تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 Desert Storm للكمبيوتر


2-Desert-Storm

تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 “Conflict Desert Storm” وتسمى أيضا لعبة حرب العراق، نوفر لك روابط تحميل جميع الإصدارات من ميديا ​​فاير. شهدت لعبة عاصفة الصحراء شهرة كبيرة بين مستخدمي الكمبيوتر الشخصي، حيث تم تصنيفها ضمن الألعاب الأكثر استخداما خلال السنوات الأولى من صدورها في سبتمبر 2003.

كانت وما زالت تستحق التجربة ضمن ألعاب الحرب العسكرية غير المتصلة بالإنترنت. نقدم لك تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 برابط واحد بحجم 595 ميجا تقريبا، متوافقة مع ويندوز إكس بي وما بعده، بتقنياتها المتواضعة من حيث الرسوميات والأصوات، توفر لك أداء مستقرا دون انقطاع حتى في مواجهة الأجهزة الضعيفة والقديمة.

معلومات عن تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 من ميديا فاير :

قصة اللعبة :

تعتمد فكرة لعبة Conflict: Desert Storm II على محاكاة أحداث الحرب العالمية الثانية، حيث تقدم لك شركة Gotham Games المطورة نموذجًا مشابهًا لتلك الحرب على شكل لعبة فيديو. درجة المحاكاة في هذه النسخة جيدة، لكنها لا ترقى إلى مستوى تطلعات اللاعبين في الوقت الحالي بسبب التطور التكنولوجي الذي حدث في ألعاب الحرب مؤخرًا.

لكنك ستحصل على قدر كافي من الواقعية بعد تنزيل لعبة عاصفة الصحراء 2 للكمبيوتر الشخصي. تكشف لك اللعبة عن مسيرة 4 جنود رئيسيين في تلك الحرب، كما تقدم لك مقاطع فيديو تعرض لك العديد من المواقف المختلفة في وضع القصة.

ساحات الحرب :

تدور معظم المعارك بين الجيوش المشاركة في الحرب في الصحراء. استمتع بحرية الحركة التي تتطلع إليها بعد تنزيل لعبة حرب العراق “Conflict Desert Storm 2″، حيث توفر لك المساحات الشاسعة حرية مفرطة في الحركة والانتقال. الجفاف يسيطر على كافة المناطق، حيث لن تواجه أي ظواهر طبيعية أو مناظر طبيعية خلال رحلتك، لا أشجار ولا بحيرات ولا أي شيء من هذا القبيل.

الجبال والصخور تحيط بك من كافة الاتجاهات، أرضيات صلبة وأخرى رملية، هكذا نستطيع وصف الحقول في لعبة Desert Clash 2 للكمبيوتر. في بعض المهمات تجد أبراج حراسة تابعة لجيش العدو، يقف على ذلك البرج جندي يحمل سلاح قناص، احرص على عدم لفت انتباهه حتى لا تكون الضحية التالية لضحاياه.

المركبات الحربية :

ستجد أيضًا بعد تنزيل لعبة Desert Storm 2 من ميديا ​​فاير العديد من المركبات التي استخدمت بالفعل في الحرب العالمية الثانية. استمتع بقيادة الدبابات بنفس التصميم الحقيقي مع خيار إطلاق القذائف منها. بالإضافة إلى التنقل بين الساحات عبر المركبات المدرعة التي تنقل قوات جيشك، سترى أيضًا السفن الحربية والطائرات المقاتلة خلال رحلتك.

استمع إلى أصوات المحركات بعد تنزيل لعبة حرب العراق بواقعية لم تشهدها ألعاب الحرب القديمة. بفضل وجود هذه المركبات، أصبح من السهل التنقل من منطقة إلى أخرى في وقت قياسي مقارنة بالتنقل سيرًا على الأقدام.

المزيد حول تحميل لعبة Desert Storm 2 للكمبيوتر :

الجنود :

ستحصل على المزيد من الاحترافية في التجسيد والمحاكاة على مستوى ملابس الجنود العسكرية، حيث ترتدي القوات البشرية في الجيوش بعد تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 كاملة، زيًا عسكريًا خالصًا كما تراه على الأرض، بنفس التصميمات والألوان تقريبًا.

يتكون الزي العسكري من حذاء وبنطلون وقميص وقبعة أو خوذة، بينما يحملون حقائب على ظهورهم، بهدف حمل الذخيرة والطعام والشراب والمعدات الطبية التي سيحتاجونها بالتأكيد بسبب المعارك الشرسة التي تستنزف الكثير من الدماء. كما يرتدي الجنود دروعًا للحماية من الرصاص.

الأسلحة:
مجموعة مختارة تصل إلى 10 أسلحة مختلفة يمكنك استخدامها فورًا بعد تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 أثناء رحلتك داخلها، بعضها ناري وبعضها حاد كالخنجر، مع وجود القنابل بعد تحميل لعبة حرب العراق كأحد أساليب الهجوم والدفاع، استمر في إطلاق النار من خلال المدفع الرشاش السريع ذو سعة الذخيرة الكبيرة.

