تحميل لعبة Coffin Dodgers للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا


تحميل-لعبة-Coffin-Dodgers-للكمبيوتر.

تحميل لعبة Coffin Dodgers للكمبيوتر، هي تجربة مليئة بالسرعة والمغامرة والترفيه مع مجموعة من كبار السن الذين يخوضون سباقات الموت ضد أعظم عدو وهو حاصد الحصى وجيشه الكبير من الزومبي المتعطشين للدماء الذين يتحدون كل من يقابلونه.

في بداية اللعبة ستتمكن من اختيار شخصيتك المفضلة من بين مجموعة كبيرة من كبار السن المتهورين المستعدين للتضحية بحياتهم لمحاربة الزومبي وأعظم الأعداء في سباقات ملحمية سريعة الوتيرة على مسارات مليئة بالعقبات والتحديات التي توفر ساعات من الترفيه والمتعة.

هذه اللعبة هي لعبة سباق لكنها تأتي بروح المرح والفكاهة وهذا ما يعززه الرسومات الكرتونية التي تم استخدامها لتصميم بيئات اللعبة والشخصيات والمركبات. اختر مركبتك المفضلة وابدأ السباق مع أخذ أسلحتك وإطلاق النار على الأعداء القريبين منك لقتل أكبر عدد ممكن منهم.

معلومات عن تحميل لعبة Coffin Dodgers للكمبيوتر :-

الجرافيكس والمؤثرات:

تأتي لعبة Coffin Dodgers برسومات ثلاثية الأبعاد ملونة مليئة بالمتعة والإثارة، ناهيك عن الأسلوب الفني الذي استخدمه المطور في التصميمات لإثارة روح المرح بين اللاعبين. الشخصيات في اللعبة عبارة عن مجموعة من كبار السن الذين يتميزون بالدقة في التصميمات في ردود الأفعال والمظهر الخارجي، وجميعهم يتميزون بالتهور والسرعة والغضب. وينطبق الأمر نفسه على مسارات السباق التي تحتوي على العديد من التفاصيل الرائعة التي ستتمكن من استكشافها ورؤيتها بنفسك أثناء السباقات.

تتضمن اللعبة أيضًا مؤثرات بصرية وصوتية تعزز من تجربة اللعب الشاملة، مثل تكاثف الدخان وأصوات محركات المركبات والاصطدامات والضباب الغامض والانفجارات وأصوات إطلاق النار. كل هذه العوامل تضمن لك تجربة لعب غامرة مليئة بالتحديات والإثارة.

المهام والهدف الرئيسي:

هدفك الرئيسي في تحميل لعبة Coffin Dodgers هو هزيمة أكبر عدو وجيشه من الزومبي ضمن سباقات موت مثيرة غنية بالمغامرات. في بداية اللعبة، سوف تتمكن من اختيار شخصية الرجل العجوز المفضلة لديك. بالطبع، كل شخصية من الشخصيات القابلة للعب في اللعبة لها ميزاتها الفريدة.

تعرف على هذه الميزات ثم اتخذ قرارك وانطلق في سباقات ملحمية حيث تركب مركبتك الغريبة وتخوض سباقات سريعة حيث يكون الهدف هو استخدام الأسلحة المتاحة لك لقتل أكبر عدد ممكن من جيش الزومبي المرعب الذي يديره أعظم أعدائك في اللعبة.

لا تتردد في استخدام مهاراتك وقدراتك وأسلحتك المتنوعة في اللعبة لتدمير جيش الزومبي بأكمله. لحسن الحظ، الزومبي في اللعبة ضعفاء ويسهل قتلهم، ولكن في بعض المستويات سيكون عليك قتل قادة الزومبي الأقوياء الذين يتمتعون بمقاومة وقوة كبيرتين.

تتضمن لعبة Coffin Dodgers للكمبيوتر سلسلة من المستويات، كل منها يتضمن سباقات سريعة وعنيفة، ويجب عليك بذل كل ما في وسعك للفوز بهذا السباق بغض النظر عن الثمن الذي ستضطر إلى دفعه لأن هذه السباقات تسمى سباقات الموت، وستتمكن من استخدام العديد من أنواع الأسلحة التي تتفاوت في فاعليتها وضررها.

