تحميل لعبة محاكي الباصات Bus Simulator للكمبيوتر مجانًا

Bus-Simulator

تحميل لعبة Bus Simulator للكمبيوتر من ميديا ​​فاير بحجم 1.6 جيجا استمتع بتحميل لعبة Bus Simulator من خلال محاكاة السائق والتنقل بين الشوارع والمدن يمكنك قيادة 8 سيارات مرخصة من أشهر شركات تصنيع الشاحنات والحافلات مثل Iveco و MAN و Mercedes-Benz و Setra يمكن للاعب قيادة الحافلات في 12 منطقة مختلفة يتطلب إكمال مهام مختلفة لفتح مناطق جديدة

يمكن للاعب التحرك والتحكم الكامل في السيارة أمامك عجلة القيادة والمنظر داخل الحافلة يشبه تمامًا المنظر الذي يراه السائق على الأرض يمكن استخدام لعبة Bus Simulator لتعلم كيفية قيادة السيارات بشكل عام حيث تمنحك الفرصة للقيادة والمشي بين الحافلات والسيارات على طرق وشوارع مختلفة يمكنك زيادة السرعة حسب رغبتك لديك مرآة سيارة خاصة لمراقبة الطريق من حولك قم بتقمص دور سائق حافلة محترف وتجنب الاصطدامات والحوادث المحتملة حافظ على سمعتك من خلال أسلوب القيادة الآمن والدقيق

معلومات عن تحميل لعبة محاكي الباصات للكمبيوتر :

شخصية السائق :

في أغلب الأحيان تكون الشخصية غير مرئية وذلك لأن لعبة محاكاة الباصات تعتمد على منظور الشخص الأول أثناء قيادة الباصات، ويمكن تعديل مظهر وشكل الشخصية من لون الشعر والبشرة إلى لون القميص والسراويل والحذاء، كما يمكن تحديد نوع السائق (ولد، بنت).

الواقعية:
الشيء الذي لا يكتمل في كثير من ألعاب السيارات هو عدم الواقعية، لذلك تشعر بالملل بسرعة، ولكن الألعاب الناجحة هي تلك التي تحاكي الواقع إلى حد كبير وتجعلك تنسى أنها مجرد لعبة، وهذا ما يميز لعبة محاكاة الباصات عن غيرها من الألعاب، حيث توفر لك درجة عالية من الواقعية والتفاصيل التي تجعلك تتناغم معها حتى تصبح جزءًا لا يتجزأ منها.

وسائل النقل المتعددة:
أثناء القيادة على الطريق، سترى العديد من السيارات والحافلات الأخرى التي تختلف عنك في اللون والشكل، ويمكنك شراء حافلات جديدة تختلف من حيث السرعة والألوان والأشكال والأحجام والماركات. يوجد 8 باصات أو حافلات من ماركات مختلفة يمكنك الاختيار من بينها بعد تنزيل لعبة Bus Simulator للكمبيوتر.

التصاميم الرسومية:
التصاميم في اللعبة عالية الدقة، وتستخدم تقنية 3D، حيث يمكنك رؤية جميع أبعاد الأشخاص والأماكن، وأشكال الأشخاص كرتونية ولكنها مطابقة لأشكالهم في الواقع، بالإضافة إلى الأماكن والطرق والسيارات التي تم تصميمها ببراعة.

المزيد حول تحميل لعبة Bus Simulator :

تخطيط الطرق:
تم تصميمها بأسلوب احترافي للغاية يحاكي الواقع، فهناك طرق صحراوية وطرق مدينة وعلامات وإشارات مرور وأرصفة والعديد من السيارات الأخرى التي تلتزم بقواعد المرور، وعليك أيضًا الالتزام بهذه القواعد. بعد تنزيل لعبة Bus Simulator، يجب عليك اتباع المسار الذي تم تحديده بواسطة نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، والذي يظهر أمامك في أسفل الشاشة داخل السيارة بسهم أزرق، حتى تصل إلى وجهتك.

المؤثرات الصوتية:
تحاكي لعبة Bus Simulator أصوات العناصر التفاعلية بدرجة عالية من الواقعية. أما عن الموسيقى فلن تجدها إلا على لوحة التحكم قبل بدء اللعبة، ولكن بمجرد البدء ستسمع أصوات عناصر الطريق المختلفة والسيارات وصافراتها وصوت محرك الحافلة وحتى صوت إغلاق الأبواب وفتحها، وقد تسمعها بوضوح.

طريقة اللعب:

يمكنك لعب اللعبة بعد تنزيل لعبة محاكاة الحافلة للكمبيوتر باستخدام عصا التحكم أو عجلة القيادة الخاصة باللعبة أو لوحة المفاتيح، وبهذه الطريقة كل ما عليك فعله هو استخدام الأسهم الأربعة الموجودة على لوحة المفاتيح للتحرك للأمام أو للخلف والتحرك يمينًا ويسارًا، كما يمكنك تجربة المشي باستخدام الحروف (ASDW)، ويمكنك تخصيص مفاتيح اللعبة وتعيينها بما يناسبك.

لقطات الشاشة:

Bus-Simulator-free

Bus-Simulator-torrent

Bus-Simulator-utorrent

أهم إيجابيات تحميل لعبة محاكي الباصات للكمبيوتر :

  • تجسيد الواقع مما يجعل اللاعب يشعر وكأنه سائق حافلة حقيقي.
  • استمتع بوقتك مع إمكانيات اللعبة المتقدمة.
  • إمكانية التطوير من خلال شراء حافلات جديدة.
  • وضع اللعب المتعدد حيث يمكنك اللعب مع أصدقائك.
معلومات حول تحميل ملف لعبة Bus Simulator على الكمبيوتر :
اسم اللعبةBus Simulator
الشركة المنتجةastragon Entertainment
متوافق معWindows
حجم اللعبة2.39 GB
نسخة اللعبة1.6, 1.8
تاريخ التحديث1 سبتمبر 2024
لغة اللعبةمتعدد اللغات
التصنيفالعاب سيارات

 

متطلبات تشغيل لعبة Bus Simulator كحد أدنى :
نظام التشغيلWindows 7/8/10/11 (64-Bit)
المعالجIntel Core i3 with 3.3 GHz or AMD Phenom II X4 with 3.2 GHz
كرت الشاشةNVIDIA GeForce GTX 750 (1GB VRAM) or AMD Radeon R7 360 (2GB VRAM) or higher
الذاكرة العشوائية6 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب6.5 GB Available Space
برنامجDirectX 11
الشبكةBroadband Internet connection

أضف تعليق