تحميل لعبة Call of Duty World at War من ميديا فاير مجانًا

Call-of-Duty-World-at-War

تحميل لعبة Call of Duty World at War من ميديا ​​فاير بحجم 6.5 جيجا بايت قاتل من أجل البقاء في أشد معارك الحرب العالمية الثانية على الإطلاق، كجزء من فريق من مشاة البحرية الأمريكية والروسية المكلفين بمجموعة متنوعة من المهام التي تهدف إلى مواجهة جنود الجيش الياباني والألماني في مناطق متعددة.

تتضمن لعبة Call of Duty: World at War العديد من أوضاع اللعب الرائعة إلى جانب العديد من ساحات المعارك والخرائط الواقعية، بالإضافة إلى عدد كبير من الأسلحة الكلاسيكية والمركبات العسكرية القابلة للاستخدام، كما تتمتع بجرافيك رائع وتأثيرات حرب واقعية، مما يجعلها تجسد معارك الحرب العالمية الثانية بشكل مثالي.

معلومات عن تحميل لعبة Call of Duty World at War :-

وضع الحملة :

تتضمن لعبة Call of Duty 5 World at War وضع حملة واحد مقسم إلى حملة أمريكية وحملة روسية، حيث يشارك اللاعب في الحملة الأمريكية من منظور الجندي جيم ميلر، والتي تجري على جزر صغيرة في المحيط الهادئ، بينما يشارك في الحملة الروسية، والتي تجري في ألمانيا، من منظور الجندي دميتري بيترينكو.

تعمل لعبة Call of Duty: World at War بنظام عالم مفتوح من منظور الشخص الأول، مما يمنح اللاعب طرقًا متعددة لإكمال الأهداف، حيث يقاتل اللاعب إلى جانب مجموعة من الجنود الذين يتحكم فيهم الذكاء الاصطناعي، والذين بدورهم يقدمون الدعم في مهام مختلفة من خلال توفير نيران التغطية أثناء الهجوم بالإضافة إلى قتل جنود العدو من الجنود اليابانيين والألمان.

تتضمن مهام الحملة الأمريكية تأمين جزيرة في المحيط الهادئ حتى تتمكن القوات من تنفيذ عملية إنزال على شواطئ الجزيرة، بالإضافة إلى مهاجمة النقاط اليابانية وتدمير أسلحة الدفاع الجوي، بينما تتضمن مهام الحملة الروسية مساعدة القوات المهاجمة في تدمير المعسكرات الألمانية للسيطرة على مدينة برلين.

مباريات متعددة اللاعبين :

توجد عدة أوضاع للعبة متعددة اللاعبين تتيح للاعب بعد تنزيل لعبة Call of Duty World at War مشاركة اللعبة مع أصدقائه عبر الإنترنت، بما في ذلك وضع الحملة عبر الإنترنت، وهو مشابه لوضع الحملة التقليدي في كل شيء، لكن يتم استبدال رفاق اللاعب الذين يتم التحكم بهم بواسطة الذكاء الاصطناعي بأشخاص حقيقيين بحد أقصى 4 أشخاص.

المزيد من التفاصيل حول كول أوف ديوتي: ورلد أت وور :-

أوضاع اللعب:
تحتوي لعبة Call of Duty 5 World at War على 6 أوضاع لعب مختلفة، ولكل منها تحدياته الخاصة التي تميزها عن غيرها، ومنها Deathmatch وZombies، حيث يواجه اللاعب الزومبي في فريق مكون من 4 لاعبين، وفي هذا الوضع يمكنك اختيار سلاح أساسي وسلاح ثانوي من ترسانة الأسلحة الضخمة المتوفرة في اللعبة.

الأسلحة :

بعد تنزيل لعبة Call of Duty World at War، يستطيع اللاعب حمل سلاحين فقط بالإضافة إلى القنابل اليدوية، بالإضافة إلى إمكانية التقاط الأسلحة وعناصر العدو بعد القضاء عليها، مع العلم أن هناك أسلحة مزودة بمناظير وقاذف قنابل يدوية، كما أنه من الممكن إطلاق النار من وضع الوقوف أو الانحناء أو الانبطاح، ولكل من أوضاع إطلاق النار المذكورة تأثير مختلف على دقة إطلاق النار.

تتوفر مجموعة متنوعة من الأسلحة في Call of Duty: World at War، بما في ذلك بنادق القنص التي تتيح لك استهداف الأعداء من مسافات مختلفة، وكذلك الرشاشات التي تتميز بقوتها النارية العالية وتمكن اللاعب من الاشتباك مع عدة أهداف في نفس الوقت، لكن تأثيرها ضعيف جدًا ضد الأهداف البعيدة.

المركبات :

توجد العشرات من المركبات العسكرية الأمريكية والروسية مثل الدبابات والمقاتلات والمركبات المدرعة وسيارات الدفع الرباعي والقوارب وسفن الإنزال والمدمرات وغيرها من المركبات، لكن اللاعب لا يستطيع استخدام سوى المركبات المدرعة والدبابات واستخدامها يقتصر على مهام معينة.

لقطات الشاشة:


Call-of-Duty-World-at-War-free


Call-of-Duty-World-at-War-pc-game


Call-of-Duty-World-at-War-torrent

إيجابيات تحميل لعبة Call of Duty World at War :-

  • أوضاع لعب متعددة تنافسية.
  • الذكاء الاصطناعي المتقدم يجعل المواجهات صعبة.
  • بيئات لعب واقعية ومتقدمة مع تضاريس قاسية للغاية.
  • سلاسة كبيرة في الأداء وتجسيد جيد للهياكل والشخصيات.
  • الكثير من الأسلحة الكلاسيكية والمركبات القابلة للاستخدام.
معلومات حول ملف لعبة Call of Duty: World at War على الكمبيوتر :
اسم اللعبةCall of Duty
الشركة المنتجةActivision
متوافق معWindows
حجم اللعبة6.5 GB
نسخة اللعبةWorld at War
تاريخ التحديث26 ابريل 2024
لغة اللعبةمتعدد اللغات
التصنيفالعاب حرب

 

متطلبات تشغيل لعبة Call of Duty: World at War كحد أدنى :
نظام التشغيلWindows XP/Vista, Windows 7/8/10/11
المعالجPentium 4 @ 3 GHz/AMD 64 3200+
كرت الشاشة256 MB (nVidia GeForce 6600/ATI Radeon X1600)
الذاكرة العشوائية1 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب8 GB Available Space
برنامجDirectX 9.0c

أضف تعليق