تحميل لعبة موتوسيكلات على الجليد Download SnowCross

Download-SnowCross

قم بتنزيل لعبة Snowmobiles للكمبيوتر من ميديا ​​فاير بحجم 78 ميجا. شق طريقك عبر المسارات المغطاة بالثلوج وقم بزيادة سرعتك لتتفوق على منافسيك في السباقات متعددة اللاعبين في لعبة Snowmobiles “Snow Cross” التي تم تطويرها عام 2000 على أنظمة تشغيل Microsoft Windows وPlayStation.

أظهر براعتك في القيادة من أجل الفوز بالسباقات بأي طريقة ممكنة، حيث يمكنك إجبار خصومك على الخروج من حارتهم وإسقاطهم من دراجاتهم، بالإضافة إلى البحث عن اختصارات بديلة تمنحك ميزة على المتسابقين الآخرين والعديد من الحيل المهمة الأخرى التي تساعد في الفوز بالسباقات المختلفة.

معلومات عن تحميل لعبة موتوسيكلات على الجليد للكمبيوتر :-

الدراجات النارية على الجليد :
يوجد ما يصل إلى 16 دراجة نارية ثلجية صالحة للقيادة يمكن الحصول عليها من خلال الفوز بالبطولات، مع العلم أن جميع الدراجات متشابهة من حيث السرعة والأداء على المضمار، ويكمن الاختلاف في التصميم الخارجي للدراجة ولونها، وكل دراجة بها ضوء قوي لمساعدة اللاعب على الحفاظ على مساره في السباقات الليلية.

يمكنك ترقية أسطول الدراجات لديك للحصول على أداء أفضل في Snowboard Moto 2009، من خلال جمع النقاط عن طريق القيام بقفزات جيدة والقيام بحركات مختلفة ضد المنافسين الآخرين. لا شك أن ترقية الدراجات أمر مهم ويمنحها سرعة إضافية وثبات أكبر على المضمار، خاصة عند اجتياز المنحنيات الحادة.

أوضاع السباق:
يمكنك الاختيار من بين ثلاثة أوضاع سباق مختلفة بعد تحميل لعبة Snowmobile من ميديا ​​فاير، وهي السباق الفردي والبطولة والدوري. في السباق الفردي يمكنك اختيار المضمار ووقت السباق والطقس وعدد اللفات بالإضافة إلى الدراجة التي ستشارك بها في السباق، ستواجه ثلاثة لاعبين آخرين يتم التحكم بهم بواسطة الذكاء الاصطناعي.

في وضع البطولة ستشارك في سباق عشوائي حيث يقوم الذكاء الاصطناعي باختيار المضمار وتوقيت المباراة وخيارات الطقس وغيرها، ولكن المميز في وضع البطولة هو أنه في حالة الفوز ستحصل على مسارات جديدة ودراجات جديدة يمكنك ركوبها في الوضع الفردي ووضع الدوري أيضًا.

المزيد حول تحميل لعبة Snow Cross للكمبيوتر :-

سباقات متعددة اللاعبين:
شارك مع أصدقائك في سباقات متعددة اللاعبين على نفس الجهاز بحد أقصى 4 لاعبين حيث تنقسم الشاشة إلى أربعة أقسام كل قسم مخصص للاعب واحد، في هذا الوضع لديك الحرية الكاملة في اختيار عدد اللفات والمضمار وغيرها مما يؤدي في النهاية إلى مباريات مثيرة قدر الإمكان.

المسارات:

بعد تنزيل لعبة دراجات نارية الثلج، استمتع بالقيادة عبر 10 مسارات مختلفة، كلها في بيئة ثلجية، لكن كل مسار يتميز عن الآخر في أشياء كثيرة، أهمها المنحدرات الطويلة والجبال الثلجية العالية. كما ستتعرض للانهيارات الثلجية في العديد من المسارات التي قد تدفعك للخروج من السباق والعديد من الأشياء المهمة الأخرى.

يوجد العديد من الطرق البديلة في كل مضمار سباق توفر على اللاعبين مسافات طويلة، وعادة ما تكون هذه الطرق مخفية ويصعب العثور عليها، لكن عليك المخاطرة والخروج عن المسار لاستكشاف هذه الطرق، خاصة وأن المتسابقين الذين يتم التحكم بهم بواسطة الذكاء الاصطناعي يدركون هذه الاختصارات.

الطقس:
يوجد العديد من خيارات الطقس في Snow Cross التي توفر لك بيئة مثالية للسباق، حيث يمكنك اختيار وقت السباق ليلاً أو نهارًا، بالإضافة إلى تفعيل تساقط الثلوج والعديد من إعدادات الطقس الرائعة الأخرى، مع العلم أنه يمكنك تشغيل أضواء الدراجات في السباقات الليلية لإبقائك على المسار.

لقطات الشاشة:

Download-SnowCross-free

Download-SnowCross-utorreent-

Download-SnowCross-torrent

أهم مميزات تحميل لعبة موتوسيكلات على الجليد :-

  • تحتوي على العديد من الدراجات الثلجية الرائعة.
  • احصل على مسارات جديدة بعد الفوز بالبطولات.
  • مجموعة رائعة من مسارات السباق المختلفة.
  • ثلاثة أوضاع لعب مختلفة ومثيرة للغاية.
  • يمكنك تخصيص تأثيرات الطقس.
معلومات حول تحميل ملف لعبة SnowCross على الكمبيوتر :
اسم اللعبةSnowCross
الشركة المنتجةWanadoo Edition
متوافق معwindows
حجم اللعبة78 MB
نسخة اللعبةSnowCross
تاريخ التحديث27 اغسطس 2024
لغة اللعبةمتعدد اللغات
التصنيفالعاب خفيفة

 

متطلبات تشغيل لعبة موتوسيكلات SnowCross كحد أدنى :
نظام التشغيلWindows 98/ME/2000/XP/7/8/10/11
المعالج700MHz
الذاكرة العشوائية256 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب250 MB Available Space
برنامجDirectX 8

أضف تعليق