيل لعبة Outlast للكمبيوتر بأربعة مستويات صعوبة مختلفة: سهل، عادي، صعب، وصعب للغاية. لاحظ أنه عند اللعب في المستوى العادي، تكون الوحوش أقل دراية بأماكن اختباء اللاعب ولا تتمكن من الوصول إلى جميع الأماكن. كما تصبح أقل عدوانية ويسهل الهروب منها مقارنة بالمستوى الصعب.

مع ارتفاع مستوى الصعوبة، تصبح الوحوش أكثر عدوانية وذكاءً، مما يجعل الهروب والاختباء منها أمرًا صعبًا، حيث تبحث عن اللاعب بعناية شديدة في كل الأماكن التي يمكنه الاختباء فيها، وتصبح أصوات إغلاق الأبواب أعلى، مما يسهل على الوحوش تحديد مكان اللاعب.

الرسومات والمؤثرات:
تتميز لعبة Outlast برسوميات متطورة عالية الدقة تبرز أهم وأدق التفاصيل، مما يخلق جوًا واقعيًا قدر الإمكان، بالإضافة إلى المؤثرات البصرية والصوتية المخيفة وأنظمة الإضاءة المتقدمة، كما أنها تتضمن عشرات مقاطع الفيديو المسجلة التي بدورها تخدم الحبكة الدرامية.

Outlast-download

Outlast-free-game

Outlast-utorrent

المزيد من التفاصيل حول لعبة أوت لاست للكمبيوتر :-

  • تتضمن ما يصل إلى أربعة مستويات صعوبة.
  • القدرة على التفاعل مع كل شيء في بيئة اللعبة.
  • سلاسة كبيرة في الأداء وسهولة التحكم.
  • مجموعة متنوعة من الوحوش المخيفة.
  • مؤثرات واقعية ومرعبة للغاية.
معلومات حول تحميل ملف لعبة Outlast على الكمبيوتر :
اسم اللعبةOutlast
الشركة المنتجةRed Barrels
متوافق معWindows
حجم اللعبة4.95 GB
نسخة اللعبة1
تاريخ التحديث18 اغسطس 2024
لغة اللعبةمتعدد اللغات
التصنيفالعاب رعب

 

متطلبات تشغيل لعبة Outlast الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيلWindows XP / Vista / 7 / 8 – 64 bits
المعالج2.2 GHz Dual Core CPU
كرت الشاشة512 MB NVIDIA GeForce 9800GTX / ATI Radeon HD 3xxx series
الذاكرة العشوائية2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب5 GB Available Space
برنامجDirectX 9.0c

أضف تعليق