تحميل لعبة جراني Granny للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

Granny

تحميل لعبة الجدة Granny للكمبيوتر من ميديا ​​فاير، استمتع بتجربة مرعبة في محاولة الهروب من الجدة الشريرة، يمكنك الآن تحميل لعبة الجدة Granny للكمبيوتر برابط مباشر واحد، لعبة الرعب Granny لا تزال محبوبة من قبل ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم على الرغم من بعض الانتقادات التي تلقتها.

اتهم الكثيرون الشركة المنتجة للعبة الجدة بالإساءة لكبار السن وخاصة النساء، لأن الفكرة الرئيسية لهذه المغامرة تقوم على جدة لا تعرف إلا الشر ولها مظهر قبيح للغاية مثل الزومبي، ومن يفكر في دخول منزلها تقتله مباشرة بأبشع الطرق الممكنة.

والجدير بالذكر أن هذا لم يؤثر على شعبية لعبة Granny، ولا يزال هناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن تحميل لعبة Granny للكمبيوتر، في ظل الرغبة الكبيرة في خوض هذه التجربة المثيرة للغاية، وليس هذا فحسب، بل وحتى الاستمتاع بحل الألغاز العديدة الموجودة داخل اللعبة.

يمكن تصنيف هذه المغامرة على أنها لعبة ألغاز وليست مجرد لعبة رعب، مع الأخذ في الاعتبار أن أصحاب القلوب الضعيفة يجب أن يبتعدوا عن هذه اللعبة تمامًا، حتى لو اقتصر الأمر على تجربتها لبضع دقائق فقط من باب الفضول.

معلومات عن تحميل لعبة جراني للكمبيوتر :

تحميل لعبة Granny للكمبيوتر لن يكون معقدا كما يظن البعض، نظرا لكون اللعبة صغيرة الحجم ومناسبة للجميع، ولكن الأهم هو متطلبات التشغيل المناسبة لضمان تشغيل اللعبة بسلاسة دون أي مشاكل أو تعقيدات.

يجب أن تتوافر هذه المتطلبات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حجم ذاكرة الوصول العشوائي أو RAM لا يقل عن 2 جيجا بايت، بينما يجب أن يكون هناك مساحة فارغة إضافية على القرص الصلب 1.5 جيجا بايت لعملية فك ضغط اللعبة، كارت الشاشة لا يقل عن 1 جيجا بايت، إذا توافرت هذه المتطلبات فلن تعاني من أي مشكلة بأي شكل من الأشكال أثناء التحميل أو اللعب.

معلومات عن تحميل لعبة Granny للكمبيوتر: تحميل لعبة Granny لن يكون لها إشكالية كما يظن البعض، لأن اللعبة صغيرة الحجم ومناسبة للجميع، ولكن الأهم هو متطلبات التشغيل البسيطة وتشغيل اللعبة دون أي مشاكل أو مخاطرات.

يجب أن تتوفر هذه المتطلبات على ذاكرة الكمبيوتر الخاصة بك، حجم الوصول العشوائي أو ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) التي لا تقل عن 2 جيجا بايت، بينما يجب أن يكون هناك مساحة إضافية على القرص الصلب 1.5 جيجا بايت عملية فك ضغط اللعبة، كارت الشاشة لا يقل عن 1 جيجا بايت قرص، إذا توفرت هذه المتطلبات فلا تسمح بأي مشكلة بأي شكل من الأشكال أثناء التحميل أو اللعب.

لقطات الشاشة:

Granny-free

Granny-torrent

Granny-pc-game

معلومات حول تحميل ملف لعبة Granny على الكمبيوتر :
اسم اللعبةGranny
الشركة المنتجةDVloper
متوافق معWindows
حجم اللعبة565 MB
نسخة اللعبة1,2,3
تاريخ التحديث23 اغسطس 2024
لغة اللعبةمتعدد اللغات
التصنيفالعاب رعب

 

متطلبات تشغيل لعبة Granny كحد أدنى :
نظام التشغيلWindows 7/8/10/11
المعالجIntel Pentium 4 1.80GHz / AMD Athlon XP 1800+
كرت الشاشةGeForce 6600 / RADEON 9500
الذاكرة العشوائية4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب1 GB Available Space
برنامجDirectX 9

أضف تعليق