تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted 2012 من ميديا فاير

Need-for-Speed-Most-Wanted-2012

تحميل لعبة Need for Speed ​​​​Most Wanted 2012 من ميديا ​​فاير بحجم 2.35 جيجا، وهي من العاب العالم المفتوح التي تحمل قدر كبير من المغامرة والاكشن وسط سباقات حامية بين اقوى المتنافسين في سباقات السيارات، وتحمل هذه النسخة نفس الطابع المتبع في السلسلة بشكل عام وهو التخطيط لسباقات تنافسية للغاية في شوارع المدينة باستخدام سيارات عادية.

هذه السباقات يتم تنظيمها بشكل غير قانوني وتتضمن القيادة بسرعات جنونية على طرق المدينة بين اشخاص امنين مما يتطلب من الشرطة مطاردة هؤلاء المتسابقين للحد من هذا الشغب الذي يهدد حياة الاشخاص الامنين، عامل مطاردة الشرطة لك بشكل يائس كواحد من المتسابقين هو من اكثر العوامل اثارة في لعبة Need for Speed ​​​​Most Wanted (لعبة فيديو 2012)، في النهاية هدفك الرئيسي هو ان تكون المتسابق الاكثر طلبا من قبل الشرطة بشكل عاجل.

معلومات عن تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted 2012 :-

أهداف اللعبة :

بمجرد دخولك إلى العالم الافتراضي المفتوح بعد تنزيل لعبة Need for Speed ​​​​2012 للكمبيوتر، سيكون عليك اختيار سيارة بناءً على المواصفات التي تناسبك، ثم الدخول في سباق منظم مع مجموعة من المتسابقين المحترفين. كما يمكنك اختيار نوع السباق الذي تريد المشاركة فيه من بين ثلاثة أنواع سنتحدث عنها أدناه.

مهمتك الرئيسية هي متابعة ظروف السباق كما هي موضحة، وسلوك الطرق الموضحة على الخريطة للوصول إلى نقطة النهاية قبل المتسابقين الآخرين من خلال التغلب على العديد من الصعوبات التي ستواجهك. ولعل أبرز الصعوبات وأهمها والتي ستعزز من قيمة اللعبة المثيرة بالنسبة لك هي مطاردات الشرطة المستمرة واليائسة للقبض عليك، من أجل السيطرة على حالة الفوضى الموجودة في شوارع المدينة.

الهروب من قوات الشرطة بعد تحميل لعبة Need for Speed ​​​​Most Wanted 2012 لن يكون أمراً سهلاً على الإطلاق، ففي النهاية تحاول قيادة سيارتك بأقصى سرعة في وسط مدينة افتراضية تفاعلية بالكامل، تحتوي على مركبات أخرى وعوائق ومشاة، وكل ذلك باستخدام سيارة عادية وليست خارقة ولا تقارن بالميزات المتقدمة للغاية لسيارات الشرطة.

أنواع السباقات في نيد فور سبيد موست ونتد (لعبة فيديو 2012) :-

من الأسباب العديدة التي جعلت Need for Speed ​​​​2012 تتصدر قائمة ألعاب السباقات بدون منافس هو التنوع الكبير الذي يحصل عليه اللاعب، حيث يمكنك الانخراط في ثلاثة أوضاع لعب مختلفة في هذه النسخة، ولكل منها مستوى خاص من الإثارة والحركة.

Sprint Races :

تتضمن القيادة من نقطة إلى أخرى لمسافات طويلة نسبيًا، مع اتباع الاتجاهات والطرق الموضحة على الخريطة. والهدف في هذا الوضع هو الوصول إلى نقطة النهاية قبل المنافسين الآخرين، بالإضافة إلى التعامل بشكل جيد مع العوائق التي ستواجهك على طول الطريق.

Circuit Races :

يتطلب منك هذا الوضع القيادة بأقصى سرعة ممكنة على مسارات سباق محددة لعدد معين من اللفات، غالبًا ثلاث لفات أو أكثر. إذا كنت من محبي هذا الوضع، فسوف يفيدك حقًا ترقية أداء سيارتك للحصول على أعلى سرعة تمكنك من الفوز بعد تنزيل لعبة Need for Speed ​​​​Most Wanted 2012 المضغوطة.

Ambush Races :

يبدأ هذا الوضع في Need for Speed ​​​​Most Wanted (لعبة فيديو 2012) وتحيط بك قوات الشرطة من جميع الاتجاهات، هدفك الرئيسي هو التفوق عليهم والهروب منهم بأسرع ما يمكن، المكر والذكاء هنا سيفيدك كثيرًا.

المخاطر :

الخطر الذي يحيط بك بشكل مستمر ومتواصل طوال مستويات اللعبة لا يقتصر على المنافسين الآخرين فقط، بل يمتد إلى قوات الشرطة التي تقتحم السباقات حيث أنها مجهزة بمختلف المعدات والمركبات اللازمة لإيقاف المتسابقين عن مساراتهم واعتقالهم واحتجازهم، وبينما يكون اللاعبون الآخرون فريسة سهلة في أيدي قوات الشرطة، يجب أن تكون أنت المتسابق الأقوى الذي يشكل صعوبة كبيرة في الإمساك به.

لقطات الشاشة:


Need-for-Speed-Most-Wanted-2012-utorrent


Need-for-Speed-Most-Wanted-2012-torrent


Need-for-Speed-Most-Wanted-2012-free

إيجابيات تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted 2012 :-

  • السيارات المستخدمة تحاكي أنواع وموديلات السيارات الحقيقية لمزيد من الواقعية.
  • هناك العديد من الأنشطة الإضافية التي ستساعدك على تحسين مستواك في اللعبة.
  • مستوى الرسوميات متقدم للغاية وستستمتع بالكثير من التفاصيل الواقعية المحيطة بك.
  • يمكنك مشاركة المتعة مع أصدقائك في وضع اللعب المتعدد.
  • إمكانية إجراء تعديلات تقنية على السيارات لتحسين أدائها.
معلومات حول تحميل ملف لعبة نيد فور سبيد 2012 على الكمبيوتر :
اسم اللعبةNeed for Speed Most Wanted
الشركة المنتجةElectronic Arts
متوافق معWindows
حجم اللعبة2.35 GB
نسخة اللعبة2012
تاريخ التحديث22 يونيو 2024
لغة اللعبةمتعدد اللغات
التصنيفالعاب سيارات

 

متطلبات تشغيل لعبة Need for Speed Most Wanted 2012 كحد أدنى :
نظام التشغيلWindows Vista (Service Pack 2 and all available windows updates) 32-bit
المعالج2 GHz Dual Core (Core 2 Duo 2.4 GHZ or Althon X2 2.7 GHz)
كرت الشاشةDirectX 10.1 compatible with 512 MB RAM (ATI RADEON 3000, 4000, 5000 OR 6000 series, with ATI RADEON 3870 or higher performance)
الذاكرة العشوائية2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب5 GB Available Space
برنامجDirectX 10.1

أضف تعليق