تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 للكمبيوتر الاصلية بحجم صغير

 تحميل-لعبة-سلاحف-النينجا-2-للكمبيوتر

قم بتنزيل لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles 2 للكمبيوتر من ميديا ​​فاير بحجم 207 ميجا بايت. أكمل المغامرات والمهام المليئة بالإثارة التي بدأتها بالفعل في الإصدار الأول. أطلقت شركة كونامي اليابانية الإصدار الثاني من لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles في عام 2004 بعد أن حققت النسخة الأولى قدرًا هائلاً من النجاح والإشادة من اللاعبين والنقاد على حد سواء.

تلعب لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles 2: Battle Nexus من منظور الشخص الثالث حتى تتمكن من الحصول على رؤية شاملة لأبطالك المفضلين وهم يخوضون المغامرات وبيئة اللعب بالكامل. تتضمن هذه النسخة من لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles 2 للكمبيوتر أيضًا تعديلات وتحديثات ستوفر مستوى أعلى من الإثارة والترفيه على مدار أربع بطولات تواجه خلالها هجمات متتالية من أعداء مختلفين.

معلومات عن تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 للكمبيوتر :

رسوميات عالية الجودة :

من الجوانب التي اهتمت بها الشركة المطورة في هذه النسخة هي رسوميات لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles 2 حيث تظهر بشكل أكثر وضوحا حيث تظهر الشخصيات بثلاثة أبعاد بينما تظل الخلفيات والعناصر التفاعلية في اللعبة ثنائية الأبعاد ويأتي هذا العامل كميزة إضافية تقلل من متطلبات التشغيل على كافة أجهزة الكمبيوتر حيث ستتمتع باستجابة فورية لكافة الأوامر التي تقوم بها من خلال نظام التحكم في اللعبة.

أسلوب وطريقة اللعب :

بعد أن تكمل عملية تحميل لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles 2 والدخول إلى نظام اللعبة ستستمتع بمميزات إضافية لم تكن متوفرة في النسخة الأولى حيث يمكنك في النسخة الثانية اختيار أحد الفرق الأربعة حسب اللون الذي يميز كل سلحفاة حيث اللون الأحمر لرافائيل والأرجواني لدوناتيلو والبرتقالي لمايكل أنجلو أما اللون الأزرق فهو لليوناردو.

يمكنك أيضًا مشاركة اللعبة مع ثلاثة من أصدقائك، يختار كل منهم أحد الفرق المتاحة ويخوض معارك متنوعة في كل مستوى بقوة وتحدي أكبر، وإذا بقي فريق أو أكثر لم يتم اختياره من قبل أحد اللاعبين، فيمكنك الانتقال إليه في معضلات لاستخدام ميزاته القتالية المميزة، ولكن على عكس لعبة سلاحف النينجا 1، لن تتمكن من الانتقال من شخصية إلى أخرى لتجديد مستويات الطاقة والحياة لديك، حيث يتم تحديث شريط الطاقة لجميع الشخصيات بشكل متساوٍ على الفور ليتناسب مع الشخصيات الأخرى.

المزيد حول تنزيل لعبة سلاحف النينجا 2 للكمبيوتر :

بيئة اللعبة:
تتضمن لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles 2: Battle Nexus العديد من المهام ذات الصعوبة المتفاوتة والمقسمة إلى مستويات اللعبة، وتدور كل مهمة في بيئة مختلفة، وتكون بعض المهام في مناطق صناعية مغلقة من أجل تأمين بعض العناصر شديدة الخطورة وتسليمها إلى الطرف المناسب دون أن يستولي عليها الأعداء. بعد تنزيل لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles 2 الأصلية، سيكون عليك مواجهة هؤلاء الأعداء ومحاربتهم حتى تتمكن من إكمال مهمتك كما هو مطلوب.

تدور بعض المهمات الأخرى في مناطق مفتوحة في الشوارع وعلى أسطح المباني من أجل التخلص من أعدائك الأبديين الذين لا يتوقفون عن الظهور فجأة في طريقك ويريدون محاربتك والتخلص منك أو إحباط المهمة الموكلة إليك من قبل اللعبة، لكن الظلام المتخلل بضوء خفيف يظل العامل المشترك بين معظم المناطق التي تجري فيها المهمات.

المستويات:
تتيح لك النسخة الثانية من لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles التبديل بين البطولات والدوريات كما يحلو لك من خلال الصفحة الرئيسية، لكن البطولات المتاحة يتم فتحها تدريجيًا وإتاحتها للعب. وكلما تمكنت من إكمال المهام الموكلة إليك في المستويات، كلما تمكنت من فتح بطولة جديدة غنية بالمزيد من المغامرات ونقاط الفوز. سيتعين عليك التقاط بعض العناصر المهمة في كل مستوى حتى تتمكن من لعب البطولة التالية.

لقطات الشاشة:

 تحميل-لعبة-سلاحف-النينجا-2-للكمبيوتر-free

 تحميل-لعبة-سلاحف-النينجا-2-للكمبيوتر-torrent

 تحميل-لعبة-سلاحف-النينجا-2-للكمبيوتر-utorrent

أهم إيجابيات تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 :

  • في هذه النسخة يمكنك مشاركة اللعبة مع أربعة لاعبين في نفس الوقت.
  • كل سلحفاة لها خاصية حماية يمكن تفعيلها في بعض الأوقات لتجنب هجمات الأعداء.
  • بعد إكمال بعض المستويات يتم إضافة شخصية داعمة لكل فريق بقدرات قتالية خاصة.
  • هناك عدد كبير من الأعداء النينجا والروبوتات والأشباح وعصابات المافيا وغيرهم ينتظرونك لهزيمتهم وإكمال مهماتك.
  • تحتوي المستويات على صناديق مقفلة تحتوي على أشياء، إذا قمت بالتقاطها ستحصل على المزيد من الطاقة للاستمرار أثناء القتال.
معلومات حول ملف لعبة سلاحف النينجا 2 على الكمبيوتر :
اسم اللعبةسلاحف النينجا 2
الشركة المنتجةKonami
متوافق معWindows
حجم اللعبة207 MB
نسخة اللعبة2
تاريخ التحديث24 ابريل 2024
لغة اللعبةمتعدد اللغات
التصنيفالعاب اكشن

 

متطلبات تشغيل لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles 2 كحد أدنى :
نظام التشغيلWindows 98/ME/2000/XP, Windows 7/8/10/11
المعالجIntel Pentium III
الذاكرة العشوائية128 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب500 MB Available Space
برنامجDirectX 9.0b

 

أضف تعليق