تحميل لعبة Call of Duty 1 الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

Call-of-Duty-1

تحميل لعبة كول اوف ديوتي 1 من ميديا ​​فاير بحجم 421 ميجا، تدور أحداث لعبة كول اوف ديوتي 1 من منظور الشخص الأول أثناء الحرب العالمية الثانية، وهي من أفضل ألعاب الحرب على الإطلاق، حيث حققت نجاحاً وانتشاراً كبيرين بفضل واقعيتها المذهلة وما تحتويه من أسلحة ومعارك ملحمية، مما يمنح اللاعب أجواء حرب حقيقية.

تم تطوير لعبة كول اوف ديوتي 1 وإصدارها بواسطة شركة أكتيفجن على مايكروسوفت ويندوز في عام 2003، ورغم أنها تعتبر لعبة قديمة في الوقت الحالي، إلا أنها تتمتع برسومات عالية الدقة تمثل قدراً كبيراً من الواقعية، ناهيك عن المؤثرات الصوتية والبصرية، وكلها مستوحاة من الواقع.

معلومات عن تحميل لعبة Call of Duty 1 للكمبيوتر :-

المؤثرات الواقعية:
كان اهتمام المطورين الأساسي في محاكاة الحرب الواقعية، مما أعطى اللاعبين تجربة استثنائية. على سبيل المثال، عندما يحدث انفجار بالقرب من اللاعب نتيجة لضربات جوية أو انفجارات قنابل، ينتج عن ذلك صوت رنين في الأذنين، بالإضافة إلى عدم وضوح الرؤية، مما يؤثر بشكل مباشر على اللاعب ويؤدي إلى تباطؤ اللاعب وعدم قدرته على الجري.

المراحل:
تنقسم لعبة Call of Duty 1 إلى عدة مراحل أو حملات، إذا جاز التعبير. يقاتل اللاعب ضمن صفوف قوات الحلفاء، وهي القوات البريطانية والأمريكية والسوفيتية. يتم تكليفه بالعديد من المهام خلف خطوط العدو، مثل قصف مناطق معينة ومستودعات مهمة للجيش الألماني، أو تحرير الرهائن، أو مواجهة هجوم القوات الألمانية ومنعها من التقدم.

في كل مهمة جديدة يتم تكليف اللاعب بها، مطلوب منه تحقيق عدة أهداف مختلفة يمكن تمييزها من خلال البوصلة الموجودة على يسار الشاشة. كما يجب على اللاعب إكمال جميع الأهداف بعد تنزيل Call of Duty 1 من أجل الوصول إلى المهمة التالية، والجدير بالذكر أن اللاعب يمكنه حفظ التقدم والعودة مرة أخرى في وقت لاحق وإكمال المهمة من حيث توقف.

الأسلحة:

يمكن للاعب حمل سلاحين مختلفين بالإضافة إلى المسدس وحوالي 10 قنابل يدوية، كما يمكنه الحصول على أسلحة من جنود العدو القتلى في ساحة المعركة، بالإضافة إلى إمكانية استخدام الرشاشات الثقيلة المثبتة في المباني وعلى المركبات، مما يوفر للاعب قوة نيران هائلة تمكنه من التغلب على عدة أفواج من الجنود الألمان.

تمتع بمجموعة متنوعة من الرشاشات والأسلحة نصف الآلية وبنادق القنص والمسدسات والقنابل اليدوية والأسلحة المضادة للدروع، بالإضافة إلى أسلحة القتال القريب مثل السكاكين. بعد الانتهاء من تنزيل Call of Duty 1 من ميديا ​​فاير، يمكنك الاشتباك مع جنود العدو بجسم السلاح في حالة نفاد الذخيرة، بالإضافة إلى العديد من المعدات المهمة الأخرى التي ستجعل اللاعب يستعيد الطاقة التي فقدها نتيجة الإصابة.

المزيد حول تحميل لعبة كول اوف ديوتي 1 للكمبيوتر :-

المركبات:
تتميز لعبة Call of Duty 1 بمجموعة كبيرة من المركبات العسكرية مثل الطائرات المقاتلة والمروحيات الهجومية وناقلات الجند المدرعة والدبابات التي يستطيع اللاعب قيادتها وإطلاق النار على أهداف العدو، مع العلم أن هذا يتطلب مهارة كبيرة لتحقيق ضربات معينة ضد أرتال الجنود الألمان.

لا يقتصر الأمر على المركبات البرية والجوية، فهناك أيضًا المركبات البحرية التي يمكنها إنزال الجنود على الشواطئ لتنفيذ عمليات مفاجئة ضد جيش العدو، وهي عبارة عن قوارب صغيرة وسريعة وسفن إنزال وسفن حربية ضخمة تحمل عددًا كبيرًا من الأسلحة الثقيلة. كما يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل بعد تنزيل لعبة Call of Duty 1 مباشرة.

ساحات اللعب:
تتغير ساحة اللعب من مهمة إلى أخرى بعد تنزيل لعبة Call of Duty 1 على الكمبيوتر، حيث تقودك بعض المهام إلى القتال في القارة القطبية الشمالية في البرد القارس وتساقط الثلوج وداخل المدن المهجورة والمدمرة بسبب القصف الجوي المستمر لتلك المدن. وقد تم تصميمها بعناية كبيرة لتمنح اللاعب في النهاية أعلى درجات الواقعية.

يجب على اللاعب الاستفادة القصوى من ساحة المعركة والاندماج فيها سريعًا حتى لا يصبح فريسة سهلة للقوات الألمانية، خاصة في الملاعب الصحراوية حيث يسهل اكتشاف وجودك، على عكس الملاعب ذات الأشجار الكثيفة، والتي تعد بيئة مناسبة للتسلل ومفاجئة الأعداء.

لقطات الشاشة:

Call-of-Duty-1-free

Call-of-Duty-1-utorrent

Call-of-Duty-1-torrent

أهم مميزات تحميل لعبة Call of Duty 1 الاصلية :-

  • محاكاة واقعية لأجواء الحرب الحقيقية بكل تفاصيلها.
  • العديد من المركبات العسكرية البرية والبحرية والجوية.
  • تشكيلة واسعة من الرشاشات والقناصة والأسلحة المضادة للدبابات.
  • ملاعب متنوعة مصممة بعناية تلامس الواقع.
  • خفيفة على أنظمة التشغيل بالإضافة إلى حجمها الصغير.
معلومات حول تحميل ملف لعبة Call of Duty 1 على الكمبيوتر :
اسم اللعبةCall of Duty
الشركة المنتجةActivision
متوافق معWindows
حجم اللعبة421 MB
نسخة اللعبة1
تاريخ التحديث30 اغسطس 2024
لغة اللعبةمتعدد اللغات
التصنيفالعاب حرب

 

متطلبات تشغيل لعبة Call of Duty 1 الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيلWindows 98/ME/2000/XP/7/8/10/11
المعالجPentium III 600 MHz or Athlon 600 MHz processor or higher for systems with Windows 98/ME, Pentium III 700 MHz or Athlon 700 MHz processor or higher for systems with Windows 2000 / XP
كرت الشاشة3D hardware accelerator card required – 100% DirectX 9.0b compatible 32 MB hardware T-L-capable video card and latest drivers
الذاكرة العشوائية128 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب1.4 GB Available Space
برنامجDirectX 9.0

أضف تعليق