تحميل لعبة زوما الفراشة Butterfly Escape من ميديا فاير

Butterfly-Escape

تحميل لعبة Butterfly Zuma للكمبيوتر بحجم 20 ميجا لعبة Butterfly Escape من أقدم ألعاب الكمبيوتر المجانية المعروفة للكثيرين من الأجيال السابقة كما أنها من الألعاب الخفيفة التي لا تشغل مساحة كبيرة داخل الكمبيوتر ولا تحتاج إلى إمكانيات تشغيل عالية بالإضافة إلى أنها لا تحتاج حتى إلى اتصال بالإنترنت.

يمكنك استغلال وقت الفراغ في عمل شيء ممتع ومسلي من خلال تحميل لعبة Butterfly Zuma وتكمن فائدة هذه اللعبة في تدريب العقل على التركيز وتنمية ذكاء الأطفال حيث تعتمد لعبة Butterfly Escape بشكل أساسي على التركيز وتمييز الألوان وكذلك سرعة البديهة.

توجد العديد من الإصدارات المختلفة للعبة زوما، ونقدم لك رابط تحميل جميع الإصدارات أدناه، وتعد لعبة زوما باترفلاي من أكثر الإصدارات بحثًا وطلبًا، ويتعلق الاختلاف بين هذه الإصدارات من اللعبة بطبيعة المستويات وصعوبتها وأسلوب اللعب، كما يتعلق أيضًا بالمظهر الخارجي وتكوين اللعبة والتصميمات الموجودة فيها.

معلومات عن تحميل لعبة زوما الفراشة للكمبيوتر :

الأماكن والبيئة الخارجية:

المظهر الخارجي الذي ستشاهده بعد تحميل لعبة باترفلاي باترفلاي يتغير دائما، فأحيانا يكون الملعب داخل غابة، وأحيانا أخرى يكون في كهف، وأحيانا أخرى على ضفاف نهر، ولكل مرحلة بيئة وشكل مختلفين.

طريقة التحكم:
باستخدام الفأرة، وبالضغط على الزر الأيسر تقوم بإطلاق الكرات من مدفعك الخاص، ولكي تتمكن من التصويب والتحرك بحرية؛ يتم ذلك بتحريك الفأرة يمينًا ويسارًا، ولكي يكون التصويب دقيقًا للغاية، يمكنك أيضًا التغيير بين ألوان الكرات بالنقر مرة أو أكثر على الزر الأيمن للفأرة.

المؤثرات الصوتية:

تحتوي على موسيقى مميزة ومميزة ومثيرة ومحفزة تأخذك في مغامرة أكثر من رائعة، بالإضافة إلى صوت مميز يشبه الرنين، يصدر أثناء إطلاق الكرات نحو الهدف أو عند الحصول على إحدى وسائل المساعدة، وذلك وأكثر فقط بعد الانتهاء من تحميل لعبة زوما باترفلاي مجانًا.

الوسائل المساعدة:
عند تحقيق إنجاز بعد تحميل لعبة باترفلاي زوما أثناء إطلاق الكرات، مثل التخلص من عدد كبير من الكرات بضربة واحدة، يكافئك نظام لعبة باترفلاي سكيت بنجمة تزيد من مستوى تقدمك وأحيانًا يمنحك وسيلة تساعدك على إنهاء المستوى بشكل أسرع.

هذه المساعدة عند الحصول عليها قد تجعل الكرات التي تتحرك نحوك تتحرك في الاتجاه المعاكس، مما يزيد من فرصك في التخلص منها، أو تجعل الكرات التي تتحرك بسرعة تتوقف لبضع ثوانٍ، مما يسهل عليك الإمساك بها، والأخيرة هي الضربة القاضية التي تجعلك تتخلص من العديد من الكرات بضربة واحدة فقط.

استمتع بـ 6 مساعدات لإكمال المستويات بسهولة، المساعدة الأولى هي سهم يحدد الهدف بدقة أثناء إطلاق الكرة، المساعدة الثانية هي تلوين مجموعة كبيرة من الكرات والقضاء عليها بإطلاق كرة واحدة فقط، المساعدة الثالثة هي مسدسان للقضاء على 4 كرات بضربة واحدة، المساعدة الرابعة هي قاذفة قنابل يدوية للقضاء على عدد كبير بقنبلة يدوية واحدة، المساعدة الخامسة هي كرة نارية تلتهم وتقضي على أي عدد من الكرات التي تعيق طريقها، المساعدة الأخيرة هي المفجر المدمر.

المزيد حول لعبة Butterfly Escape للكمبيوتر :

المستويات:
تبدأ لعبة Butterfly Zuma من المستوى الأول، بتحدي سهل يمكنك اجتيازه والتغلب عليه بسهولة، ومع زيادة عدد المستويات تزداد صعوبة التحديات، وتزداد مدتها، وتتطلب الكثير من التركيز وسرعة البديهة من أجل التصويب على الكرات المتشابهة، بالإضافة إلى بعض المساعدات التي تقدمها لك اللعبة وعليك الحصول عليها بعد تنزيل لعبة Butterfly Zuma على الكمبيوتر، يجب أن تركز جيدًا أثناء اللعب لأنه في بعض الأحيان قد لا يكون هناك مجال للخطأ، وعندها ستخسر مباشرة.

الإنجاز:
عامل الإنجاز الذي يبحث عنه الكثير من الناس موجود وقوي بعد تنزيل لعبة Zuma Butterfly، فلو كانت اللعبة عبارة عن دائرة لعب متواصلة دون الوصول إلى هدف محدد لما أحبها الناس، ولكن هناك مستويات تكملها للانتقال إلى المستوى التالي، وبعد اجتياز العدد المحدد من المستويات والمراحل تكمل اللعبة بشكل كامل.

الخصوصية:
بعد تنزيل لعبة Zuma Butterfly، يمكنك تسجيل الدخول بأكثر من اسم مستخدم، والحفاظ على تقدمك في اللعبة. هذا العامل مهم جدًا إذا كنت أنت وإخوتك تلعبون على نفس الكمبيوتر، حيث يمكن لكل منكم التسجيل باسمه.

تحديد الصعوبة:
لا تقتصر لعبة Butterfly Escape على اختيار اسم فقط، فعند التسجيل تسألك اللعبة عن الوضع الذي تريد اللعب به طوال مستويات اللعبة، هل هو سهل أم متوسط ​​أم صعب جدًا، مما يؤكد أن اللعبة مناسبة لمجموعة كبيرة من الأشخاص.

لقطات الشاشة:

Butterfly-Escape-free

Butterfly-Escape-utorrent

Butterfly-Escape-torrent

أهم إيجابيات تحميل لعبة زوما الفراشة للكمبيوتر :

  • سهلة الاستخدام؛ كل ما تحتاجه هو فأرة الكمبيوتر.
  • صغيرة الحجم، ولا تتطلب أن يكون جهازك ذو إمكانيات عالية.
  • تحتوي على 15 مستوى متفاوتة الصعوبة لن تشعرك بالملل.
  • لن تسبب أي ضرر أو خطر على الأطفال ومناسبة.

أضف تعليق