تحميل لعبة محاكي المزارع Ranch Simulator للكمبيوتر مجانًا

Ranch-Simulator

قم بتنزيل لعبة Farm Simulator للكمبيوتر من ميديا ​​فاير، المعروفة باسم لعبة Ranch Simulator، وهي لعبة طورتها شركة Toxic Dog ونشرت في عام 2021، وهي مصممة للاعبين الذين يريدون تجربة الحياة الريفية، على الأرجح أن الرعي الريفي ليس مهنتك الطبيعية، لكنها مليئة بالمغامرات الممتعة التي يمكنك تجربتها من خلال اللعبة في نظام محاكاة واقعي للغاية.

من خلال تنزيل لعبة Ranch Simulator، ستتمكن من تربية الحيوانات وزراعة النباتات وصيد الحيوانات في البرية والقيام بأعمال أخرى مرتبطة بمهنتك، هدفك هو تطوير مزرعتك وزيادة أرباحها، تدور أحداث اللعبة في بيئة عالم مفتوح وتتضمن العديد من الميزات التي سنشرحها لك بالتفصيل أدناه.

 معلومات عن تحميل لعبة محاكي المزارع Ranch Simulator :-

أسلوب اللعب :

تحاكي اللعبة الحياة الرعوية الريفية بشكل واقعي وتتضمن وضع لاعب واحد أو وضع مجموعة يصل عدد اللاعبين إلى 4 أشخاص. قد تظن أن إدارة المزارع مهمة سهلة، لكنها على العكس مليئة بالتحديات، حيث يجب على المزارع بناء وصيانة مباني المزرعة، والعناية بالحيوانات والنباتات، وامتلاك مهارات التفاوض والتجارة حتى يتمكن من بيع منتجات المزرعة، بالإضافة إلى المهام الشاقة التي تتطلب مهارات عالية مثل الصيد.

يتيح لك تنزيل لعبة محاكاة المزرعة للكمبيوتر تخصيص مظهر الشخصية كما يحلو لك والتحكم في جميع العناصر داخل مزرعتك، فهي تحاكي حياة المزارع كاملة بكل تفاصيلها، وتجمع اللعبة بين منظوري إطلاق النار من منظور الشخص الأول والثالث.

أعد بناء المزرعة :

بعد تنزيل لعبة محاكاة المزرعة Ranch Simulator للكمبيوتر وإنشاء شخصيتك، ستبدأ في مزرعة عائلتك، وهي مزرعة قديمة متداعية. – أرضية المبنى الرئيسي متشققة والأبواب والنوافذ مكسورة بالكامل، لذا يجب عليك أولاً جمع الأشياء التالفة وإزالتها، ثم البدء في إصلاح المنزل وإعادة بناء الغرف والمباني غير الصالحة للترميم.

توجه إلى متجر الأدوات المحلي لشراء المعدات التي تحتاجها لإصلاح مزرعتك، ثم حدد النباتات والحيوانات التي ستبدأ في تربيتها في مزرعتك وقم بشرائها أيضًا. قد تستغرق هذه العملية الكثير من الوقت والجهد والمال في البداية، لكنها ستؤتي ثمارها قريبًا.

الإنتاج الحيواني:

بعد إصلاح المزرعة، حان الآن وقت تربية الدواجن والحيوانات، لذا توجه إلى المتجر العام، ولكن أولاً، بعد تنزيل لعبة Farm Simulator، تأكد من ملء خزان الوقود في سياراتك من محطة البنزين، حيث أن أمامك رحلة طويلة.

بمجرد دخولك إلى المتجر، ستلاحظ شاشة لعرض المنتجات، وبتصفحها يمكنك شراء الدجاج والديكة والأبقار والحيوانات الأخرى والمعدات. يظهر المبلغ الذي لديك في اللعبة في أعلى الشاشة. بعد شراء ما تريد، توجه إلى المنطقة المخصصة للحصول على المنتجات التي اخترتها، ثم عد إلى سيارتك وانطلق إلى المزرعة لبدء تربية الحيوانات التي اشتريتها.

نظرًا لمحدودية الموارد المالية، فمن الأفضل في البداية تربية نوع واحد من الحيوانات، وأفضلها الدجاج، نظرًا لانخفاض سعره في المتجر. بعد شراء الحيوانات وتربيتها، ستبدأ في التكاثر، مما يعني زيادة إنتاج المزرعة. يجب عليك الاعتناء بهذه الحيوانات وتوفير الغذاء والماء اللازمين لها وتوفير الرعاية المناسبة لها.

الإنتاج الحيواني :

بالطبع زراعة النباتات من أهم خصائص الحياة الريفية، وكان لابد من إضافتها إلى تحميل لعبة Ranch Simulator، حيث يمكنك شراء بذور المحاصيل المختلفة مثل القمح والذرة والخضروات والفواكه مثل الطماطم والفراولة والعنب والبطيخ وغيرها من خلال متجر اللعبة، كما تحتاج إلى شراء الأسمدة والمبيدات الحشرية للحفاظ على هذه النباتات، ثم شراء نظام رش المياه لنمو النباتات.

