تحميل لعبة قتال الشوارع Street Fighter للكمبيوتر مجانًا

Street-Fighter-

تحميل لعبة ستريت فايتر للكمبيوتر من ميديا ​​فاير بحجم 395 ميجا بايت. تتنوع العاب القتال بشكل كبير بين العاب الحروب والاستراتيجية و العاب القتال الرياضية كالمصارعة والملاكمة وغيرها. هناك دائما عامل مشترك بين هذه الالعاب وهو وجود ضوابط وقوانين تحكم القتال ولكن الامر يختلف مع تحميل لعبة ستريت فايتر للكمبيوتر.

تمتع بمعارك استثنائية لا تعتمد على قواعد ولوائح بل الفائز هو صاحب اكبر قدر من المهارة والقدرة على التحمل. لديك فقط بضع دقائق لهزيمة منافسك واثبات قوتك العقلية والجسدية ولكن تذكر ان المنافسة ليست سهلة على الاطلاق حيث ان كل شخصية في لعبة ستريت فايتر لديها مجموعة خاصة من مهارات القتال التي تتفوق فيها الى حد الاحتراف.

تحميل لعبة ستريت فايتر

معلومات عن تحميل لعبة قتال الشوارع للكمبيوتر :

الرسومات :

جرافيكس ثلاثي الابعاد واضح وعالي الجودة تظهر فيه شخصيات القتال بشكل كرتوني ولكن لكل منهم مظهره الخاص الذي يعكس الحضارة واسلوب اللعب الذي يتبعه. خلال اللعبة تظهر بعض المؤثرات البصرية التي تلعب عامل مهم في تحفيز اللاعب على تحقيق المزيد من الإنجازات.

كما يظهر في أعلى الشاشة شريط يوضح مدى قدرة اللاعب على الصمود والصحة في مواجهة الضربات الموجهة إليه، هدفك الرئيسي بعد تنزيل لعبة ستريت فايتر هو التغلب على خصمك حتى تستنفد قوته تمامًا ويسجل النصر لصالحك لتنتقل إلى قتال آخر مع منافس أقوى.

الشخصيات :

يمكنك الاختيار من بين 12 شخصية قتالية لبدء القتال، كل شخصية من هذه الشخصيات لديها مجموعة خاصة وفريدة من مهارات القتال والقدرة على استخدام بعض أسلحة المشاجرة مثل العصي والسيوف والسكاكين. تعرف على نقاط القوة والتميز لكل شخصية على حدة حتى تتمكن من اختيار الشخصية التي تحاكي استراتيجيتك للفوز.

كما أن معرفة وإتقان مهارات القتال للشخصيات سيجعلك على دراية كاملة بنقاط القوة والضعف لدى منافسك، مما يزيد بدوره من فرصك في التفوق في القتال. يمكنك التعرف على شخصيات اللعبة بشكل أكبر فور تنزيل لعبة ستريت فايتر للكمبيوتر.

المزيد حول تحميل لعبة Street Fighter للكمبيوتر :

بيئة اللعب :

تدور المباريات القتالية في بيئات متنوعة تضيف تنوعًا للمراحل، فبعض المعارك تجري في ساحات الشوارع حيث يتجمع المارة ومن حولهم حول المقاتلين ويهتفون لفريقهم المفضل، وتدور مراحل أخرى في الغابات بالقرب من البحيرات والجبال الخضراء، بينما يمكنك القتال في الأماكن المغلقة مثل السجون والمسارح والحانات.

طريقة اللعب :

في البداية يمكنك تصفح الشخصيات القابلة للعب والتعرف على مهارات القتال لكل شخصية والأسلحة المتوفرة لها بعد تنزيل لعبة ستريت فايتر للكمبيوتر، وبناءً على ذلك تتاح لك الفرصة لاختيار الشخصية المناسبة التي تريد استخدامها لخوض المعارك القتالية، كما ستتمكن أيضًا من اختيار الشخصية المنافسة أيضًا.

يمكننا القول بكل تأكيد أن فرصة الفوز عادلة جدًا لأن جميع الشخصيات تتمتع بقوة كبيرة وتمثل منافسًا قويًا قادرًا على حسم القتال لصالحه. لذلك فإن العامل الأهم الذي يتوقف عليه الفوز في لعبة ستريت فايتر هو التخطيط الجيد وسرعة البديهة ودراسة المنافسين بشكل جيد.

الأسلحة :

تعتمد المعارك بشكل أساسي على لكم وركل الخصم بسرعة، مما يجعله يفقد توازنه وقدرته على التحمل في أقصر وقت ممكن. ومع ذلك، هناك بعض الأسلحة التي يمكنك الاعتماد عليها بعد تنزيل لعبة ستريت فايتر للكمبيوتر. تتميز جميع الشخصيات المتوفرة في اللعبة باستخدام مجموعة من الأسلحة للهجوم والدفاع.

من الأمثلة على الأسلحة التي يمكنك استخدامها في لعبة ستريت فايتر للفوز بالقتال السكاكين اليدوية بأحجام مختلفة. وهنا تجدر الإشارة إلى أن شخصية كودي هي الأكثر مهارة في استغلال نقطة ضعف العدو وطعنه بالسكين في الوقت المناسب.

كما توجد النجوم الدوارة التي يمكنك رميها من مسافة بعيدة تجاه خصمك لإحداث جروح قد تؤدي إلى وفاته، بالإضافة إلى المطارق الثقيلة والعصي والسيوف وبعض الأسلحة النارية مثل البنادق والقنابل اليدوية.

لقطات الشاشة:

Street-Fighter-download-for-pc

Street-Fighter-free-

Street-Fighter-game-

يمكنك تحميل العاب اخرى مثل:

  • تحميل ماين كرافت
  • تحميل فري فاير
  • تحميل ببجي للكمبيوتر

أهم إيجابيات تحميل لعبة قتال الشوارع Street Fighters :

  • تحديد وقت للقتال او خوض مباريات غير محدودة.
  • وضع لاعب واحد مع الكمبيوتر او وضع لاعب مزدوج مع الاصدقاء.
  • يمكنك مشاركة اللعبة مع منافسين اقوى اونلاين.
  • امكانية اختيار شخصية القتال المفضلة لديك.
  • الاختيار بين 3 مستويات صعوبة.

أضف تعليق