بالإضافة إلى سلاح القنص الذي لا غنى عنه، فإن القناصة توفر لك قدرة استثنائية على رؤية أعدائك من مسافات بعيدة جدًا بفضل المنظار المدمج أو عدسة التكبير. تُصنف رصاصة هذا السلاح بعد تنزيل لعبة عاصفة الصحراء 2 على أنها الأكثر ضررًا مقارنة بالأسلحة الأخرى التي تعتمد على الرصاص أو الرصاصات.

الخنجر مفيد عند نفاد الذخيرة أو اقتراب نفادها، كما أنه فعال جدًا في توصيل المعلومات السرية. عندما يُطلب منك التسلل إلى معسكرات جيش العدو، فلن يكون لديك خيار أفضل من الخنجر لقتل جنود العدو بعيدًا عن ضجيج إطلاق النار.

تمتد أسلحة أخرى غير المذكورة أعلاه إلى البازوكا، إذا جاز التعبير. يوفر لك قاذف الصواريخ حلًا سريعًا في تدمير مركبات العدو الحربية، حيث تكفي قذيفة واحدة تصوبها بعد تنزيل لعبة حرب العراق على أي مركبة حربية لتدميرها وتحويلها إلى حطام على الفور، على عكس التصويب وإطلاق النار من خلال الرشاشات والبنادق.

اسلوب المعارك بعد تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 :

قوات العدو:

تضم جيوش العدو أعدادًا هائلة من الجنود المسلحين بأسلحة لا تقل تقدمًا وقوة عن تلك التي تحصل عليها بعد تحميل لعبة حرب العراق من ميديا ​​فاير، مما يجعل فرص الفوز في الحرب متساوية للجميع. بالإضافة إلى الجنود المنتمين إلى صفوف العدو، هناك أيضًا مركبات حربية تشكل خطرًا كبيرًا على حياتك، ودبابات ومروحيات لا تتوقف عن إطلاق القذائف عليك، وابلًا من القذائف، إن صح التعبير.

بعد الانتهاء من تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 من ميديا ​​فاير والوصول إلى المهام المتقدمة في لعبة Conflict: Desert Storm 2، ستلاحظ زيادة في القوة الدفاعية لأعدائك بالإضافة إلى الذكاء الاصطناعي. وهذا في المقابل يتطلب منك المزيد من التركيز وحسن السلوك وسرعة البديهة.

نظام القتال:
تتبع اللعبة نمط المراحل المتعاقبة التي تزداد صعوبتها تدريجيًا. بين كل مرحلة وأخرى، بعد تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 للكمبيوتر، تظهر لك بعض الأحداث المرئية التي يمكنك تخطيها دون مشاهدتها. لديك الحق في التبديل بين 4 محاربين مختلفين ضمن فريقك، كل منهم له اسم محدد ويحمل سلاح خاص. احرص على الحفاظ على حياة هؤلاء الجنود الأربعة بالتبديل بينهم على فترات متقاربة.

تمشي أنت وأصدقاؤك الثلاثة معًا في أوقات مختلفة، حيث يتغير الوقت تلقائيًا بين الصباح والمساء. يمنحك الظلام الدامس قدرة كبيرة على الاختباء من أعين قوات العدو. بعد تنزيل لعبة حرب العراق، تكون المعارك الأصعب هي تلك التي تتطلب اقتحام معسكرات العدو، حيث تواجه بعد ذلك أعدادًا كبيرة جدًا من الجنود في نفس الوقت. لديك الحق في أخذ سلاح وذخيرة الجندي الذي تنتهي من قتله.

لقطات الشاشة:


2-Desert-Storm-free


2-Desert-Storm-torrent


2-Desert-Storm-utorrent

إيجابيات تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 للكمبيوتر :

  • تصوير جيد لأحداث الحرب العالمية الثانية مقارنة بالألعاب القديمة.
  • شهدت عددًا كبيرًا من المركبات العسكرية والدبابات والمركبات المدرعة.
  • توفر لك ترسانة أسلحة متعددة النماذج.
  • ملابس عسكرية واقعية.
  • حرية المشي في الساحات.
معلومات حول تحميل ملف لعبة Conflict Desert Storm II على الكمبيوتر :
اسم اللعبةConflict Desert Storm
الشركة المنتجةGotham Games
متوافق معWindows
حجم اللعبة595 MB
نسخة اللعبةConflict Desert Storm II
تاريخ التحديث17 يونيو 2024
لغة اللعبةمتعدد اللغات
التصنيفالعاب حرب

 

متطلبات تشغيل لعبة عاصفة الصحراء 2 كحد أدنى :
نظام التشغيلWindows XP/7/8/10/11
المعالجIntel Pentium III / AMD Athlon MP
كرت الشاشةAMD Radeon 7000 64mb or NVIDIA GeForce 2 MX 100/200 32MB
الذاكرة العشوائية256 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب1 GB Available Space
برنامجDirectX 9

أضف تعليق