تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد


تحميل-لعبة-بيس-2018-للكمبيوتر.

تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر من ميديا ​​فاير بتعليق عربي، نقدم لكم تحميل لعبة بيس 2018 الأصلية بحجم 9.45 جيجا، استمتع بلعبة بيس 2018 على الكمبيوتر، لعبة برو إيفولوشن سوكر 2018 بتعليق عربي مضغوطة بحجم صغير، واحدة من أنجح أعمال شركة كونامي اليابانية وتعتبر من أكثر الإصدارات تحقيقاً للإيرادات في السنوات الأخيرة، تعتبر لعبة بيس 2018 مثالاً يحتذى به في الواقعية والتطور التكنولوجي الذي حدث في ألعاب الفيديو.

شهدت لعبة برو إيفولوشن سوكر 2018 تحسينات جذرية بين ألعاب كرة القدم في هذا الوقت، مما جعلها تتفوق بشكل كبير على منافستها التقليدية فيفا 18، وللحصول على تجربة لعب سلسة يجب تشغيلها على جهاز كمبيوتر بمواصفات وقدرات عالية، حيث يواجه أصحاب الأجهزة الضعيفة مشكلة التقطيع المستمر أثناء اللعب، إذا كانت أجهزتهم قادرة على تشغيل اللعبة.

معلومات عن تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر :

تقنيات تصوير متطورة :

اعتمدت شركة كونامي في هذه النسخة من تحميل لعبة بيس 2018 على أحدث تقنيات العرض والتصوير والتي تضمن لك صورة بجودة أعلى من أي وقت مضى . وجوه لاعبي كرة القدم أصبحت تحاكي الواقع بنسبة كبيرة عن ذي قبل . أصبح من السهل التعرف على هوية جميع اللاعبين في الملعب بفضل المحاكاة في ديناميكيات الحركة والأسلوب الذي يميز كل منهم عن الآخر . أما عن الكاميرات وزوايا المشاهدة بعد تحميل لعبة بيس 2018 فهناك أكثر من 10 خيارات متاحة لك لتختار من بينها .

أصوات فائقة الوضوح :

كما شهدت المؤثرات الصوتية اهتماما كبيرا في لعبة برو إيفوليوشن سوكر 2018 من المطورين . والحديث هنا لا يقتصر على صوت المعلق على أحداث المباراة بل يمتد بعد تحميل لعبة بيس 2018 إلى المؤثرات الناتجة عن الانتقال بين القوائم والخيارات . كما أصبح صوت صافرة الحكم أكثر وضوحاً من ذي قبل، بالإضافة إلى أصوات هتافات الجماهير وغيرها من الأصوات.

أندية ومنتخبات للمرة الأولى :

بخلاف الأندية والفرق الأوروبية الشهيرة التي اعتدت على مواجهتها في ألعاب كرة القدم PES، هناك فرق أخرى تشارك لأول مرة، وتأتي هذه الفرق من جميع قارات العالم، كما تضم ​​PES 2018 بعض الفرق الوطنية العربية، وبخلاف الأسماء فإن مستويات هذه الفرق واقعية للغاية من حيث الدفاع ووسط الملعب والهجوم وحراسة المرمى.

امكانيات اللاعبين :

بمجرد تنزيل PES 2018 للكمبيوتر الشخصي، يمكنك أن ترى بنفسك أن مهارات ومستويات اللاعبين تتناسب مع اللعبة والواقع، حيث تتضمن هذه المباراة جوانب مختلفة مثل السرعة والقدرة على المراوغة وقوة التسديد والقدرة على استخلاص الكرة من الخصم وكفاءة حراس المرمى وتسجيل الأهداف بالرأس وكذلك دقة التمريرات الطولية وغير ذلك الكثير بجانب كل ما سبق.

جمل تعليقية جديدة :

يتولى المعلق السعودي الشهير فهد العتيبي مهمة التعليق بعد تنزيل لعبة PES 2018 للكمبيوتر، فهو الوحيد الذي يستطيع التعليق على كافة الأحداث من بداية صافرة البداية حتى نهاية المباراة، وتحتوي ألعاب كرة القدم 2018 وتحديداً لعبة PES 2018 على جمل تعليق جديدة لم تكن موجودة في الإصدارات السابقة، مما يضمن لك قدراً لا بأس به من التجديد، بينما يضمن الذكاء الاصطناعي أن تكون العبارات متوافقة مع أحداث المباريات.

المزيد حول تحميل بيس 2018 للكمبيوتر :

خيارات جديدة للمباريات:

كما هو الحال عادة، بمجرد تحميل لعبة PES 2018 من ميديا ​​فاير، يمكنك التحكم في حوالي 20 تفضيل مختلف للعبة. قبل بدء المباراة، يمكنك ضبط العديد من الجوانب، مثل الملعب الذي تريد لعب المباراة عليه. تتضمن لعبة Pro Evolution Soccer 2018 ملاعب جديدة لم تظهر من قبل في ألعاب PES السابقة. لديك الحرية المطلقة للاختيار دون أي قيود. تصميمات واقعية بدقة تزيد عن 90%.

أما الطقس، فقد شهد أيضًا تطورات وتحسينات جعلته أكثر محاكاة. تتأثر سرعة حركة كرة القدم على العشب بشكل واضح بحالة الأرض، حيث تقل نسبيًا مع هطول الأمطار والثلوج. يوفر لك الاختلاف بين ظروف الطقس بعد تنزيل لعبة PES 2018 للكمبيوتر تنوعًا مستمرًا في الطقس. يمكنك لعب المباريات في الصباح أو المساء مع إمكانية تحديد وقت بدء المباراة طوال اليوم. هذه مجرد لمحة موجزة عن التفضيلات المتاحة.