سواء الصواريخ أو القنابل، فمهمتك وهدفك هو تدمير أكبر عدد ممكن من الزومبي أثناء محاولة الفوز بالسباق، لكن الأمر لن يخلو من التحديات والعقبات حيث ستواجه العديد من العقبات والفخاخ على طول الطريق، وعليك استخدام ذكائك والأدوات المتاحة لك لتفجير تلك العقبات والتغلب عليها والاستمرار في طريقك للفوز بالسباق وتحقيق الهدف المطلوب من المستوى. لا تنس جمع أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية على طول مسارات السباق لأن تلك العملات المعدنية ستساعدك على ترقية مركبتك ومهاراتك ومخزون الأسلحة لديك في المستويات المتقدمة.

تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Coffin Dodgers:-
مسارات السباق:

في لعبة Coffin Dodgers سيكون عليك مواجهة مخاوفك وتحدياتك المتنوعة في مسارات سباق مثيرة مليئة بالعقبات والمخاطر، بدءًا من شوارع المدينة الضيقة ذات الازدحام المروري والمشاة إلى الطرق الريفية الهادئة والمناطق الصحراوية القاحلة. هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من مسارات السباق التي ستتمكن من قيادة مركبتك والمنافسة في سباقات ملحمية عليها، ولكل من هذه المسارات ميزات وتحديات فريدة. كما تتمتع المسارات في اللعبة بإطلالات خلابة على جانبي الطريق وستتمكن من استكشاف هذه المناظر والاستمتاع بها أثناء السباقات.

المركبات:

تتضمن لعبة Coffin Dodgers مركبات سباق غريبة وغير مألوفة، لكنها سريعة وتتمتع بقوة ومتانة عالية، مما يجعلها مناسبة تمامًا للسباقات الملحمية التي تنتظرك في اللعبة. على سبيل المثال، ستتمكن من قيادة سيارات الجنازة الثقيلة أو سيارات الإسعاف التي تتميز بسرعتها وخفة وزنها، وبطاقات السباق المتنوعة، ناهيك عن الدراجات النارية والهوائية، والتي تأتي كل منها بمميزات ومعدات فريدة تمكنك من محاربة جيش الزومبي والفوز بالسباقات.

بالطبع، مع تقدمك في المستويات، ستتمكن من فتح مركبات جديدة بقدرات أعلى، ولكن يجب عليك أولاً الفوز بالسباقات الأولية، وتحقيق أهداف المستوى، وجمع أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية والجوائز التي تم وضعها على مسارات السباق. ستتمكن من جمع هذه العناصر من خلال القيادة من خلالها أثناء السباق.

لقطات الشاشة:


تحميل-لعبة-Coffin-Dodgers-للكمبيوتر-free


تحميل-لعبة-Coffin-Dodgers-للكمبيوتر-pc-game


تحميل-لعبة-Coffin-Dodgers-للكمبيوتر-utorrent

أهم مميزات تحميل لعبة Coffin Dodgers للكمبيوتر :-

  • بيئات لعب ثلاثية الأبعاد بمظهر كرتوني.
  • تنوع المركبات التي يمكن استخدامها في السباق.
  • كل شخصية من الشخصيات القابلة للعب لديها مهارات وسمات فريدة.
  • إمكانية اللعب في وضع اللاعب الفردي أو المتعدد.
  • طريقة التحكم سهلة ومناسبة لجميع الفئات العمرية.
معلومات حول تحميل ملف لعبة Coffin Dodgers على الكمبيوتر :
اسم اللعبةCoffin Dodgers
الشركة المنتجةMilky Tea Studios
متوافق معWindows
حجم اللعبة850 MB
نسخة اللعبة1
تاريخ التحديث7 ابريل 2024
لغة اللعبةمتعدد اللغات
التصنيفالعاب سيارات

 

متطلبات تشغيل لعبة Coffin Dodgers الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيلWindows XP, Windows 7/8/10/11
المعالج2.2 dual core
كرت الشاشةGraphics card with around 256mb memory (ATI Mobility Radeon HD 4570, Nvidia Quadro fx 3450)
الذاكرة العشوائية4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب1.5 GB Available Space
برنامجDirectX 9.0c

أضف تعليق