تحميل لعبة Turbo Sloths للكمبيوتر برابط مباشر مجانًا


تحميل-لعبة-Turbo-Sloths-للكمبيوتر.

تحميل لعبة تيربو سلوتس Turbo Sloths للكمبيوتر, هي مغامرة شيقة وسعيدة في عالم سباق المركبات المختلفة بأسلوب كوميدي وترفيهي، حيث عليك أن تتقمص دور أحد شخصيات الكسلان الموجودة في اللعبة ثم اختيار المركبة المناسبة لأسلوب قيادتك من بين مجموعة كبيرة من المركبات ثم الانطلاق في سباقات وتحديات تتميز بالسرعة والإثارة، وكل ذلك يدور في عوالم ملونة وحيوية كما تتضمن العديد من العقبات الصعبة، ويمكنك اختيار وضع السباق ضد الذكاء الاصطناعي في اللعبة أو السباق مع لاعبين آخرين للحصول على تجربة سباق أكثر إثارة وتحديًا ومغامرة.

معلومات عن تحميل لعبة Turbo Sloths للكمبيوتر :-

الجرافيكس والمؤثرات في اللعبة:

بمجرد دخولك لعالم تيربو سلوتس، سوف تتمكن من استكشاف عالم مليء بالألوان والتفاصيل الدقيقة المميزة، حيث تم تصميم اللعبة بالكامل باستخدام رسوميات ثنائية الأبعاد، ولكنها عالية الجودة وتبدو وكأنها رسوم كرتونية، مما يعطي لكل عنصر داخل اللعبة جاذبية وحيوية رائعة تزيد من شعور اللاعبين بالمغامرة والإثارة.

بالإضافة إلى الرسوميات ثنائية الأبعاد عالية الجودة التي تم تصميم الشخصيات والبيئات بها، سوف تتمكن من استكشاف المؤثرات البصرية المذهلة التي تضيف قدرًا من الإثارة للمغامرات والتحديات في اللعبة وتجعلها تبدو أكثر واقعية، ومن هذه المؤثرات الانفجارات والدخان والشرارات الناتجة عن احتكاك إطارات المركبات بالطريق، ناهيك عن المؤثرات الصوتية التي تعزز من شعور التحدي والمغامرة المصاحب للأحداث السريعة التي تجري حولك في بيئة اللعبة.

طريقة اللعب:

تعتمد لعبة Turbo Sloths على السباق بالكامل باستخدام مركبات سباق متنوعة الشكل والكفاءة والقدرات، وستتمكن من الاختيار من بين تلك المركبات في بداية السباق، كما ستتمكن من اختيار إحدى شخصيات الكسلان الخارقة التي تتمتع بقدرة رهيبة على الفوز بسباقات السيارات ومن ثم الانطلاق في تجربة سباق تجمع بين السهولة والتحدي ضمن مجموعة من مسارات السباق المليئة بالمغامرات والتحديات والعقبات المتنوعة.

تعتبر اللعبة من ألعاب السباق السهلة التعلم، ولكن التحديات المضمنة فيها صعبة بعض الشيء لتضيف التحدي اللازم الذي يحبه اللاعبون، فهي تتطلب قدرًا هائلاً من اليقظة والمهارة في القيادة السريعة، حيث ستواجه مجموعة متنوعة من العوائق في طريقك، ناهيك عن الفخاخ التي ينصبها لك اللاعبون الآخرون على طول الطريق، لذلك يجب أن تكون متيقظًا وتتصرف بسرعة في تلك المواقف، كل ذلك بالإضافة إلى ضرورة القيادة بسرعة عالية من أجل التغلب على جميع المتسابقين الآخرين والوصول إلى خط النهاية أولاً.

تتضمن اللعبة أيضًا أوضاع لعب متعددة وكثيرة تتيح لك تجربة التحديات والمغامرات بطرق جديدة وأكثر متعة. تتضمن أوضاع اللعبة وضع التحدي ووضع اللعب الحر ووضع السباق الفردي ووضع السباق عبر الإنترنت. يتضمن كل من هذه الأوضاع تحديات وعقبات وصعوبات جديدة لاختبار مهاراتك وقدراتك للفوز بالسباق.

تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Turbo Sloths :-

مركبات السباق:

تضم لعبة Turbo Sloths مجموعة من المركبات التي تختلف بشكل كبير في خصائصها وقدراتها، ولكن جميع المركبات في اللعبة تتميز بتصميمات كوميدية، والقدرة على ترك الفخاخ للاعبين الآخرين، والأشكال المبتكرة. وتختلف هذه المركبات فيما بينها في بعض التفاصيل الخاصة مثل السرعة، حيث تكون بعض المركبات أسرع من غيرها في اللعبة، بينما تتميز بعض المركبات الأخرى بالقدرة على التسارع والانطلاق خلال فترة زمنية أقصر من غيرها.

ليس هذا فحسب، بل إن تحميل لعبة Turbo Sloths يشمل مجموعة من السيارات الرياضية التي تتميز بالسرعة الهائلة والقدرة الفريدة على التحكم بسلاسة وسهولة، ناهيك عن السيارات الكبيرة التي ستمكنك من دفع السيارات الأخرى خارج مسار السباق حتى تتمكن من التغلب عليها والوصول إلى خط النهاية أولاً.

يمكنك دراسة الاختلافات المختلفة بين المركبات قبل اختيار السيارة المناسبة لأسلوب قيادتك لأن اختيار السيارة المناسبة هو الشيء الأساسي والحاسم الذي سيمكن من الفوز بالسباقات بسهولة.

ستتمكن من تحديد المركبة المناسبة لك بعد أن تختبر كل سيارة من السيارات المتوفرة في اللعبة وأسلوب قيادتها والتحكم بها، ثم تختار المركبة المناسبة لك لتحقيق النصر في هذه اللعبة المسلية.

مسارات السباق والعقبات:

تقع مسارات السباق بعد تنزيل لعبة Turbo Sloths في الغابات الكثيفة أحيانًا والصحاري الشاسعة أحيانًا أخرى، لذا فإن جميع المسارات تتضمن العديد من العقبات الصعبة التي يجب عليك التغلب عليها حتى تتمكن من إكمال السباق بشكل صحيح.

لا تتوقع أن تكون الطرق التي ستقود عبرها سالكة وخالية من المخاطر والعقبات، بل افتح مخيلتك لتوقع نوع العقبات والصعوبات التي ستواجهها أثناء رحلتك للفوز بالسباق. تتضمن العقبات المثيرة في مسارات السباق داخل اللعبة صخورًا كبيرة أو صغيرة ستعيق مركبتك وتؤخرك في ترتيب المتسابقين.

قد تجد أيضًا أشجارًا وأغصانًا ساقطة تسد الطريق وتحتاج إلى إزالتها لتتمكن من الاستمرار في القيادة. هناك أيضًا بعض مسارات السباق داخل المدينة حيث تجد منازل غريبة تم بناؤها في منتصف الطريق وتعتبر عوائق يجب عليك التغلب عليها لمواصلة السباق. وعلى الرغم من العوائق الكثيرة وصعوبتها في كثير من الأحيان، إلا أنك ستتمكن من التغلب عليها والفوز بالسباقات عندما تتدرب وتستخدم مهاراتك بذكاء.

لقطات الشاشة:


تحميل-لعبة-Turbo-Sloths-للكمبيوتر-free


تحميل-لعبة-Turbo-Sloths-للكمبيوتر-utorrent


تحميل-لعبة-Turbo-Sloths-للكمبيوتر-torrent

أهم مميزات تحميل لعبة Turbo Sloths للكمبيوتر :-

  • شخصيات متعددة ومتنوعة يمكنك الاختيار من بينها بحرية.
  • تتضمن اللعبة العديد من المركبات ذات الأشكال والخصائص المختلفة.
  • يمكنك وضع الفخاخ والعوائق لإعاقة وتأخير المتسابقين الآخرين.
  • يمكنك السباق مع لاعبين حقيقيين آخرين عبر الإنترنت.
  • مع تقدمك في اللعبة ستتمكن من ترقية المركبات والشخصيات.
معلومات حول تحميل ملف لعبة Turbo Sloths على الكمبيوتر :
اسم اللعبةTurbo Sloths
الشركة المنتجةRainStyle games
متوافق معWindows
حجم اللعبة6.78 GB
نسخة اللعبةv1.15.1883
تاريخ التحديث17 ابريل 2024
لغة اللعبةمتعدد اللغات
التصنيفالعاب سيارات

 

متطلبات تشغيل لعبة Turbo Sloths الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيلWindows 10 64-bit
المعالجIntel® Core™ i7-3770 or AMD Ryzen™ 5 2600x
كرت الشاشةNVIDIA® GeForce® GTX 1060 (4Gb Min) or AMD Radeon RX 580
الذاكرة العشوائية8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب10 GB Available Space
برنامجDirectX 11

أضف تعليق