تحميل لعبة Zoo Tycoon 2 الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير


تحميل-لعبة-Zoo-Tycoon-2

قم بتنزيل لعبة Zoo Tycoon 2 كاملة من ميديا ​​فاير بحجم 2.88 جيجا، أطلق العنان لإبداعك وقم بإنشاء وإدارة وتطوير حديقة الحيوان الخاصة بك باستخدام مئات العناصر والحيوانات النادرة لإسعاد زوار حديقة الحيوان، استمتع بتجربة واقعية رائعة مع Zoo Tycoon 2، إحدى أشهر ألعاب المحاكاة على الإطلاق.

تم تطويرها بواسطة Mac Soft في عام 2004 لنظامي التشغيل Microsoft Windows وMac OS، وقد تلقت العديد من التحسينات المهمة، بما في ذلك الرسومات المتقدمة، وإضافة عشرات الحيوانات الجديدة، والعديد من الأشجار والنباتات الزينة، وعناصر التخصيص الرائعة للغاية.

معلومات عن تحميل لعبة Zoo Tycoon 2 للكمبيوتر :-

أسلوب اللعب :

الهدف الرئيسي في لعبة Zoo Tycoon 2 هو إنشاء وإدارة حديقة حيوان من كافة النواحي، بما في ذلك توظيف الموظفين، وتوفير الطعام للحيوانات، وشراء حيوانات جديدة، وبناء أحواض مائية لاستيعاب الحيوانات المائية المختلفة، مثل الدلافين والأسماك الزينة، والعديد من الأشياء الأخرى التي تسعد الزوار وتسليهم.

إنشاء الحديقة :

يُمنح اللاعب في البداية قطعة أرض متوسطة الحجم مع مبلغ من المال، مما يسمح له بالبدء في إنشاء حديقة أحلامه، والتي يجب أن تكون جميلة جدًا وتضم العديد من الحيوانات والنباتات الفريدة، مما يزيد من عدد زوار الحديقة وبالتالي زيادة الأرباح بالتأكيد.

في البداية، بعد تنزيل لعبة Zoo Tycoon 2 للكمبيوتر، يجب عليك إنشاء بوابة للحديقة وسياج يحيط بها من جميع الجهات، ثم إنشاء مناطق لإيواء الحيوانات بالإضافة إلى المباني الإدارية المختلفة المستخدمة لتخزين الطعام، وكذلك إنشاء برك المياه، مع مراعاة عدم المبالغة في هذه الأمور المذكورة لأنها تتطلب توافر الكثير من الأموال، نظرًا لأن المال محدود في البداية.

هناك العديد من العوامل المهمة التي يجب مراعاتها عند إنشاء حديقة الحيوان الخاصة بك، منها التأكد من أن الحيوانات مرئية للزوار من جميع الاتجاهات، وإنشاء ممرات بين الحيوانات، ومناظر طبيعية، وبعض المقاعد، ومناطق ترفيهية للأطفال، وأماكن للطعام والمشروبات، وغيرها من الأشياء التي تلبي احتياجات الزوار.

المزيد حول لعبة Zoo Tycoon 2 Complete Collection :-

الحيوانات :

هناك أكثر من 100 حيوان يمكن شراؤها من متجر اللعبة، مثل الفيل، النمر، الأسد، الزرافة، الشمبانزي، الطاووس، الجمل العربي، الحمار الوحشي، البطريق، الباندا، فرس النهر، تمساح النيل والدب القطبي. كل حيوان له سعر يميزه عن الحيوانات الأخرى، مع العلم أن هناك حيوانات معرضة للانقراض بسعر أعلى، مثل ثور المسك والنمر الأسود.

كل حيوان له منطقته الحيوية الخاصة، وهذا من الأمور المهمة التي يجب مراعاتها عند إنشاء حظائر الحيوانات، حيث يصبح الحيوان في الحظيرة غير المناسبة غير سعيد، مما يؤثر على سلوكه وتفاعله مع الزوار. والجدير بالذكر أنه من الضروري تعيين مدربين متخصصين للتعامل مع الحيوانات.

النباتات :

هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من النباتات التي يمكن شراؤها من المتجر بعد تنزيل لعبة Zoo Tycoon 2 كاملة من ميديا ​​فاير، مثل أشجار النخيل والموز والقيقب والزهور ذات الألوان المختلفة، والتي بدورها تعطي الحديقة مظهرًا رائعًا. وهناك أيضًا العديد من النباتات التي تزرع في حظائر الحيوانات وتستخدم كغذاء، مثل أشجار الموز في حظائر القرود.

المهمات :

هناك العديد من المهام التي يجب إكمالها في لعبة Zoo Tycoon 2، مثل اقتناء الحيوانات المهددة بالانقراض، أو الوصول إلى مستوى معين من الشهرة، أو إرضاء زائر مشهور، أو تصوير سلوك حيوان معين، أو زراعة عدة أنواع من النباتات، والعديد من المهام الأخرى التي يحصل من خلالها اللاعب على العديد من المكافآت المالية التي تسمح له بتطوير الحديقة.


تحميل-لعبة-Zoo-Tycoon-2-free


تحميل-لعبة-Zoo-Tycoon-2-torrent


تحميل-لعبة-Zoo-Tycoon-2-utorrent

أهم إيجابيات تحميل لعبة Zoo Tycoon 2 كاملة :-

  • تضم العشرات من الحيوانات البرية والمائية.
  • تتوفر مجموعة متنوعة من الأشجار والزهور.
  • توجد العديد من المهمات الرائعة بدرجات صعوبة متفاوتة.
  • متجر ضخم يحتوي على الكثير من عناصر التخصيص.
  • تحتوي على رسومات ثلاثية الأبعاد وتأثيرات مذهلة.
معلومات حول تحميل ملف لعبة Zoo Tycoon 2 على الكمبيوتر :
اسم اللعبةZoo Tycoon
الشركة المنتجةXbox Game Studios
متوافق معWindows
حجم اللعبة2.88 GB
نسخة اللعبةZoo Tycoon 2
تاريخ التحديث28 ابريل 2024
لغة اللعبةمتعدد اللغات
التصنيفالعاب خفيفة

أضف تعليق