بعد شراء ما تحتاجه، توجه إلى مزرعتك لزراعة ما أحضرته. بعد تنزيل لعبة Farmer Simulator للكمبيوتر الشخصي، يمكنك أيضًا إنشاء صوبة زجاجية لمساعدتك على زراعة جميع المحاصيل في جميع الأوقات، ولكن هذا سيتطلب الكثير من العمل الشاق.

 تفاصيل إضافية عن تحميل لعبة Ranch Simulator للكمبيوتر :-

انطلق لصيد الحيوانات :

خارج أسوار مزرعتك توجد خريطة عالم مفتوح شاسعة بها جميع أنواع الحياة البرية. إذا كنت من هواة الصيد، فاحمل بندقيتك أو مسدسك وانطلق إلى الغابات بحثًا عن الحيوانات مثل الدببة والغزلان وغيرها. ولكن كن حذرًا، فالحياة البرية لها قواعدها الخاصة، لذا يجب أن تكون مستعدًا دائمًا لمواجهة أي خطر محتمل.

أثناء الصيد، كن يقظًا بشأن مزرعتك لحماية حيواناتك من أنياب الذئاب المفترسة التي تنتظر الفرصة المناسبة للهجوم وتحويل مزرعة أحلامك إلى كابوس. كل هذا وأكثر مع تنزيل لعبة Farm Simulator للكمبيوتر الشخصي.

شراء وترويض الخيول :

على الرغم من وجود سيارات يمكن للاعب التنقل بها، إلا أن الحياة الريفية تتطلب الخيول، خاصة عند التنقل في المزرعة نفسها، أو الذهاب في رحلة خاصة، أو حتى للتنزه. يمكنك شراء الخيول من خلال الأماكن المخصصة للمزادات، والتي يمكنك الوصول إليها من خلال محطات الحافلات. ستتنافس معك إحدى شخصيات اللعبة في المزاد، وإذا نجحت في المزايدة، سيظهر الحصان في مكان قريب منك.

بعد شراء الحصان، يجب أن تبدأ في تدريبه من خلال ركوب الحصان في حقل صغير. مع التدريب سوف تتمكن من الجري بشكل أسرع وسترتفع صحتها بشكل ملحوظ بحيث يمكنك بعد تنزيل لعبة Farmer Simulator التحرك بها في الأدغال والمناطق الوعرة.

رسوميات اللعبة :

تتميز لعبة Ranch Simulator للكمبيوتر بتصميم ثلاثي الأبعاد واقعي للغاية حيث تم تصميم الخريطة بالكامل لمحاكاة البيئة الريفية والحقول المحيطة والأراضي الشاسعة التي تحتوي على العديد من الأشجار والنباتات بتصميمات رائعة كما أن نماذج المنازل والشخصيات والحيوانات دقيقة للغاية حيث تم تصميمها لمواكبة تطلعات اللاعبين في الوقت الحالي.

تحاكي اللعبة تعاقب الليل والنهار والفصول مما يعني أن الظروف الجوية تختلف فأحيانًا تزداد الأمطار بشكل كبير وفي أحيان أخرى تشرق الشمس بشكل ساطع كما تحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة من المؤثرات البصرية والصوتية الرائعة.

لقطات الشاشة:

Ranch-Simulator-download-for-pc

Ranch-Simulator-free-download

Ranch-Simulator-game

 أهم مميزات تحميل لعبة محاكي المزارع للكمبيوتر :-

  • سيارات متنوعة بمواصفات مختلفة تساعدك على حمل الحيوانات وأدوات يمكنك شراؤها من متجر السيارات داخل اللعبة.
    محاكاة واقعية للحياة الريفية من خلال الصيد والزراعة وتربية الحيوانات والتجارة.
  • تحميل لعبة محاكاة المزرعة يحتوي على العديد من الأدوات والأسلحة النارية المختلفة.
  • يدعم اللعب الفردي دون اتصال بالإنترنت أو اللعب المتعدد مع أصدقائك.
معلومات حول تحميل ملف لعبة Ranch Simulator على الكمبيوتر :
اسم اللعبةRanch Simulator
الشركة المنتجةExcalibur Games
متوافق معWindows
حجم اللعبة5.49 GB
نسخة اللعبةRanch Simulator
تاريخ التحديث11 اغسطس 2024
لغة اللعبةمتعدد اللغات
التصنيفالعاب كمبيوتر

 

متطلبات تشغيل لعبة Ranch Simulator كحد أدنى :
نظام التشغيلWindows 10/11 (64-bit versions only)
المعالجIntel Core i5-3570K or AMD FX-8310
كرت الشاشةNVIDIA GeForce GTX 760 or AMD Radeon RX 470
الذاكرة العشوائية8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب15 GB Available Space
برنامجDirectX 12

أضف تعليق