تحميل لعبة ملوك الصليبية 2 Crusader Kings II للكمبيوتر


2-Crusader-Kings-II

تحميل لعبة الملوك الصليبية 2 للكمبيوتر من ميديا ​​فاير بحجم 2.6 جيجا. تعتبر لعبة الملوك الصليبية 2 من أفضل الألعاب الاستراتيجية ذات الطابع الخاص، حيث تحاكي قصة اللعبة العصور الوسطى والحروب الصليبية بين ملوك القارة الأوروبية وهجماتهم على الأراضي المقدسة لتحقيق نواياهم الخفية في فرض السيطرة ونهب الثروات.

تعتمد لعبة الملوك الصليبية 2 على أسلوب لعب فريد وغير عادي، حيث يتم تكليف اللاعب بالعديد من المهام الإدارية والعسكرية التي تتطلب درجة عالية من الحكمة والتروي والحزم في اتخاذ القرارات المصيرية للجيوش المتكاملة، بالإضافة إلى مهام أخرى تتعلق بالعائلة واستمرارية سلالة الملوك.

معلومات عن تحميل لعبة ملوك الصليبية 2 للكمبيوتر :-

الجرافيكس:
تتمتع لعبة Crusader Kings II للكمبيوتر بجودة جرافيك عالية إلى حد ما، حيث تم تصميم جميع العناصر في اللعبة بتقنية ثلاثية الأبعاد، ويمكن التنقل في بيئة اللعبة بسهولة، ولكن أسلوب اللعب يحاكي أسلوب ألعاب الإستراتيجية التي تعتمد بشكل أكبر على تتبع الخرائط واختيار نوع المهمة المراد تنفيذها.

تم إصدار النسخة الأولى من لعبة Crusader Kings 2 للكمبيوتر في عام 2012، لذا يمكنك توقع مستوى متقدم للغاية من جودة الرسوم المتحركة والرسوميات، بالإضافة إلى المؤثرات البصرية والصوتية التي تلعب دورًا لا غنى عنه في الحفاظ على درجة اندماج اللاعب مع الأحداث ورغبته في اكتشاف المزيد عما تحمله المستويات التالية.

أسلوب اللعب:
تتبع اللعبة أسلوب الحروب الإستراتيجية حيث يمكن للاعب أن يزيد تدريجيًا من حجم ثروته وسيطرته على مساحات شاسعة تحيط بمملكته. يتطلب تحقيق النصر بعد تنزيل لعبة Crusader Kings II للكمبيوتر اللجوء إلى أسهل الطرق الممكنة للوصول إلى الهدف المطلوب، بما في ذلك شن الحروب على الدول المجاورة ونهب ثرواتها واحتلالها.

تتضمن لعبة Crusader Kings 2 الكثير من عمليات القتل المباشر للأعداء والسكان الأصليين للأراضي التي تنوي احتلالها، بالإضافة إلى عمليات القتل الجماعي في الحروب التي تخوضها. هناك جانب تخطيطي قوي في اللعبة، حيث يجب عليك بعد تنزيل لعبة Crusader Kings 2 للكمبيوتر الحفاظ على مملكتك بينما يكافح إخوتك وأقاربك للوصول إلى العرش والتخلص منك.

المزيد حول تحميل لعبة Crusader Kings II للكمبيوتر :-

بيئة اللعبة :

كما ذكرنا سابقا فإن اللعبة تتبع العصور الوسطى وتركز على الحروب الصليبية التي دارت بين ملوك القارة الأوروبية فيما بينهم من أجل الفوز بالسلطة وكذلك حملاتهم التي شنوها على الأراضي المقدسة بحجة حماية المسيحيين الذين سكنوها والعناية بالأراضي والمعالم التي كانت لها مكانة دينية مقدسة.

بيئة اللعبة التي تجري فيها الأحداث بعد تحميل لعبة Crusader Kings 2 هي محاكاة لعالم افتراضي يمثل تلك الفترة الزمنية بكل تفاصيلها وافتقارها للمعالم الحضرية حيث تجد الدول الأوروبية مغطاة بالخضرة ويغلب عليها الغيوم والبرد بينما الدول الإسلامية مشمسة مشرقة والبيئة مختلطة بين الزراعية والصحراوية والجبلية.

الأسلحة:

بالحديث عن الفترة الزمنية التي يغطيها تنزيل لعبة Crusader Kings II للكمبيوتر، فإن الأسلحة المتاحة للعب في جميع المستويات هي سيوف عالية الجودة ذات تأثيرات مختلفة، بالإضافة إلى الفؤوس والخناجر والعصي والدروع الكاملة التي تحمي الجسم بالكامل من تأثير السيف، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الدروع الخشبية والمعدنية.

توجد مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة الحادة القاتلة في لعبة Crusader Kings II، ولن يقتصر الأمر على السيوف فقط، بل لديك مجموعة متنوعة من الأسلحة المباشرة أو بعيدة المدى مثل الرماح والمقاليع والكرات الحديدية المدببة والسياط، بالإضافة إلى السيوف متعددة النصال والعديد من الأسلحة الأخرى.

لقطات الشاشة:

Crusader-Kings-II-free

Crusader-Kings-II-torrent

Crusader-Kings-II-utorrent

أهم مميزات تحميل لعبة ملوك الصليبية 2 للكمبيوتر :-

  • استراتيجية تعمل بشكل متعمد على تنمية مهارات اللاعب في اتخاذ القرارات السليمة على المدى القريب والبعيد.
  • تتوفر أسلحة مدمرة أكثر فأكثر مع تقدم اللاعب عبر المستويات.
  • تحمل المراحل الكثير من الأشياء الجديدة من حيث الأراضي والبلدان والمهمات التي يجب اكتشافها.
  • الجوائز والمكافآت المالية تساعد اللاعب على ترقية الجيوش والمعدات بعد كل مستوى.
  • تتمتع اللعبة ببعد درامي مع الكثير من الصراعات بين الإخوة والأقارب لمزيد من الإثارة.
معلومات حول ملف لعبة Crusader Kings II على الكمبيوتر :
اسم اللعبةCrusader Kings II
الشركة المنتجةParadox Interactive
متوافق معWindows
حجم اللعبة2.61 GB
نسخة اللعبة1
تاريخ التحديث1 يونيو 2024
لغة اللعبةمتعدد اللغات
التصنيفالعاب استراتيجية

 

متطلبات تشغيل لعبة Crusader Kings II الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيلWindows 7/8/10/11 64-bit
المعالجIntel® Pentium® IV 2.4 GHz or AMD 3500+
كرت الشاشةNVIDIA® GeForce 8800 or ATI Radeon® X1900, 512mb graphics memory required
الذاكرة العشوائية4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب3 GB Available Space
برنامجDirectX 9.0c

أضف تعليق