كؤوس قارية ودوريات محلية :

تحميل لعبة PES 2018 للكمبيوتر يضع بين يديك العديد من البطولات التي يمكنك المشاركة فيها من خلال فريق واحد. اختر من بين البطولات الرسمية أو الحقيقية مثل دوري أبطال آسيا أو كأس العالم وغيرها الكثير. تأكد من الوصول للأدوار النهائية وحتى الفوز باللقب. يمكنك متابعة تقدمك على فترات زمنية متقطعة في وضع عدم الاتصال. تتبع كل بطولة القوانين واللوائح المعتمدة على أرض الواقع.

جماهير أكثر حيوية :

لم يعد حضور الجمهور في لعبة PES 2018 كما كان في الماضي، حيث لم يعد حضور الجماهير يقتصر على الجلوس في المقاعد المخصصة لهم فقط، فالجمهور بعد تحميل لعبة PES 2018 للكمبيوتر أصبح أكثر تفاعلية من أي وقت مضى، هتافات وصيحات استهجان مستمرة في العديد من المواقف المختلفة، ملابس الجماهير هي نفس ملابس الفرق التي يشجعونها.

يمكنك ملاحظة هذه التفاعلات في عدة مواقف مختلفة مثل تسجيل الأهداف أو استقبالها، بالإضافة إلى قرارات التحكيم الحاسمة مثل البطاقات الحمراء وركلات الجزاء، إلخ. في Pro Evolution Soccer 2018، لاحظ تعبيرات الوجه وحالات الغضب والإحباط عند تلقي الهزيمة أو السعادة عند الفوز.

التدريبات والتحكيم بعد تحميل لعبة بيس 2018 :

التدريبات :

في وضع التدريب بعد تنزيل PES 2018 على الكمبيوتر، يمكنك اختيار أي نادي أو منتخب وطني للخضوع للتدريب من خلاله، وكما هو معتاد، يمكنك تحديد اللاعب الذي تريد تنفيذ الركلات الحرة المباشرة من خلاله، وكذلك تعيين لاعبين مسؤولين عن تنفيذ الركلات الركنية وغيرها من الألعاب مع تنزيل PES 2018 للكمبيوتر.

يمكنك أيضًا لعب دور حارس المرمى والتدرب على صد ركلات الجزاء، إلخ، مع إمكانية لعب مباراة ودية ضد حارس مرمى وبعض المدافعين. في تنزيل PES 2018 للكمبيوتر، لديك أيضًا الحق في التدرب على المراوغة، بالإضافة إلى تحديد عدد اللاعبين الذين يقومون بالصد وغيرها من التفضيلات.

التحكم :

استمتع بتخصيص طريقة التحكم التي تناسبك بدون أي قيود مع Pro Evolution Soccer 2018، بنقرة واحدة مع PES 2018 يمكنك استعادة الإعدادات الافتراضية متى شئت، هناك العديد من الحركات الفنية الأسطورية بعد تنزيل لعبة PES 2018 للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة ويتم تنفيذ مراوغات فريدة من خلال النقر على مجموعة من الأزرار المختلفة في نفس الوقت، شاهد مقاطع فيديو عن ذلك على YouTube.

المباريات :

استمتع باللعب ضد الذكاء الاصطناعي بعد تحديد مستوى الصعوبة من بين المستويات التي تناسب الجميع، من الهواة إلى أساطير اللعبة. تولى مسؤولية وضع تشكيل الفريق وخطة اللعب من خلال عشرات الخيارات المتاحة لذلك. من ناحية أخرى، يمكنك أنت وأصدقاؤك لعب مباراة جماعية تضم 4 لاعبين معًا، 2 ضد 2. هنا، يجب توصيل 4 وحدات تحكم يدوية للحصول على تجربة لعب فريدة من نوعها.

لقطات الشاشة:


تحميل-لعبة-بيس-2018-للكمبيوتر-pc-game


تحميل-لعبة-بيس-2018-للكمبيوتر-torrent


تحميل-لعبة-بيس-2018-للكمبيوتر-free

إيجابيات تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر :

  • مع PES 2018 تجد مظهر المدربين في الملعب.
  • تتمتع بالميزات والتفضيلات الحصرية المذكورة أعلاه.
  • تتضمن مئات الأندية والفرق من قارات مختلفة.
  • ظروف الطقس الواقعية وتأثيرها على المباريات.
  • تحسينات كبيرة في الرسومات والأصوات.
  • جمهور أكثر حيوية من أي وقت مضى.
  • خالية تمامًا من أي عيوب في الحركة.
  • عرض إدخالات اللاعبين في الممرات.
  • وضع تدريب شامل لجميع المباريات.
معلومات حول تحميل ملف لعبة PES 2018 على الكمبيوتر :
اسم اللعبةPro Evolution Soccer 2018
الشركة المنتجةKonami
متوافق معWindows
حجم اللعبة9.45 GB
نسخة اللعبة2018
تاريخ التحديث12 مايو 2024
لغة اللعبةمتعدد اللغات
التصنيفالعاب كرة قدم

 

متطلبات تشغيل برو إفولوشن سوكر 2018 (الحد الأدنى) :
نظام التشغيلWindows 7 SP1/8.1/10 – 64-bit
المعالجIntel Core i5-3450 (3.10 GHz) / AMD FX 4100 (3.60 GHz)
كرت الشاشةNVIDIA GTX 650 / AMD Radeon HD 7750 / (VRAM : 2 GB)
الذاكرة العشوائية8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب30 GB Hard Drive Space Required
برنامجDirectX 11.0

أضف تعليق