تحميل لعبة حرب الخليج Metal Slug للكمبيوتر من ميديا فاير

Metal-Slug

تحميل لعبة حرب الخليج للكمبيوتر من ميديا ​​فاير، إليكم النسخة الأصلية للعبة ميتال سلج على الكمبيوتر، تعود إليكم من جديد على أجهزة الكمبيوتر الشخصية بعد رحلة مليئة بالنجاحات على أجهزة بلايستيشن 1، معارك ملحمية ضد قوات لا حصر لها داخل جيوش العدو، مواجهات مصيرية في ساحات معارك شبه حقيقية.

تحتل مكانة كبيرة بين ألعاب الحرب القديمة، بل وربما تكون الأكثر شعبية مقارنة بمنافسيها، استمتع باللعب منفردًا أو ثنائيًا مع لاعب آخر على الكمبيوتر، يمكنك التحكم عبر لوحة المفاتيح أو من خلال عصا التحكم اليدوية، مجموعة كبيرة جدًا من أساليب الهجوم والدفاع توفر لك متعة وإثارة لا نهاية لها.

معلومات عن تحميل لعبة حرب الخليج للكمبيوتر :

الشخصيات :
تمنحك لعبة ميتال سلج حرية اختيار لاعب أو شخصية من بين 4 خيارات مختلفة، جميعها تتمتع بنفس مستويات سرعة الحركة والقوة الدفاعية، والاختلافات بينها تقتصر على المظهر بشكل عام أو بشكل خاص في ملامح الوجه وقصات الشعر وما شابه ذلك. وتمتد المزيد من الاختلافات إلى الملابس.

ساحات المعارك:
تدور معارك مليئة بالعنف والدماء في شوارع المدينة، وتضم المدن عددًا لا يحصى من المنازل والمباني والمحلات التجارية، وخلال رحلتك بعد تحميل لعبة ميتال سلج، تنتقل إلى مناطق أخرى مثل الصحراء، بالإضافة إلى الشاطئ والغابة والسكك الحديدية والعديد من الساحات ذات التصاميم الواقعية للغاية.

قوات العدو:
أثناء قتالك بمفردك، هناك جيوش عملاقة تهاجمك بعد تحميل لعبة حرب الخليج للاندرويد من ميديا ​​فاير، وتمثل الأعداد الكبيرة من جنود الأرض خطرًا حقيقيًا على حياتك في ظل الأسلحة النارية الثقيلة التي يمتلكها كل منهم، وتزداد صلابة هؤلاء الجنود في المستويات المتقدمة، مما يجعل مهمة التغلب عليهم أكثر تعقيدًا. هذا قليل من كثير.

المزيد حول تحميل لعبة Metal Slug للكمبيوتر :

الأسلحة:
ترسانة ضخمة من الأسلحة النارية والمعدات، ذات الذخيرة التي لا تنتهي والتي تسمح لك بعدم التوقف عن إطلاق النار على أعدائك، والرشاشات الأوتوماتيكية التي تتميز بسرعة إعادة تعبئتها الفائقة، بالإضافة إلى قاذفة الصواريخ بعيدة المدى، والأسلحة الأكثر تدميراً مثل مسدس الصعق الكهربائي، وستجد العديد من القنابل اليدوية والمسدسات مع إمكانية ذبح جنود العدو في لعبة ميتال سلج باستخدام السكين.

مركبات الحرب:
يضم جيش العدو مجموعة كبيرة من الدبابات والمدافع الأرضية المتحركة بالإضافة إلى الطائرات الحربية والمروحيات، فضلاً عن العديد من الروبوتات العملاقة والمركبات الفضائية الضخمة. بعد تحميل لعبة حرب الخليج للكمبيوتر، لن يقتصر دورك على الدفاع عن نفسك من قذائف تلك المركبات.

في العديد من المهمات يمكنك أيضًا قيادة دبابة وطائرة هليكوبتر وروبوت عملاق والتجول معهم في الحقول، وحتى إطلاق القنابل والنيران من الداخل، مما يوفر لك حماية إضافية وقوة هجومية لن تحصل عليها من خلال الأسلحة اليدوية.

المواجهات مع الزعماء في ميتال سلج تستغرق وقتا طويلا حتى تحسم نتائجها لصالح أحد الطرفين، مهمة هزيمة قائد القوات في كل مرحلة على حدة تتطلب منك استخدام أقوى رشاشاتك أثناء المناورة وعدم السماح لقذائف العدو بالوصول إليك. استمتع باللعب مع صديقك على الكمبيوتر بحيث تكون الشاشة مقسمة بينكما.

لقطات الشاشة:

Metal-Slug-free-game

Metal-Slug-utorrent

Metal-Slug-torrent

إيجابيات تحميل لعبة حرب الخليج للكمبيوتر :

  • تتضمن مركبات حربية بمواصفات خارقة إن صح التعبير.
  • نقل المواجهات بين الأراضي والحقول الحقيقية.
  • كل مهمة لها ظروفها الخاصة وأفكارها الجديدة.
  • اللعب مع اثنين على نفس الكمبيوتر.
  • التحكم عن طريق رافعة اليد ميزة رائعة.
  • تتضمن أكثر من 7 أسلحة نارية مميزة.
  • حرية الاختيار من بين 4 مقاتلين.
معلومات حول تحميل ملف لعبة Metal Slug X على الكمبيوتر :
اسم اللعبةMetal Slug X
الشركة المنتجةSNK CORPORATION
متوافق معWindows
حجم اللعبة45 MB
نسخة اللعبةX, 1, 2, 3, 4, 5, 6
تاريخ التحديث16 يونيو 2024
لغة اللعبةمتعدد اللغات
التصنيفالعاب خفيفة

 

متطلبات تشغيل لعبة حرب الخليج الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيلWindows Vista/7/8/10/11
المعالجPentium 4 2.4Ghz
كرت الشاشةIntel HD Graphics
الذاكرة العشوائية1 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب500 MB Available Space
برنامجDirectX 9.0c

أضف تعليق