تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 من ميديا فاير

Call-of-Duty-Modern-Warfare-3

تحميل لعبة كول اوف ديوتي مودرن وورفير 3 للكمبيوتر من ميديا ​​فاير، معارك ملحمية واقعية في مناطق مختلفة حول العالم، أسلحة متطورة وشخصيات متعددة مع لعبة كول اوف ديوتي مودرن وورفير 3 التي تم تطويرها سنة 2011 بواسطة شركة انفينيتي وارد على أنظمة التشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلاي ستيشن 3 واكسبوكس 360.

حصلت لعبة كول اوف ديوتي: مودرن وورفير 3 على مجموعة كبيرة من التحسينات التي تميزها عن الإصدارات السابقة، حيث تم تحسين نماذج الأسلحة وإعادة تعيين تأثيرها على الأعداء، بالإضافة إلى تحسين الرسوميات والمؤثرات ونظام التصويب، مما يجعلها واقعية قدر الإمكان.

معلومات عن تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 :-

الحملة :

في وضع الحملة، يتولى اللاعب دور العديد من الشخصيات المختلفة ويتم تكليفه بالعديد من المهام ذات الصعوبة المتفاوتة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة والهند وسيراليون والمملكة المتحدة وألمانيا والصومال وفرنسا وجمهورية التشيك وروسيا وشبه الجزيرة العربية والعديد من البلدان الأخرى.

تتضمن كل مهمة مجموعة متنوعة من الأهداف لإكمالها، وهو أمر ليس سهلاً على الإطلاق، حيث يواجه اللاعب مع زملائه المقاتلين الذين يتم التحكم بهم بواسطة الذكاء الاصطناعي العديد من الإرهابيين الذين يمتلكون أسلحة نارية متقدمة، بالإضافة إلى أعدادهم الكبيرة ومعرفتهم بتضاريس الأماكن التي يختبئون فيها.

أوضاع متعددة اللاعبين :

تتوفر العديد من أوضاع تعدد اللاعبين عبر الإنترنت بعد تنزيل Call of Duty Modern Warfare 3 للكمبيوتر الشخصي، بما في ذلك وضع “العمليات الخاصة”، وهو وضع لعب تعاوني يمكن للاعب المشاركة فيه بمفرده أو مع صديق. يتضمن هذا الوضع العديد من عمليات القوات الخاصة، مثل عمليات إنقاذ الرهائن واغتيال قادة العدو وغيرها من العمليات الصعبة.

هناك أيضًا وضع “البقاء على قيد الحياة” حيث يجب على اللاعب صد هجمات الأعداء الذين يتحكم بهم الذكاء الاصطناعي للبقاء على قيد الحياة من الحصار المفروض عليه في مبنى مدمر داخل الأراضي الروسية أو في مطار معزول، مع العلم أنه في هذا الوضع من الممكن استدعاء الدعم الجوي وتحديد مستوى الصعوبة.

المزيد حول لعبة كول أوف ديوتي مودرن وورفير 3 :-

الأسلحة :

تتضمن اللعبة مزيجًا ضخمًا من الأسلحة الروسية والأمريكية المتقدمة مثل قاذفات الصواريخ من مختلف الأنواع والرشاشات الخفيفة والثقيلة بالإضافة إلى البنادق الهجومية وبنادق القنص وغيرها من الأسلحة القابلة للاستخدام، ولكل منها خصائصها الخاصة من حيث القوة النارية والمدى الأقصى وسرعة إعادة التحميل.

المعدات :

هناك العديد من المعدات المهمة التي تساعد اللاعبين على القيام بعمليات خاصة بعد تنزيل Call of Duty Modern Warfare 3 من Mediafire، مثل مستشعر معدل ضربات القلب القادر على اكتشاف مواقع العدو من خلف الحواجز المختلفة، بالإضافة إلى نظارات الرؤية الحرارية والليلية، وجهاز تشويش لاسلكي، وقناع غاز يوفر الحماية من القنابل السامة، والعديد من المعدات الأخرى.

ساحات القتال :

تدور أحداث طور الحملة في عدة مناطق حول العالم مثل روسيا وأمريكا وفرنسا، وكلها بيئات لعب واقعية للغاية، كما يوجد العديد من الخرائط المميزة والحصرية لمباريات تعدد اللاعبين والتي تم إنشاؤها في المطارات والموانئ والمدن المدمرة والعديد من المناطق الرائعة الأخرى.

المركبات :

توجد مجموعة كبيرة من المركبات العسكرية في Call of Duty Modern Warfare 3، بعضها يمكن قيادته، والبعض الآخر يقتصر على النقل أو تقديم الدعم الجوي والبري والبحري، وقد تم بناء جميع نماذج المركبات لتتناسب مع نظيراتها الحقيقية، كما تحتوي على أسلحة ثقيلة قادرة على إلحاق الضرر بالمشاة والمركبات الأخرى.

لقطات الشاشة:

Call-of-Duty-Modern-Warfare-3-free


Call-of-Duty-Modern-Warfare-3-utorrent


Call-of-Duty-Modern-Warfare-3-torrent

إيجابيات تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 :-

  • عشرات العمليات الخاصة في العديد من المناطق.
  • أوضاع لعب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.
  • تتضمن مجموعة ضخمة من الأسلحة والمعدات العسكرية.
  • مؤثرات صوتية ومرئية متقدمة ورسومات عالية الدقة مذهلة.
  • سلاسة كبيرة في الحركة والأداء ونظام تصويب متقدم للغاية.
معلومات حول ملف لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 للكمبيوتر :
اسم اللعبةCall of Duty
الشركة المنتجةActivision
متوافق معWindows
حجم اللعبة8.29 GB
نسخة اللعبةModern Warfare 3
تاريخ التحديث6 مايو 2024
لغة اللعبةمتعدد اللغات
التصنيفالعاب حرب

 

متطلبات تشغيل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 كحد أدنى :
نظام التشغيلWindows 10/11 64 Bit
المعالجIntel® Core™ i5-6600 or AMD Ryzen™ 5 1400
كرت الشاشةNVIDIA® GeForce® GTX 960 / GTX 1650 or AMD Radeon™ RX 470
الذاكرة العشوائية8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب1.40 GB Available Space
برنامجDirectX 12

أضف تعليق